سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة القانونية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #10  
قديم 27/08/2009, 11:23 PM
صورة عضوية رحال عن ديرتي
رحال عن ديرتي رحال عن ديرتي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2009
الإقامة: في ديرتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,355
افتراضي

[QUOTE=oman122;10465254]إستمر يا أخي عبدالله في فضحهم ........الله معك

إنهم يتجالهون الحقائق في بلاد القانون (وأتسأل لماذا سميت بهذا الأسم)

ولكن لتعلمو أن في تلك الدوله لن يصل فسادكم إلية........
وإن كنتم تخافون أن سلطان عمان يكشفكم الأن , فإعلمو أن حقوق الأنسان والمحكمة الدولية ستفضحكم أمام الخلق جميعا ..
ونحن في إنتظار ذالك اليوم.




من فترة كنت في زيارة لأحد دول العربية وعندي أصدقاء من تلك الدولة ودخلنا لنقابة المحامين كما يسموها


وقد عرفوني على مسئول رفيع متقاعد أخذ يمدح فينا ويحسدنا بما نحن فيه من رفاهية


وبمناسبة المكان الذي نحن فيه دار الحوار عن القانون وأن القانون في عمان ما له شبيه


وان القضاء عندنا بعضه يشرف عليه قابوس بنفسه ولم استطع التعليق ولكن قلت له القضاء عندنا مستقل


وأضفت لهم هذا الكلام موجود في إعلامنا المسموع والمشاهد وغيرنا الحديث إلى موضوع تجاري


حتى لا ادخل في نفاق


وأنا أقول لا تصدقوا إن المسئولين لا يصلهم ما يقال وما يكتب عنهم ولا تفتكر يهمهم سمعة عمان


عادي عندهم ولو تسب في عمان لا يعنيهم شي لأنه أي مسئول مهما كانت درجته


إذا خان وطنه ومواطنيه وخان الأمانة التي أوكلت إليه لا تهمه سمعت بلده


أكتب مثل ما بدالك وتكلم مثل ما يعجبك أكثر المسئولين


(يعطوك الإذن الصمه)


لذلك ندعو إخواننا الموظفين أن يتركوا الخوف ويخرجوا من صمتهم ويعلنوا عما يحدث


من تجاوزات ومن تعدي على حقوق الغير والساكت عن الحق شيطان اخرس سربوا لنا الحقائق ونحن سنتولى الأمر..
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:18 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها