|
||
|
#10
|
||||
|
||||
|
حسبي الله ونعم الوكيل....
كان الله في عونك يا أخي عبدالله.
__________________
إدعــــــــــو للـــــــــمظلومين الذيــن يقبعـــون في سجـــــون السلطنه بالفـــــــــــرج
أخ لــ oman122 |
|
|