السلام عليكم
اخواني تكفون ابي احل ها المشكله اللي تصادفني دوووم يوم ابي افتح الجهاز قبل لا تظهر سطح المكتب تظهر لي رساله تقول :
This application is protected by the demo version of obsidium Do no distribute this application . The full version will not display any messages .
الترجمه
هذا التطبيق هو يحميها عرض نسخة وبسيديوم ، لا يوزع هذا التطبيق. النسخه الكاملة لن تظهر أي رسائل. وتتكر عدت مرات يمكن 3 مرات اسوي موافق موافق موافق الى يظهر سطح المكتب ومن يظهر سطح المكتب بتوصلني نفس الرساله واسوي موافق والله تصدعت منها وابي حل ...
مرفق في الموضوع صوره من الرساله اللي توصلني شوفوها وانتظر الحل ..