|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
اولا السلام عليكم
كيفك عساكم بخير اقول شوفو حياة الطلب يروح المدرسه ساعه 6 ويرجع ساعه 3 مثل الاستاذه واوكثر ومن المفروض يعطونه معاش على الاقل بس طلاب الثانويه نطلب المساواه والعدل الاحسان خلونا ندردش شوي عن حقوق الطلاب الثانويه |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| ************عرض لطلاب المدارس ********** | الرسالة | إلكترونيات وألعاب | 9 | 09/03/2010 05:15 PM |
| سبلة لطلاب المدارس | الرجل الشهم | سبلة الاقتراحات والشكاوى | 5 | 11/08/2009 08:51 PM |
| لطلاب المدارس و الكليات والجامعات..... | النورس خليك قريب | أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى | 12 | 23/04/2009 03:24 PM |
| قصيده لطلاب المدارس.... | عاشق الخيال | سبلة الشعر والأدب | 12 | 18/05/2008 09:27 AM |
| خاص لطلاب المدارس فقط | money | سبلة ترويح القلوب | 17 | 05/02/2008 10:43 PM |