|
||
|
#12
|
|||
|
|||
|
بعض الأعضاء( تعرفون من أقصد) لا أدري لماذا ولائهم لإيران أكثر من ولائهم للسلطنه ودول مجلس التعاون !!!
عموما أتمنى من الجهات المختصة في السلطنة ان تنظر في أمر هؤلاء لربما في المستقبل يكونون عملاء وخطر علينا ,, الله يجيب اللي فيه الخير |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| باحثون يؤكدون وجود شبكة تجسس ألكتروني عالمية تنطلق من الصين | ابو المكرم | أرشيف السبلة التقنية | 1 | 09/04/2010 02:20 AM |
| ايران تعلن تفكيك شبكة تجسس اميركية داخل البلاد وتعتقل 30 من اعضائها | البحراني 2001 | سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية | 32 | 17/03/2010 01:51 PM |
| مصر تفكك شبكة تجسس نووي» لإسرائيل | الو حش الكاسر | سبلة السياسة والاقتصاد | 3 | 25/04/2009 03:31 AM |
| شبكة تجسس تخترق كومبيوترات في 103 دول | abokhalid77 | السبلة العامة | 0 | 02/04/2009 03:16 PM |
| مقابلة تلفزيونية تكشف شبكة تجسس عل الدول العربية والاسلامية | منبع السليل | سبلة السياسة والاقتصاد | 44 | 27/12/2008 01:51 PM |