|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أسعد الله اوقاتكم بكل خير ورزقكم بنت الحلال وسيارة الاحلام وبيت من بيوت الهوامير وتلفون مدفوع فاتورته واجازة سعيده وكل عام وانتم بخير بمناسبة السنه الهجريه الجديده جعلها الله سنة خير وفرح ![]() واسئلكم شي العاب ناريه اليوم ![]() ![]() في ظل توافر الدعم الفني المناسب وفي ظل العولمه وتاثيرها على تفكير الشباب ينسدح السؤال المووهم ظاهرة الانتحار ![]() الظاهرة متواجده من زمان الزمان ومن قديم العصور يمكن قدمها من قدمنا او قدمهم بس تبق الظاهرة متواجده ![]() الانتحار الاسباب والمسببات ! البعض يرجح كفة الضغوط النفسيه والبعض الاخر يرجح بسبب الازمه الماليه ![]() وانته عزيزي المتابع والقاري ماذا تعتقد الاسباب ! ليش الواحد ياخي ينتحر ! ![]()
__________________
عزيزي المواطن العربي بخصوص كل أسبوع ينطرد رئيس ! استار أكاديمي مثلا..! موه تشوف![]() آخر تحرير بواسطة دكتور مجنون : 13/12/2010 الساعة 07:25 PM |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| خلاص خلاص خلاص تراني تعبت | الاطفائي | السبلة العامة | 8 | 06/11/2009 02:30 PM |
| فتاة.............................تنتحر! | جلاكسي و الدنيا عكسي | السبلة العامة | 9 | 08/09/2009 01:15 AM |
| مصمم تنتحر بكيفك | سارة عمان | السبلة العامة | 27 | 07/05/2009 10:08 PM |
| انا خلاص بنتحر اعذروني اخوتي | قمر الليالي | سبلة ترويح القلوب | 22 | 30/11/2007 12:25 AM |
| دموع0000 إمرأة تنتحر | همس الشواطئ | سبلة الشعر والأدب | 6 | 17/11/2007 12:01 AM |