|
||
|
#10
|
|||
|
|||
|
من سنين طويلة انا واخوي كنا نتناقر وضربني بكف وبلا شعور اعطيه كف متصفد
ردا على كفه وليس من قلة احترامي له معشر النساء مستحيل يمدن يدهن الا اذا الامر فيه اهانة لها من الطرف الاخر انا عن نفسي مستعدة اسويها في حالة اي رجل اهاني .. وعذرا على الصراحة ![]()
__________________
| | | اليوم معكمْ وغداً سـأرحل عنكمْ | للحياة الاخرى ولن يتبقى مني بينكم سوى الذكرى | فـ ليسامحني من اخطأت في حقهِ يومـاً بلا قصد | لانني اتقنت التضحية والصبر والصمت حملّوني وزر النوايا |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|