|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ..
اين لاعبي منتخبنا الشيبه ومظفر ..شاهدت جميع مباريات الوصل ولم ارى الشيبه لا اساسي ولا احتياطي ويضا نفس الحال مع مظفر .. ..هذي الانديه مشتريه اللاعبين عشان يلعبوا او بس للسياحه ..![]() او ان الانديه الاماراتيه تريد تسيء الى سمعة بلدنا والشعب العماني واللاعبين ..او عشان الناس من الدول الاخرى يضحكوا على لاعبينا لانهم اصلا غير موجودين حتى في الاحتياط .. ![]() ![]() ..ارجو من الاتحاد معالجة هذا الامر وبسرعه قبل عن يتدهور..وبالتوفيق للاعبينا..
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| نادي الريان وعماد ومظفر | أبو أمامة | السبلة الرياضية | 13 | 26/09/2009 08:08 AM |
| صور لعماد والحبسي ومظفر خارج اسوار المستطيل الاخضر | المفقود | سبلة الأهداف واللقطات الرياضية | 33 | 03/09/2009 01:16 PM |
| العمانيان الميمني ومظفر يحترفان في القادسية | BARCA MOON | السبلة الرياضية | 28 | 01/05/2007 02:24 PM |
| مصير الميمني ومظفر | تحري شخصي | السبلة الرياضية | 38 | 12/04/2007 10:18 AM |
| بدر ومظفر | الابعاد المجسمة | السبلة الرياضية | 14 | 04/03/2007 09:55 PM |