|
||
|
#11
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أذكر حين طردتي أحد المعلمات عندما دخلت أحد الصفوف دون أن أقرع الباب وكنت أنادي "عندكم مساحة؟" فطلبت مني المدرسة الخروج حتى اقرع الباب ولكني قلت: أنا عاد دخلت ![]() الإعدادية: كنت معجبة بمدرسة التاريخ وحفظت المادة حفظ عشانها ![]() الثانوية: كرهت المدرسة ونفسي بسبب مدرسة الرياضيات اللي ذلتني عشان ورقة ولا زلت إلى يومنا هذا أعاني من كوابيس حين أراها في أحلامي مع إني كنت أحبها كثير بس بسببها ما حققت أمنيتي
__________________
السم الذي لا يميتني... يزيدني قوة The poison that does not kill me...makes me stronger نشيد يبكيني
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| ترقبوا قريبا ذكرياتكم تعود اليكم | كلاشنكوف | إلكترونيات وألعاب | 1 | 02/03/2009 04:26 PM |
| آباء صدموا بنتيجة أبنائهم واعترفوا أنهم السبب في ذلك | بشار | أرشيف سبلة التعليم | 2 | 03/07/2008 06:11 PM |
| ذكرياتكم في يوم التخرج | سحر العيون | سبلة ترويح القلوب | 276 | 03/11/2007 09:25 PM |
| سجلوا هنا كلمة محبة وشكر وتقدير لمن تحبون .. فماذا ستقولون ؟ | الفتى الصريح | السبلة العامة | 11 | 02/08/2007 08:38 AM |
| أيام الشقاوة .. مقالب وحكايات ( سجلوا مواقفكم ) .. !! | مصلح عماني | السبلة العامة | 41 | 04/07/2007 10:29 PM |