|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
شوفو سيارة العماني وين ؟ ... في اوروبا (لندن) سيارة بوجــــاتي فيـــــرون وكل الاجانب مستغربين من البوجاتي .... ويا ترى من صاحبها !!!!!!!! 16 سليندر 1001 حصان السرعة القصوى 430 ك م من الصفر /100 في 2.5 ثانيه والى 300 في 11 ثانيه لكن احلى شي أن البنت الخليجية وهي ماره بينهم كانت تضحك عليهم وتقول (( موتو غم وحسد يالاوروبيون ))
__________________
ツ】ઇ需حــكــمتي فــ الحـيــاة 需ઇ【ツ ... ,,,,, ,,, , ❝ ألـــعب من أجـــل أن أعـــيش .. وأن أعـــيش من أجـــل أن ألـــعب ....❝
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| شوفو حادث الي صار لي سيارة (الدفاع المدني) هذا حال العمانيين لما يوليو سيارة | كاتم---الحزن | السبلة العامة | 47 | 09/12/2009 11:19 PM |
| شوفو العماني ايش سوى !! | الصقر الجنوبي | السبلة الرياضية | 2 | 20/11/2009 07:13 PM |
| شوفو التلفزيون العماني الحين ضروري | السلام12 | سبلة السياسة والاقتصاد | 17 | 11/09/2009 10:55 PM |
| العمانى بكل مكان يشتغل>>شوفو هذا الموضوع | معاذ | السبلة العامة | 124 | 21/03/2009 02:50 PM |
| شوفو هاذا الموقع العماني 100% | vantana | السبلة العامة | 5 | 08/03/2007 10:11 AM |