|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أخواني أعرض لكم سيارة أحد الزملاء والسيارة متواجده فالخوض لمن يريد معاينتها أيضا في إمكانيه للتبادل (أرجو التواصل بهذا الخصوص مع صاحب المركبة رقمه فالخاص) بيانات المركبة اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة :جي ام سي الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة : فـــان الموديـــــــــــــــــــ ــــــــــل : 1997 بلد الصنـــــــــــــــــــــ ــــع : أمريكا عدد الاسطوانــــــــــــــات : 8 نوع الوقـــــــــــــــــــــ ــود : بترول ممتاز نوع ناقل الحركة (الجير) : أتو المسافة المقطوعـــــــــة :97000 ألف ميل سعة المحـــــــــــــــــــرك : - اللون الخارجــــــــــــــــي : أخضر اللون الداخلــــــــــــــــــي : بيج تفاصيل اخرى رقم السيـــــــارة (3/2/1) : 1 صلاحية المركبة (التامين): الضمـــــــــــــــــــــ ــــــــان : لا توجد نوع المقاعد (جلد/مخمل) : جلد الصيانــــــــة (السيرفس) : خارجي كل 5 الآف جهة اصدار المركبــــــــة : أمريكا سبب البيع : التبديل حالة المركبة : جيدة جداً الإضافات : بها شاشه DVD السعر : 1700 ريال وقابل للتفاوض للجادين الاقساط (ان وجدت) الدفعـة المقدمـــــــــــــــة : معدل الفائـــــــــــدة (%) : الصور ( مع مراعاة تظليل ارقام المركبة ) ما رضى يحمل على سيرفر السبلة مــــلاحـــــظة : للتواصل رقم صاحب السيارة فالملف الشخصي ، تواصلو معه إذا تريد تستفسر عن أي شي هذه صور للسيارة من الأنترنت نزلتها عشان تعرفوا شكلها ![]() ![]()
__________________
سنفر بحياتك.... ... .... .....:مستغر? ?:..... .... .... ... .... .... ... ... . .... ![]() ![]()
آخر تحرير بواسطة سنفور بطران : 18/05/2010 الساعة 08:30 AM |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| كامري 2004 توووووورنح 6 سلندر فول أتوماتيك | أبونوح | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 17 | 09/06/2009 09:11 AM |
| مطلوب رايكم في الكامري 99 6 سلندر أتوماتيك | أبونوح | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 4 | 17/05/2009 01:50 PM |
| BMW - 318is موديل 1997-ازرق غامق-مكينة توين كام-جير عادي | الرندللعقارات | أرشيف المواضيع القديمة | 0 | 13/07/2008 08:12 PM |
| $$...الرقم 750 للبيع من المالك مناسب للBMW توجد صور أدخل كحل عينك حتى ولو ما تريد تشتري...$$ | بدوي من واشنطن | أرشيف المواضيع القديمة | 17 | 13/12/2007 07:14 PM |
| $$...الرقم 750 للبيع من المالك مناسب للBMW توجد صور أدخل كحل عينك حتى ولو ما تريد تشتري...$$ | العيسائي | أرشيف المواضيع القديمة | 3 | 02/12/2007 11:11 PM |