
21/10/2009, 04:36 PM
|
 |
محظور
|
|
تاريخ الانضمام: 29/08/2008
الإقامة: ولاية المصنعهـ ، الطريف
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,039
|
|
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة محاسب إداري
أخي الرجل المهم ,,, شكرا على مصادرك التي تلجم بعض الأفواه
عندما اقرأ بعض الردود ,,, لا أدري أي احساس هو المصيب ,, الشفقة على تلك العقول أم الضحك على المنطق المتبع عند تلك العقول (التشبع من نظرية المؤامرة)
هل تكون الأندية بذلك الغباء لدفع الملايين من أجل اسقاط لاعب و هنالك غيره الكثير ليحلوا محله في المنتخب العماني
أتمنى من تلك اصحاب تلك العقول استخدامها ولو لمرة واحدة استنادا على المنطق و حسن النية
|
اعتذر اخي على تسرعي في كتابة الموضوع ..
|