|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
محشش ومحششه (قصايد عشق ) يقول المحشش العاشق حبيبتي ... يامصيبتي ... ياسعبولتي مالي اراك دوما بالحوش منسدحه .. والبساسه من حولك منبطحه .. إلا ليتني امزعك الين تصيحين .. ما أجملك وانتي بالزنوبات تركضين .. إنتي بين الفتيات .. هم حبوب الكيرم وانتي الخمسين .. هم الجحه و انتي الــســكين .. إنتي الفلته .... وهم مستدلخين.. حبيبتي .. إنتي عسيب نخله.. بل انتي ركبة نمله .. إنتي لينا وانا عدنان .. أنا سوق الخضرة .. وانتي صندوق بردقان حبيبتي .. تراي جوعان ..!! ياصندوق البردقان ... ياغطا جالون .. يادعاية صابون ... ياسيارة بلا طبلون .... ياقمله لازقه بشطرطون... حبيبتي انا بدونك .. زي طلعة شباب بدون القطه .. زي الغدا بدون سلطه .. زي الشاورما بدون شطه .. زي الكوريلا ... بدون شنطه .. حبيبتي ...انتي السكه وانا القطار ... إنتي المطرقة..وانا المسمار ... إنتي المنقله وانا الفرجار ... حبيبتي .. فيه احد ياكل سلطة بدون خيار ...!! ياخيارة حياتي ... يابويبينة لمباتي ... بالأخير ... بسألك سؤال صريح ... هذي سيقانك ... والا مراجيح ...!! * ياحـبيـبتي ترى حـبـك رجـنـي رج الـلـبـن ** بديت مافـرق هو الكيري قـشطه والا جـبـن...!! --------------------------------------------------------- إنتهت خاطرة ابوالشباب ...!! --------------------------------------------------------- البنت ... وبعد ان اضناها الشوق ... وتحركت مشاعرها بعد قراءتها لخاطرته ,, حبيبي ... ماذا تبي ... ؟ <<<اموت على الفصحى ياكثرك... ياحبي ... أشتقت لك شوق مهوب بسيط ... حبك ينقط بقلبي تنقيط ...؟ يابعد براميل شارع التفحيط ...؟ حبيبي ... خذني الى الحوش ... لكي نلهو ... ونلعب ... مصاقيل ... ونسمع اخبار بوش..واركض قدامك ..وتطلع العصاقيل... حبيبي ... ياشلختن من تسبدي ... حبيبي ... أنا غيرك مابــــدي ... حبيبي ... إنت الجنوط ... وأنا الكفرات ... إنت راس المعسل ... وانا الجمرات ... إنت الددسن وأنا الصندوق ... إنت اللحمه وانا المرقوق ... ياحبيبي ... يادفتري المشقوق ... أحبك كثر البيض المسلوق ... حياتي بدونك حوسة ... والخشة معفوسه ... وشعري شوشة... والكشة منفوشه ... وبالحوش تلقاني يابوشقة مفروشة ... ترى نبي كيلو كوسة ... أتذكرك وانا آكل سليق ... كتبت اسمك على غطا بريق ... إنت بدنيتي زي ريموت الــتلـفزيون ... ومثل الغطا لــلقوطي ...؟ وبدون شوفك اصير باب بدون كيلون ... وزي النكته بلا حـ؟؟؟...؟ حبيبي..اذلف انت ووجهك....؟ وتفــــارق الحبـــيبين لأســــــباب مجهــوله لايعلمهـــا احد الا الله سبحانه ![]() ![]() ![]() ![]() :ض� �ك:![]() ![]() تحياتي للجميع منقول .. آخر تحرير بواسطة بنت الجنوب : 24/09/2009 الساعة 01:27 AM |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| قصيده تبين حال بعض البنات اليوم _ وتضحك من الاخر { تراه قصيده حلوه } | فهووووود | سبلة الشعر والأدب | 6 | 24/02/2009 03:40 PM |
| قصيده ردا على قصيده العضو الاخ المفقود وهردلك يا الريال | كاسر الرماح | السبلة الرياضية | 16 | 17/12/2008 10:20 AM |
| قصيده محشش لحبيبته | سهير الطرف | سبلة ترويح القلوب | 22 | 05/07/2008 08:55 PM |
| قصيدة منيره (غزليه ) لناصر الفراعنه | عاشق وهمي | سبلة الشعر والأدب | 1 | 17/05/2008 10:35 PM |
| غزليه......خناجر داميه..تأليف احمد مبارك بني عرابه..(الطائيين) | بنوعرابه | السبلة العامة | 6 | 15/01/2008 12:47 AM |