سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 30/05/2007, 11:53 PM
الزمن غدار الزمن غدار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/04/2007
الإقامة: `;v
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,399
افتراضي العمانية .... حلووووه بالمكياج أم بدونه ..؟؟؟؟ بصراحة يا عالم ؟؟؟

سمعتوا عن حكاية العجوزة ..
أوين تريد ترجع الى أيام شبابها ؟فسوت وسوت وصالت وجالت وذهبت الى محلات العطور والأصباغ
الى أن سمع عنها هذا الشاعر ؟؟وسمعوا يش قال ؟؟

تمنت عجوز أن تكون صبية ..... أنحنى الجانبان وأحددب الظهر
تمشي الى العطار تبغي شبابها .....وهل يصلح العطار ما أفسده الدهر .

أعزاءي الكرام وبارك الله في أيامك ..

لأ أريد الظلم يعم كل البنات أذا كنت قد ظلمت أحد ولكن ما تسقط عليه عيني أحيانا يدمي قلبي وأحيانا
أهون على نفسي ما أراه وأقول ربما من متتطلبات التطور والالتحاق بالركب الحضاري .
وأقول الركب الحضاري .. نتحضر في مظهرنا أفضل من لا نظل بلا تحضر ؟

حين تشد رحالك الى الجهات الأربع في عمان . الأسواق . الجامعات .والمجمعات التجارية .
ومكاتب الوزارات ..
فهناك في الاسواق تجد شحن الأكياس بشتى أصناف الأصباغ
وهناك في نفس المكان ترى وجوه أخفيت ملامحها عنوة . ومع سبق الأصرار


وفي جامعتنا . تهافت العيون على . منظر للتثقيف والتدريب على كيفية تلطيخ تلك المعجنات في الوجه

وفي المكاتب الوظيفة . جاءت من الصباح الباكر لتسلية زميل لها في العمل بالتلذذ في مطالعة
ما تراكم على الخد .طول النهار ترك عمله .
وأنتهى الدوام .. وقيل فلان لم ينجز عمله اليوم .. ولا أحد يدري بماذا أنشغل .
والطالب الجامعي . سارح في القاعة . للتامل في لوحة جلدية . مرت عني يمينه ..

لماذا تلك الاصباغ على الوجوه . هل هو أحدى منجزات النهضة .أم انه سلسة تراكمية لعادات المراة العربية . لحبها في التباهي بالجمال المزيف
أم أنه شر لابد منه لعرض المنتجات الجمالية لدى المراة .

أم أنه حاجة ضروري . أشترك فيها الرجل والمراة . وكل يلبي مطلب الأخر
ولكن أين الجمال الحقيقي .؟
ومن الذي أفتى لاكمال لجمال المراة الا بتلك اللوحات الصغبية على الوجه ؟
ولكن من أين خرجت تلك المراة اليس من بيت أخيها وأبيها وزوجها
وماذا يضير الأخرين أذا كان راعي المال راضي .؟
ربما للمراة عذرا في ما تفعل في وجهها ؟

ولكن شعور المراة بأنها جميلة مع (المكياج ).. هل هي تعيش في وهم حقيقي يتراء لها بأنها أصبحت
شيخة الزينات..
اليس الأفضل لدى الرجل الجمال بدون زوائد ؟؟

وفي النهاية ؟
تقبلوا تحياتي وأعتذاري ؟؟م الأعماق
__________________
نارٍ توقد بي وانا رافع الراس == أهون من الجنه وتنزيل راسي
مانيب مثل الناس لوتزعل الناس == متميزٍ عنهم بحلمي وباسي
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:37 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها