|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
ااصدقائي انا قبل سويت اعلان عشان اغير اسم المعرف الخاص بي
من (( الحب وما هو إلا)) إلى (( وا فقري)) *وكنت ما عارف طريقه التغير وما قصروا ردوا علي وجزاهكم الله خير بس تو عاد ما عزمت اغيره لــ (وا فقري) والحين اريدكم انتوا يالغاليين تشوفولي أحلى واجمل (أسم معرف/ أسم المستخدم) ويكون له دلاله ومعنى .. ويالله عاد نشوف واجمل اسم المعرف راح اغيره عليه وصاحب الاسم له من عندي هدية متواضعه ان شاء الله بارك الله فيكم
__________________
اللـــــه لا ألــــــه ألا هــــــــو الحــــــي القـــــــيوم |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| شووووووو المشكله.. | الواثقه بالله | السبلة العامة | 1 | 02/02/2009 02:41 PM |
| شو المشكله في هذا و ايش الحال؟! | the hero | سبلة تطويرالمواقع الإلكترونية | 15 | 26/01/2009 12:16 PM |
| ما هي المشكله | وهج السراب | سبلة السيارات | 8 | 05/04/2008 04:30 PM |
| الى متى هذه المشكله ( خصب) | Im_Here_4_YoU | سبلة السياسة والاقتصاد | 2 | 23/12/2007 04:42 PM |