سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الصحية » قسم الاستفسارات الطبية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 08/09/2009, 03:04 AM
صورة عضوية زلفة البروانية
زلفة البروانية زلفة البروانية غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 609
افتراضي كل واحد حصل أنفلونزا الخنازير يشارك هنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياريت كل من له تجربة بمرض أنفلونزا الخنازير يتكلم عن تجربته وماهي الأعراض ؟وهل هي متشابهة مع كل الأفراد أو تختلف من شخص إلى أخر أسئلة كثيرة وأكيد القراء عندهم أسئلة في إنتظار مشاركتكم .
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
علااااااج أنفلونزا الخنازير هنا!!! وتر منفرد سبلة السياسة والاقتصاد 19 23/08/2009 01:28 PM
جواسيس أنفلونزا الخنازير TheWarrior سبلة السياسة والاقتصاد 19 14/08/2009 10:35 AM
للوقاية من أنفلونزا الخنازير أمجاد القلب السبلة العامة 34 20/06/2009 04:21 AM
أنفلونزا الخنازير غلطة من؟؟؟ الترياق السبلة العامة 14 29/05/2009 09:26 PM
أنفلونزا الخنازير راعي الوادي سبلة السياسة والاقتصاد 11 27/04/2009 08:42 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:41 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها