|
||
|
#10
|
|||
|
|||
|
و الله عورنـي قلبي على البنت المسكينه..... لا حول و لا قوة الا بالله
أي أم هذي تنطش طفلتها لهدرجه؟؟؟ أخوي أنت اخطأت بإختيار الأم و اتمنى تتوفق في حضانه الطفله |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|