|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
|
بصراحة وبدون مقدمات هل دخول الفتاة للسجن بسبب كسرها للإشارة الحمراء وبدون قصد شيء طيب بالنسبة للبعض ؟؟؟
بصراحة تامة البارحة كسرت ابنة عمي الإشارة الحمراء وكنتُ انا معها في نفس المركبة ، والسبب الذي جعلها تكسر الإشارة انها كانت مسرعة ولم تستطع ان تبطيء السرعة فتجاوزت الإشارة بسرعة البرق وقبل ان تتحول لحمراء حتى اكون صادقة ، ولكن المصيبة انها اوقفت من قبل الشرطة بسبب ذلك وارغمتُ على الحضور لمركز الشرطة ومن ثم دخول السجن .. رحمتها وشعرت بضيقها ولكنها في الأخير استسلمت للأمر المهين . فهل هذا القانون مجدي للمرأة ؟؟؟ بصراحة اجده صعباً بعض الشيء وتخيلوا لو ان المرأة التي تدخل السجن لديها ابناء يحتاجون الى الرعاية ولا تستطيع تركهم لوحدهم ولو ليلة واحدة خاصة وان كان لديها طفل رضيع ، هنا هل يتوافق هذا القانون واحتياجات المرأة ؟؟ أليس هذا القانون مبالغ فيه ؟؟؟؟ بصراحة هل من الجميل ان ينام الزوج وزوجته بالسجن تتعذب بسبب كسرها الإشارة الحمراء ؟؟ وهل من الجميل ان يدعى الأخ الى مركز الشرطة ليتسلم أخته التي زجت بالسجن بسبب ذلك ؟؟ لا اختلف مع الجميع على ان القانون لأبد وان يطبق على الجميع دون استثناء ولكن تطبيق هذا القانون الصارم للمرأة شيء يحيرني ويشعرني بالقلق .. فرفقاً بالقوارير يا شرطة عمان فالمرأة مهما كان حجم خطأها تبقى انثى لا تليق بها السجون ومعاملة المجرمة طبعا هنا انا اقصد بالنسبة للمرأة التي تكسر الإشارة الحمراء دون قصد وربما على غفلة .. اتمنى ان نناقش الموضوع بجديــة وبعيداً عن التخميس سلامي نتاليـــا ![]()
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء ثيابي سواد ليلِ قلبي حلم لا يجيء |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| الشــات وقانون الأتصالات؟؟!!! | al_rawahi2008 | السبلة القانونية | 11 | 19/07/2009 09:01 PM |
| معاملة المرأة بين فكّي القانون وسفاهة السفهاء، وعلاج التشريع الإسلامي. | السهم المستقيم | السبلة العامة | 26 | 05/07/2009 10:32 AM |
| تعدد الزوجات: انتهاك لكرامة المرأة وضرورة تعديل القانون | قارئة الفنجان | سبلة السياسة والاقتصاد | 61 | 17/02/2009 05:39 PM |
| قانون النشر وقانون الاتصالات والادعاء العام وبلاوي | ريموت | سبلة السياسة والاقتصاد | 2 | 27/08/2008 07:48 AM |
| نالوا عقوبة السجن والغرامة : مفحصو الويلات بأدم في قبضة القانون | alkiyumi | سبلة السياسة والاقتصاد | 79 | 13/07/2008 01:51 PM |