|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
من الصباح حتى المساء
-------------------------------------------------------------------------------- اذا أفاق من نومه قال الحمدلله الذي أحيانا بعد ما أماتنا واليه النشور -------------------------------------------------------------------------------- اذا قام من فراشه قال رب اغفر وارحم واهد للسبيل الأقوام -------------------------------------------------------------------------------- اذا رأى نور الفجر قال أصبحنا واصبح الملك لله والحمد لله والخلق والامر ولليل والنهار لله -------------------------------------------------------------------------------- اذا نظر الى السماء قال ربنا ماخلقت هذا باطلا يامصرف القلوب ثبت قلبي على دينك -------------------------------------------------------------------------------- اذا نظر الى المرآة قال الحمدلله الذي خلقني فسواني اللهم كما أحسنت خلقي فحسن خُلقي -------------------------------------------------------------------------------- اذا خرج من البيت قال بسم الله توكلت على الله اللهم اني اعوذ بك أن أضل أو ُأضل -------------------------------------------------------------------------------- اذا لبس ثوبا قال الحمد لله الذي كساني ما أواري به عورتي وأتجمل به في حياتي -------------------------------------------------------------------------------- اذا دخل المسجد اللهم أفتح لي ابواب رحمتك وانشرعلي خزائن علمك -------------------------------------------------------------------------------- اذا دخل البيت قال بسم الله دخلنا وبسم الله خرجنا وعلى الله توكلنا -------------------------------------------------------------------------------- اذا اكل طعاماً قال الحمدلله اللذي أطعمنا فأشبعنا وسقانا فأروانا وجعلنا ُمسلمين -------------------------------------------------------------------------------- اذا شرب الماء قال الحمدلله الذي جعل الماءُفراتا برحمته ولم يجعله ملحا اُجاجا بذنوبنا -------------------------------------------------------------------------------- اذا دخل الخلاء قال أعوذ بالله من الشيطان الرجيم اللهم اني أعوذ بك من الخبث والخبائث -------------------------------------------------------------------------------- اذا خرج من الخلاء قال ُغفرانك .. الحمدلله الذي أذهب عني الاذى وعافاني -------------------------------------------------------------------------------- اذا غضب قال اللهم اغفر لي ذنبي وأذهب غيظ قلبي وأجرني من الشيطان -------------------------------------------------------------------------------- اذا قصد فعلُ شيئ قال اللهم خِر لي واخترلي ولا تكلني الى نفسي ُطرفة عين -------------------------------------------------------------------------------- اذا اراد السفر قال اللهم أنت الصاحبُ في السفر والخليفة في المال والأهل والولد -------------------------------------------------------------------------------- اذا أصابهُ مرضٌ قال اللهُم رب الناس.. أذهب البأس.. اشف أنت الشافي..لا شفاء إلاشفاؤك -------------------------------------------------------------------------------- اذا أتتهُ مُصيبة قال إنا لله وانا إليه راجعون. حسبنا الله ونعم الوكيل -------------------------------------------------------------------------------- اذا صعب عليه أمرٌ قال اللهُم لا سهل إلا ماجعلتهُ سهلا . وأنت تجعلُ الحزن إذا شئت سهلا -------------------------------------------------------------------------------- اذا أذن المغرب قال اللهم هذا اقبال ليلك وادبارُ نهارك وأصواتُ دُعاتك فاغفرلي -------------------------------------------------------------------------------- اذا أمسى ليلا قال أمسينا وأمسى المُلك لله. والحمدُ لله وحدهُ لا شريك لهُ -------------------------------------------------------------------------------- اذا أتى أهلُه قال اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان مارزقتنا -------------------------------------------------------------------------------- اذا اراد النوم قال باسمك ربي وضعت جنبي وبك أرفعُهُ إن امسكت نفسي فأرحمها وان ارسلتها فاحفظها بما تحفظُ بهِ عِبادك الصالحين منقووووووووووول للفائدة
__________________
لاتتحطم لو تحطم لك "امل" واعرف انه الله "يحبك" وابتسم لاتقول الحظ عمره ماكمل قول انا "حاولت" بس "الله ماقسم" |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| قصة ابكت حبيبنا محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم | معالي الوزير السيد | السبلة الدينية | 4 | 30/01/2010 02:25 PM |
| قصة في نصرة حبيبنا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم | نسائم عمانية | السبلة العامة | 1 | 27/01/2010 09:58 AM |
| بعض أدعية حبيبنا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم | الوعل النوبي | السبلة العامة | 3 | 30/08/2009 10:28 AM |
| (من أحيا سنتي فقد أحبني ، وقال ومن أحبني كان معي في الجنة) معا لإحياء سنة حبيبنا وشفيعنا محمد صلى "الله عليه وسلم" | صقر العز | السبلة الدينية | 37 | 20/02/2009 10:31 PM |
| هكذا ندافع عن حبيبنا المصطفى صلى الله عليه وسلم .. وليس بال ..... | الفورمولاوي | السبلة العامة | 3 | 28/04/2008 03:37 PM |