|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#11
|
||||
|
||||
|
بالنسبه للشخص اللي تقولوا طــــــــــــاح من 10 امتار .... الخ
وقلتوا ماشي عنايه طبيه ! معقوله لم يتم تسجيلها كحادث رسمي في السجلات ! لانه 100% هناك تأمين على العمال ,, وشركه التأمين ما بتأمن الا وهي متأكده انه في رعايه مناسب لأي اصابه عمل ,, فهل تم تعويض هذا الموظف ! وكيف تم تعويضه ؟ هل ادارة الشركه عرفت وما قامت بأي شيء عشان نحاسبها ,, لأننا محايدين وما نريد الا الحق .
__________________
![]() |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| هل فساد ما كشفته جريدة الزمن عن مؤسسة خدمات الموانئ؟ | وطن مقيم | سبلة السياسة والاقتصاد | 7 | 30/12/2009 08:51 AM |
| منزل للإيجاااااااااااار ،،مطرح ،مقابل مؤسسة خدمات الموانئ،بجانب دائرة التأمينات الإجتماعيه | honest man | عقارات محافظة مسقط | 2 | 15/03/2009 12:58 AM |
| مؤسسة خدمات الموانئ | الملهوف | سبلة الأوراق المالية والإستثمار | 6 | 17/04/2008 12:10 AM |
| مؤسسة خدمات الموانئ : تفاهم مبدئي مع هيئة موانئ سنغافورة | follow_me | سبلة الأوراق المالية والإستثمار | 0 | 13/12/2007 08:35 AM |
| مؤسسة خدمات الموانئ وشركة آي كيو مارتريد الألمانية موافقه مبدئيه لادارة ميناء خصب | follow_me | سبلة الأوراق المالية والإستثمار | 1 | 16/07/2007 12:26 PM |