|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
يـــــا عالم!!!!!!
يـــــــا أهل عمان!!!!!!!! ليش في زماننا الواسطة تتحكم في كل صغيرة وكبيرة؟؟؟؟ واللة حرام هالشئ اللي يصير مثلا"........ أذا رحت لمستشفي .... أنت ما عندك واسطة أنتظر لحد ما يدخلوا أصحاب الواسطات ![]() ![]() أذا تقدمت لوظيفة...... أنت ما عندك واسطة....الوظيفة تكون لأصحاب الواسطات ![]() ![]() الخ الخ............................ بصراحة تعبنا من هذي الحالة كل يوم أواسي نفسي بأسلوب جديد بس ماشئ فايدة ما تركولنا أي مجال كاتمين علي أنفاسنا.......... حسبي اللة ونعم الوكيل
__________________
"الحمدللة الذي تواضع كل شئ لعظمته,الحمدللة الذى استسلم كل شئ لقدرته,الحمدللة الذي ذل كل شئ لعزته,الحمدللة الذي خضع كل شئ لملكه" |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| حسبي الله ونعم الوكيل | سويقاويه | السبلة العامة | 58 | 23/05/2010 03:31 AM |
| الآب القاتل .. حسبي الله ونعم الوكيل | العاطفة | السبلة العامة | 25 | 24/03/2010 07:56 PM |
| حسبي الله ونعم الوكيل | almatrushi | السبلة الدينية | 1 | 27/01/2009 05:01 PM |
| حسبي الله ونعم الوكيل | علي العبيداني | سبلة السياسة والاقتصاد | 5 | 18/01/2009 03:02 AM |