|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم
مطلوب ويندوز 7 التيميت النسخة النهائية 7600 32 بت والويندوز فيستا التيميت النسخة النهائية 32 بت وايضا يا ريت الي عنده الويندوز يقابلني في الخوير عند مسجد سعيد بن تيمور او محطة نفط عمان الي بجنب المسجد الي عنده يتواصل معي عالخاص وشكرا. آخر تحرير بواسطة COD MW2 : 15/02/2010 الساعة 05:56 PM |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| أنا عندي ويندوز فيزتا ولكن برنامج ويندوز أكس بي ما يشتغل عندي | مراقب مسقط | سبلة البرامج | 2 | 06/06/2009 10:09 AM |
| الآن .. أضفي جواً من الجمال على ويندوز XP وحوله إلى ويندوز فيستا رائع | maestroZ | سبلة البرامج | 3 | 03/12/2008 09:55 PM |
| مطلوب تعريب ويندوز فيزتا سيرفس باك 1 | الصوت الغائب | سبلة الدعم الفني | 6 | 02/10/2008 08:50 PM |
| مطلوب ويندوز فيستا بجميع أنواعه | قلب الأسد | إلكترونيات وألعاب | 2 | 29/05/2008 08:31 AM |