|
||
|
#1
|
|||||||
|
|||||||
|
العنوان يكفي ويوفي .. ترددت فهالموضوع متى انزله وشفت احلا وقت هو قبل العيدومثل ما عودتكم دايما بجديدي من أنواع العود الأصلي والمميز ...وطبعا كل هالانواع اللي جبتها هالمره ديوانية واللي ما تنباع اصلا فالمحلات.. ![]() بس هالمرة غييييييييييير عن كل مره ... وكله بناء على طلبات زبايني الراقين من داخل السبلة وخارجها ![]() والمفاجأة الأحلى بأن الأسعار خاااااااااااصة جدا بمناسبة العيد واتحدا اي شخص يجيب اقل من هالسعر اللي عندي وبنفس جودة هالعود الديواني. ![]() نجي للأنواع ... بسم الله وعلى بركة الله 1- عود هندي معتق(ديواني)درجة اولى سعر الربع توله 60 ريال ....يوجد منه غرشتين فقط 2- عود هندي معتق(ديواني) درجة ثانية سعر الربع تولة 40 ريال ......يوجد منه غرشتين فقط 3- عود كمبودي(ديواني) درجة اولى سعر الربع تولة 30 ريال فقط..يوجد منه غرشة وحده فقط يعني متوفر عندي فقط خمس غرشات حجم ربع توله يعني الكمية محدودة ![]() وحتى الغرشة مميزة لانه العود راقي فلازم تكون الغرشة مميزة وهذي صورة الغرشة وهي بحجم ربع تولة.. ![]() ارجو من الاخوة والاخوات اللي جربو العود.. يقولو رايهم فيهم جزاهم الله خير ![]() التوصيل في حدود مسقط..رقمي موجود في ملفي الشخصي ![]() وكل عام وانتو بخير وعيدكم مبارك مقدما ![]() وهذي آراء الناس اللي جربوه مني اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
__________________
No WoMeN No CrY Easy Come .. Easy Go
آخر تحرير بواسطة ليوناردو بيسكوليتشي : 12/09/2009 الساعة 08:29 AM |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| أرغب في بخور ظفاري أصلي كميات كبيرة | الطائر القادم من الشرق | العطور والبخور | 14 | 30/10/2009 11:28 AM |
| العرض الرمضاني الخاص : مساحة غير محدودة تمتع ومتع زوارك !!! | جلوبال | سبلة تطويرالمواقع الإلكترونية | 35 | 03/09/2009 12:48 AM |
| للجادين ... مطلوب رقم سداسي .. والدفع كاااااااااش | شاطئ العذيبة | أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها | 7 | 02/07/2009 09:51 PM |
| للرياضيين المحترفين USA_______ ORIGINAL_____ NIKE | zini | أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى | 33 | 30/04/2009 01:06 PM |
| ارض في العامرات ( توجد صورة الكروكي للارض ) █ | abualfawrs | أرشيف المواضيع القديمة | 15 | 22/01/2008 12:13 PM |