|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
سلام الله عليكم ورحمته تعالى وبركاته..
لم أكد أنتهي من قراءة رسالة وصلتني من أحد الأخوة الأعزاء يطلبنا المبادرة في هذه الحملة ، الا وأجدني أخط اليكم هذا الطلب .. الحملة تنظمها وزارة الصحة معنية بدائرة خدمات الدم وبمبادرة من قناة الوصال في الإعلان عنها ، وستكون يومي الإثنين والثلاثاء (غداً وبعد الغد ) من الساعة التاسعة وحتى الثانية عشر من منتصف الليل أمام مبنى شركة النورس الرئيس بالعذيبة .. أيها التواقون للأجــر .. هاهنا .. تفتح لكم فرصة آخرى للمساهمة في هذا الشهر الفضيل .. ولكن هذه المرة بشيء من دمائكم لتمدوا الأخرين بالحياة .. سائلين المولى القدير التوفيق والسداد للجميع ..
__________________
اقتباس:
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| دعوة للمشاركة للجميع [ حملة منتدى الخيمة العُمانية للتبرع بالدم ] | مخاوي السبلة | السبلة العامة | 8 | 19/08/2009 09:45 AM |
| "قطرة من دمك ترسم البسمة على شفاه أطفال كثر " حملة للتبرع بالدم بمجمع صحي السويق | أم القدس | السبلة العامة | 51 | 23/07/2009 09:07 AM |
| فريق سيما ينظم حملة للتبرع بالدم | ISH1975 | السبلة الرياضية | 1 | 10/03/2009 11:32 PM |
| للتبرع بالدم.. | الرجل المهم | أرشيف السبلة الصحية | 10 | 01/07/2008 09:18 PM |
| حملة للتبرع بالدم للنساء فقط | النجم الثاقب | السبلة العامة | 0 | 22/06/2008 07:38 AM |