سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #11  
قديم 11/08/2009, 09:28 AM
hamed strange hamed strange غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2009
الإقامة: ف الكمبيوتر
الجنس: ذكر
المشاركات: 361
افتراضي

السلام عليكم


الموقف الاول:

لما كنت صف 1 إلى 5 إبتدائي كان يدرسني رياضيات وعلوم مدرس مغربي
بسبب قلة المدرسين في ذلك الوقت
وكان هذا المدرس عصبي جدا وما يحب الفوضة
ويوم حد يسوي فوضة ف الصف يخطف على الصف كامل كل واحد سوطين

وتعقدت منه وهو ساكن في حارتنا ويوم أشوفة خاطف بسيارته الكرونا الحمراء
أشل نعالي ف يدي وشردة صوب البيت



الموقف الثاني


أذكر لما كنت في الابتدائية( صف 6)
كان أبوي يجي المدرسة ويجيب خضرية معه
ويقول حال كل المدرسين إذا سوى hamed strange
فوضة أو ربشة شرخوه بذي الخضرية طول ظهره إذا ما عندكم عصا
بس المعلمين كانو يمدحوني ويقولو دا إبنك ود مؤدب كتير وشاطر



الموقف الثالث


طوال فترة الابتدائية والاعدادية
كان لما أخوي يسوي فوضة أو يضارب حد
يطيح الضرب في أنا خاصة ف الفصحة لاني كنت أشبه أخوي
وأقولهم ما ضاربنكم ويزيدوني تصفيع لانهم كانو أكبر مني




تحياتي لكم
__________________
ومن لا يحب صعود الجبال يعش أبد الدهر بين الحفر
النملة تكرر الصعود ألف مرة , والنحلة تذهب كرَّة بعد كرَّة ,
والذئب من أجل طعامه هجر المسرَّة.
يفوز باللذات كل مجازف ويموت بالحسرات كل جبان
كن متفائلا وإيجابيا
فكر في يومك وإشكر الله و لا تغضب و أكثر من الاستغفار
الحياة اقصر من ان يعني الامر فيها بالتوافه
أصعبُ شيء في الحياةِ أنْ يعرفَ الإنْسَانُ نَفْسَه، وأسْهَلُ شيء أنْ يَنصحَ غَيْرَه
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
ترقبوا قريبا ذكرياتكم تعود اليكم كلاشنكوف إلكترونيات وألعاب 1 02/03/2009 04:26 PM
آباء صدموا بنتيجة أبنائهم واعترفوا أنهم السبب في ذلك بشار أرشيف سبلة التعليم 2 03/07/2008 06:11 PM
ذكرياتكم في يوم التخرج سحر العيون سبلة ترويح القلوب 276 03/11/2007 09:25 PM
سجلوا هنا كلمة محبة وشكر وتقدير لمن تحبون .. فماذا ستقولون ؟ الفتى الصريح السبلة العامة 11 02/08/2007 08:38 AM
أيام الشقاوة .. مقالب وحكايات ( سجلوا مواقفكم ) .. !! مصلح عماني السبلة العامة 41 04/07/2007 10:29 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:45 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها