|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياريت كل من له تجربة بمرض أنفلونزا الخنازير يتكلم عن تجربته وماهي الأعراض ؟وهل هي متشابهة مع كل الأفراد أو تختلف من شخص إلى أخر أسئلة كثيرة وأكيد القراء عندهم أسئلة في إنتظار مشاركتكم . |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| علااااااج أنفلونزا الخنازير هنا!!! | وتر منفرد | سبلة السياسة والاقتصاد | 19 | 23/08/2009 01:28 PM |
| جواسيس أنفلونزا الخنازير | TheWarrior | سبلة السياسة والاقتصاد | 19 | 14/08/2009 10:35 AM |
| للوقاية من أنفلونزا الخنازير | أمجاد القلب | السبلة العامة | 34 | 20/06/2009 04:21 AM |
| أنفلونزا الخنازير غلطة من؟؟؟ | الترياق | السبلة العامة | 14 | 29/05/2009 09:26 PM |
| أنفلونزا الخنازير | راعي الوادي | سبلة السياسة والاقتصاد | 11 | 27/04/2009 08:42 AM |