|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#11
|
||||
|
||||
|
موضوع شيق فعلا
العالم كله بدأ يهدأ واحنا على حسب التقرير اللي وصلني ع الايميل يقول كلام وزير الصحة العماني خطأ مو فقط مليون اصابة بتكون انما هالمرض بيخطف على كل العمانيين مبروك يا جماعة! |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| إصابة أحد أفراد عائلتي بإنفلونزا الخنازير ، لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ( إليكم التفاصيل كاملة ) | شراع الحياة | سبلة السياسة والاقتصاد | 139 | 13/08/2009 05:08 PM |
| 100 ألف إصابة و 31 وفاة بإنفلونزا الخنازير في بريطانيا !! | DuXcK | سبلة الدارسين باوروبا و استراليا | 2 | 27/07/2009 06:56 AM |
| إصابة جديدة بأنفلونزا الخنازير لبريطاني قادم من المملكة المتحدة | لعيونك وبس SSS | سبلة السياسة والاقتصاد | 1 | 05/07/2009 05:32 AM |
| تسجيل إصابة جديدة بفايروس إنفلوننا الخنازير لبريطاني قدم إلى السلطنة من المملكة المتحدة | النجم السابع | سبلة السياسة والاقتصاد | 0 | 04/07/2009 01:24 PM |
| الكويت تعلن إصابة جنود أميركيين بإنفلونزا الخنازير | برشلوني أبدي | السبلة العامة | 11 | 24/05/2009 08:35 AM |