اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قريات390
أخي المحترم المظلوم/ لاتقرر الرحيل أبداً نحن معك
لعنة الله على الظالمين
خانوا ربهم بالحلف باليمين كي يكونوا قضاة
أين هم من عذاب ربهم إن الصبح لقريب
لاحول ولاقوة إلا بالله
ربي ينصرك ولاتيأس
أنامل يدك لاتكتب من فراغ وبإذن الله سوف يحق الحق ويزهق الباطل
الله يحفظك أينما تكون ياأخونا الغالي الرباش
كلامك وكتاباتك وردوداتكتكفي أن تكون أدلة
وياريت يجي اليوم إلي يعينوك في السلطنة ( عضو في لجنة حقوق الإنسان )
دعواتي لك بالنصر والافراج من هذا الهم والظلم
|
شكرا لتضامنك ووقوفك لجانب الحق اختي الفاضلة ..
يرعاك ربي ويوفقك في طريق الخير ...
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
|