|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ...
مرحبا بـ أعضـاء ومشرفين المنتدى ![]() لقد تم إنشاء نسخة خصيصة من Pro Evolution Soccer 2010 خصيصة للمنتخب العماني .. لـ الكمبيوتر وهذي بعض الصور للعبة ... سيتم عرض اللعبة حصريـا ً لمنتدى سبلة عُمان ومن الداخل .. تم اضافة المنتخب العماني و تصميم الوجوه بدقّة و تصميم الأطقم كذلك و تم إضافة اغاني المنتخب في القوائم .. وللجماهير أيضـا ً إلــيكم بعض الصور للعبة / صورة الغلاف | ![]() صورة اللعبة | ![]() \ حسن ربيع ![]() للحجز رقمي في الملف الشخصي و حاليًا متوفرة فقط في مسقط... و حاليًا الكمية محدودة
آخر تحرير بواسطة raisigamer : 11/09/2009 الساعة 12:02 AM السبب: خطأ مطبعي |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| مبرمج مواقع انترنت (تعليمية وغيرها...) - معلم حاسب آلي - تكنكال سبورت (فنى حاسب الي)- مدخل بيانات (خبرة أكثر من 12 سنة | computerzman | فرص العمل المتاحة بالقطاع الخاص | 2 | 18/10/2009 01:32 PM |
| قصيدة صوتية خاصة للمنتخب بصوتي (( خاصة للترويح )) | المميز نت | سبلة ترويح القلوب | 28 | 27/12/2008 08:23 AM |
| اذاعة خاصة . . وليش ماتكون قناة تلفزيونية خاصة؟؟؟ | final call | سبلة السياسة والاقتصاد | 4 | 25/08/2007 11:59 AM |
| رسالة خاصة للمنتخب!! | الوطن والسلطان | السبلة الرياضية | 14 | 16/07/2007 10:28 AM |