|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم يا شباب وبنات
عندي باص للنقل بل اجره الباص جديد مطلعنه قبل 3 ايام من الوكاله وبرقم الفحص من نوع تويوتا موديل 2009 والتكيف فيه ما عليه كلام (على كل كرسي مكيف فوق الراس) الي حاب يتعاقد انا حاضر ملاحظه : اذا حد يبغاه للرحلات انا حاضر والسعر ما راح نختلف عليه الرقم ع الخاص للي يبي يتعاقد |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|