سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » معروضات أو طلبات أخرى » أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 13/04/2008, 05:13 AM
اسيرة حنانه اسيرة حنانه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2008
الإقامة: مصر
الجنس: أنثى
المشاركات: 299
افتراضي واخيرا انتهت مشكلة رائحة العرق فى الصيف وللابد


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..



من منا لاتضايقها رائحة العرق وبالاخص فى الصيف الحار ..


ونظراً لاننا لانستطيع التعطر اثناء الخروج ولافى كل الاماكن ...


تزعجنا كثير الرائحة...ولقد جربت الكثير والكثير من الخلطات والكريمات


والبودرات وخذ وهات...


ومافى نتيجة دائمة....الا ان وجدت الحل الاكيد بعون الله ..وقلت ماأقولكم عنه


الا بعد تجربة طويلة...


وفعلا بعد هذه التجربة...وجدت انه الحل الامثل لمشكلة رائحة العرق...



انه...







































كريم فيبكس...وبالانجليزىVEBIX








طريقته مريحة جدا..


وهو دهن المنطقة بعد الاستحمام لمرة واحدة خلال اسبوع...


تخيلى اسبوع وانتى لاتشعرين بضيق وحرج من الرائحة...



وهذا مش كلامى يا بنات ده كلام احد البنات الى جربو هذا الكريم الرائع وهو كريم طبيعى وطبعا انا كمان من مجربين هذا الكريم الرائع والاحلى ما فيه ان مكوناته طبيعيه والحمد لله بيجيب نتائج هايله وبيخلصك من رائحة العرق المزعجه من 4 ايام الى اسبوع



كريم فيبكس
الإيطالي و المصنع في جمهورية مصر العربيه بترخيص من الشركه الأم والحائز على شهادة الجوده العالميه الأيسو (ISO 9001)


هذا المنتج طبيعي فلهذا فهو لا يسبب اي نوع من الحساسيه و لا يغير لون الجلد إلى اللون الأسود كما تفعل بقية مزيلات العرق الصناعيه المتوفره في الأسواق



إستخدم كميه بسيطه منه بعد الإستحمام ليدوم مفعوله لمدة أسبوع كامل حتى مع الإستحمام المتكرر


كريم فيبكس اامن الاستخدام فهو لا يقوم على منع خروج العرق من الجسم كباقى المنتجات الخطيره التى تقوم بسد مسامات الجلد مما يسبب امراض خطيره كحساسية الجلد وسرطانات الجلد والاعوذ بالله

اما فيبكس فيقوم بالتفاعل مع البكتريا المسببه لرائحة العرق ويقضى عليها فيمنع ظهور اى رائحه غير مستحبه دون ان يسد المسام



حجم العبوه 25 جرام وتكفي لأكثر من 3 أشهر من الإستخدام

والسعر 2.5ريال عمانى +مصاريف الشحن

وفى منه ثلاث انواع الاخضر والزهرى والازرق










[COLOR="Blue"] تجارب البنات للكريمم[/COLOR]





طيـــف


بسم الله الرحمن الرحيم

حبيتي الكروان

يالله من شفت العنوان
قلت بدي اجي اقولك جربي فيبكس من منتجات ايفا

بس سبحان الله قلوب عند بعضها

انا من اربع سنوات وصفته لي مدربة الرياضه
فيبكس صناعة مصريه100%
فعلا رهيب رهيب اختك مابتسغني عنه
وبعض الصديقات يستخدموه للعرق مابين الصدر
وكتير برضو بمدحو فيه

والحمدلله ماله اي مضار سلبي خصوصا هالايام الواحد ماعاد يعرف المفيد من الضار

بس هادا الحمدلله صناعه عربيه وطبي
الله يحميكم جميعا

مع فيبكس مافيش مشاكل

تحياتي


soso

فعلا هو رائع انا علاطول بستعمله من سنين
جربت البليه الدوارة بس رجعت لفيبكس لانه اريح بكتيير وما بيسيبش اثر علي الملابس


اشكي بصمت

مزيل العرق ~{فيبكس~ رائحته حلوة متوفر 3 الوان
تحطيه مفعوله مستمر خمس ايام ويتركك تعرقى بحريه بس عرق بدون ريحه حتى لو استحميتى مفعوله سارى

bnootaq8ia


الكـــــــــريم ممتاز فعلا وانا استخدمته من عامين ولا يسبب أي سواد والحمد لله ، ويستخدم بعد ما تتروشي لثاني إستحمام وعجييييييييييييييب لكن استمر اسبوع من غير استحمام جريمه لوووووووووووول




كريم فيبكس فعلا رائع
_____


وطبعا هناك تجارب اكتر من كده دى بعض تجارب البنات الى استخدموا الكريم

وحاضره لطالباتكم باذن الله
__________________
[

آخر تحرير بواسطة اسيرة حنانه : 19/05/2008 الساعة 12:05 AM
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:40 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها