|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
استخدم حاليا windows Vista Ultimate على جهازي لاب توب HP وماشي تمام لا توجد مشاكل .... ولكن للاسف انه انجليزي فهل يوجد ملف تعريب له مثل ويندوز XP
ارجو من لديه الخبره مساعدتي فقط في عمليه التعريب او الحل المناسب وشكرررررررا
__________________
إذا نطق السيف ... فأسكت أيها القلم ... |
|
|