|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
مرحبا اخواتي
انا حجزت ف طيف عند ماريز لعرسي ودفعت عربون بس مدري احس ما مرتاحة ويمكن اكنسل الحجز شرايكم الله يخليكن اخواتي اللي كانت عروس اوشافت عروس تمكيجت عند ماريز تقولي رايها وبكل صراحة؟؟؟؟ الله يوفقكن
__________________
[BETTER BE ALONE THAN IN BAD COMPANY] |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| عروس؟؟؟؟؟مكياج ماريز | الفقيره الى الله | استشارات واستفسارات حواء | 26 | 07/10/2010 01:30 AM |
| فيشل ماريز | حنين20 | استشارات واستفسارات حواء | 6 | 15/12/2009 01:29 PM |
| ماريز ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ | Mazoon2008 | استشارات واستفسارات حواء | 69 | 10/12/2009 10:15 PM |
| افضل مصففة شعر عند ماريز | وجه الفجر | استشارات واستفسارات حواء | 2 | 20/11/2009 12:31 AM |
| موعد مع ماريز | OmanQueen | أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى | 8 | 14/04/2009 12:24 PM |