واجهة زجاجية
مرحبا بالجميع و رمضان مبارك عليك جميعا و ع جميع المسلمين
في واجهة المنزل توجد لدي غرفتين و حسب المخطط كنت بصدد عمل نوافذ عادية في واجهة المنزل و لكن مؤخرا شاهدت ببعض المنازل نوافذ كبيرة الحجم و مقاساتها أصغر من الباب الزجاجي للبلوكونة و بالوقت نفسه أكبر من الحجم الإعتيادي للنوافذ0
عموما لو فرضنا إن إرتفاع الغرفة 4 متر و عرضها 4 متر فأول متر من قاعدة الغرفة يكون طابوق و المتر من أعلى الغرفة يكون طابوق و بهالحالة بقى مترين بالنص بينهم فهالمنطقة أرغب في تركيب زجاج عازل للحرارة و هو نافذة تصلح للتهوية بنفس الوقت0
أتمنى إني قدرت اوصل الفكرة و هي إني أرغب في عمل واجهة زجاجية نوعا ما للغرف المطلة لمقدمة المنزل و من لديه تصاميم مع الأسعار و الصور أو أي أفكار فليتفضل مشكورا و جزاءه الله حسنات مضاعفة بهالشهر الكريم والله الموفق0
|