سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » عطور، ملابس، ومجوهرات » العطور والبخور

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 05/09/2009, 05:43 PM
صورة عضوية ليوناردو بيسكوليتشي
ليوناردو بيسكوليتشي ليوناردو بيسكوليتشي غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/06/2008
الإقامة: داخل أنحاء الجوزيبي مياتزا
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,463
Talking عــــود ســبــشــل للــنــاس الــســبــشــل

الاسم:  1.gif
المشاهدات: 70444
الحجم:  6.9 كيلوبايت


العنوان يكفي ويوفي .. ترددت فهالموضوع متى انزله وشفت احلا وقت هو قبل العيد

ومثل ما عودتكم دايما بجديدي من أنواع العود الأصلي والمميز ...وطبعا كل هالانواع اللي جبتها هالمره ديوانية واللي ما تنباع اصلا فالمحلات..

الاسم:  2.gif
المشاهدات: 1044
الحجم:  16.8 كيلوبايت

بس هالمرة غييييييييييير عن كل مره ... وكله بناء على طلبات زبايني الراقين من داخل السبلة وخارجها

والمفاجأة الأحلى بأن الأسعار خاااااااااااصة جدا بمناسبة العيد واتحدا اي شخص يجيب اقل من هالسعر اللي عندي وبنفس جودة هالعود الديواني.

الاسم:  3.gif
المشاهدات: 1053
الحجم:  8.0 كيلوبايت


نجي للأنواع ... بسم الله وعلى بركة الله

1- عود هندي معتق(ديواني)درجة اولى سعر الربع توله 60 ريال ....يوجد منه غرشتين فقط
2- عود هندي معتق(ديواني) درجة ثانية سعر الربع تولة 40 ريال ......يوجد منه غرشتين فقط
3- عود كمبودي(ديواني) درجة اولى سعر الربع تولة 30 ريال فقط..يوجد منه غرشة وحده فقط

الاسم:  4.gif
المشاهدات: 1035
الحجم:  14.2 كيلوبايت


يعني متوفر عندي فقط خمس غرشات حجم ربع توله يعني الكمية محدودة

وحتى الغرشة مميزة لانه العود راقي فلازم تكون الغرشة مميزة وهذي صورة الغرشة وهي بحجم ربع تولة..


الاسم:  lolo.jpg
المشاهدات: 1033
الحجم:  18.9 كيلوبايت

ارجو من الاخوة والاخوات اللي جربو العود.. يقولو رايهم فيهم جزاهم الله خير


التوصيل في حدود مسقط..رقمي موجود في ملفي الشخصي


وكل عام وانتو بخير وعيدكم مبارك مقدما

وهذي آراء الناس اللي جربوه مني

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ZeDjaLi PriNcEss مشاهدة المشاركات
صراحه هالعود صج سبشل و غااااااااااوي

و اللي ما يجربه بيندم ندم عمره


مووووووووووووووفق و فووووووووووووقـــ
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة باقة ورد مشاهدة المشاركات
ألـف مبــــــــروكـ
أخي ليو على طرحـكـ الجـديـــد
وبـدون شـكـ عـود ليـو ما عليه كـــلامـ
موفـــــق يا شيـــخ


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة M i l a n i a مشاهدة المشاركات
مــا شاء الله

شو هاي كل عود منك أحلى من الثآني .. روائح رهيييييييبهـ

ليش الشرف لأني جربته وصحيح اني فـ البدآية احترت شو آخذ بس لأني ما ارتاح للكمبودي أصلاً قلت المعتق الهندي أفضل

روعة بحق بصرآحة .. ربي يبآرك فيك أخوي ليووو

أحلى Up للمتميزين


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة mzmz مشاهدة المشاركات
بالبدايه أو ما شميته أبو الربع ب60الديواني أفتر راسي من ثقله لكن من تاريخ 3/9/2009 ساعه 7:45 المسا ليومي هاذا أن الطشونه الصغيرونه الي حطيتها عالعباه ريحتها موجوده ما شاء الله فجد الي بياخذه يلحق عليه
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الحرف العنيد مشاهدة المشاركات
العوووود انا جربته وبصراحه فظيييييييع وماعليه كلام وبالفعل ديووواني وسبشل

يستاهل الرفع ،، وتستاهل يا ليو المدح ع بضاعتك الراقيه ،،

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خوخه مشاهدة المشاركات
جربت منه هالسبيشل بالفعل سبيشل وابو السبيشل بعد
انا ما احب ريحة العود سبحان الله بس هذا كثير كثير عجبني ، عباتي كم غسلة اغسلها والريحة موجودة لا زالت
ليوناردو انسان راقي في تعامله ما شاء الله ، ربي يوفقك ويفتحلك ابواب رزقه من حيث لا تحتسب
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة غلاي AH مشاهدة المشاركات
نسيت أقول شو ماخذة بالضبط ...

هههههههههههههههههههه


السموحة ترى كله من تأثير الــــــــــــــــ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


المهم يا حلوين تراني جربت كل الأنواع السبيشال من الأخ ليو ...

وكلمة حج فيهم واااااااااااااااايد حلوين والروائح تهبل ...

دوخني النوع الديواني " درجة أولى " كثييييير وما رضيت آخذ بشي أقل منه ...


تسلم تريليون مرررررره يا بو الذوق ...


وبالتووووووووفيق دوم مو يوم











الاسم:  5.gif
المشاهدات: 1013
الحجم:  2.8 كيلوبايت
__________________
No WoMeN No CrY

Easy Come .. Easy Go

آخر تحرير بواسطة ليوناردو بيسكوليتشي : 12/09/2009 الساعة 08:29 AM
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
أرغب في بخور ظفاري أصلي كميات كبيرة الطائر القادم من الشرق العطور والبخور 14 30/10/2009 11:28 AM
العرض الرمضاني الخاص : مساحة غير محدودة تمتع ومتع زوارك !!! جلوبال سبلة تطويرالمواقع الإلكترونية 35 03/09/2009 12:48 AM
للجادين ... مطلوب رقم سداسي .. والدفع كاااااااااش&# شاطئ العذيبة أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها 7 02/07/2009 09:51 PM
للرياضيين المحترفين USA_______ ORIGINAL_____ NIKE&# zini أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى 33 30/04/2009 01:06 PM
ارض في العامرات ( توجد صورة الكروكي للارض ) █ abualfawrs أرشيف المواضيع القديمة 15 22/01/2008 12:13 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:37 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها