|
||
|
#11
|
||||
|
||||
|
كلك ذووووووووق
مشكوووووووور أخوووووووووي يسلمو..
__________________
وإذا فكرت تهجرني وتنسى صاحبن أغلاك
تذكر يا بعد عمري بأني مستحيل أنساك |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| أسعاري مناسبه للجميع على ازياء عمانية روعه وفساتين ولا ارووووع بصراحة بشهادة الجميع | AumZhoor | الملابس | 18 | 05/03/2010 02:59 PM |
| عاجل // مطلوب مصففة شعر وتجميل عمانية بدوام جزئي | ipoman | فرص العمل المتاحة بالقطاع الخاص | 0 | 23/02/2010 07:24 PM |
| فاز من فاز ...فهل في الفن من خسران ؟ | علي العبيداني | سبلة الفن والإعلام | 3 | 29/10/2009 03:38 AM |
| اين مستثمر خسران | المجروح | سبلة الأوراق المالية والإستثمار | 4 | 24/05/2009 01:51 PM |
| بصراحة كم يسوى هذا الرقم؟؟؟؟؟؟ | mtvadmin | أرشيف المواضيع القديمة | 4 | 13/05/2008 10:45 AM |