سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 11/08/2009, 03:50 PM
صورة عضوية غبار الأمس
غبار الأمس غبار الأمس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2009
الإقامة: حيث يلتف غبار الأمس كذكرى عابرة
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,380
افتراضي (((((( المرأة وقانون السجن !!! أليس هذا القانون مبالغ فيه ؟؟!! ))))))

بصراحة وبدون مقدمات هل دخول الفتاة للسجن بسبب كسرها للإشارة الحمراء وبدون قصد شيء طيب بالنسبة للبعض ؟؟؟

بصراحة تامة البارحة كسرت ابنة عمي الإشارة الحمراء وكنتُ انا معها في نفس المركبة ، والسبب الذي جعلها تكسر الإشارة انها كانت مسرعة ولم تستطع ان تبطيء السرعة فتجاوزت الإشارة بسرعة البرق وقبل ان تتحول لحمراء حتى اكون صادقة ، ولكن المصيبة انها اوقفت من قبل الشرطة بسبب ذلك وارغمتُ على الحضور لمركز الشرطة ومن ثم دخول السجن ..
رحمتها وشعرت بضيقها ولكنها في الأخير استسلمت للأمر المهين .

فهل هذا القانون مجدي للمرأة ؟؟؟

بصراحة اجده صعباً بعض الشيء وتخيلوا لو ان المرأة التي تدخل السجن لديها ابناء يحتاجون الى الرعاية ولا تستطيع تركهم لوحدهم ولو ليلة واحدة خاصة وان كان لديها طفل رضيع ، هنا هل يتوافق هذا القانون واحتياجات المرأة ؟؟

أليس هذا القانون مبالغ فيه ؟؟؟؟

بصراحة هل من الجميل ان ينام الزوج وزوجته بالسجن تتعذب بسبب كسرها الإشارة الحمراء ؟؟

وهل من الجميل ان يدعى الأخ الى مركز الشرطة ليتسلم أخته التي زجت بالسجن بسبب ذلك ؟؟

لا اختلف مع الجميع على ان القانون لأبد وان يطبق على الجميع دون استثناء ولكن تطبيق هذا القانون الصارم للمرأة شيء يحيرني ويشعرني بالقلق ..

فرفقاً بالقوارير يا شرطة عمان

فالمرأة مهما كان حجم خطأها تبقى انثى لا تليق بها السجون ومعاملة المجرمة

طبعا هنا انا اقصد بالنسبة للمرأة التي تكسر الإشارة الحمراء دون قصد وربما على غفلة ..


اتمنى ان نناقش الموضوع بجديــة وبعيداً عن التخميس


سلامي
نتاليـــا
__________________
حــــزني ضارب في الأرض
شمسي قرصٌ لا يضيء
ثيابي سواد ليلِ
قلبي حلم لا يجيء
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
الشــات وقانون الأتصالات؟؟!!! al_rawahi2008 السبلة القانونية 11 19/07/2009 09:01 PM
معاملة المرأة بين فكّي القانون وسفاهة السفهاء، وعلاج التشريع الإسلامي. السهم المستقيم السبلة العامة 26 05/07/2009 10:32 AM
تعدد الزوجات: انتهاك لكرامة المرأة وضرورة تعديل القانون قارئة الفنجان سبلة السياسة والاقتصاد 61 17/02/2009 05:39 PM
قانون النشر وقانون الاتصالات والادعاء العام وبلاوي ريموت سبلة السياسة والاقتصاد 2 27/08/2008 07:48 AM
نالوا عقوبة السجن والغرامة : مفحصو الويلات بأدم في قبضة القانون alkiyumi سبلة السياسة والاقتصاد 79 13/07/2008 01:51 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:36 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها