سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 23/05/2009, 12:04 PM
صورة عضوية خليفة الحبسي26
خليفة الحبسي26 خليفة الحبسي26 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/08/2008
الإقامة: عمان نزوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 172
افتراضي هل يوجد في العالم لاعب ضحى بنفسه مثل احمد حديد

هل يوجد في العالم لاعب ضحى بنفسه مثل احمد حديد

هل تذكرون تاريخ 17 يناير2009
الساعه 8:45 دقيقه
عندما اضاع تيسير الجاسم ركلة ترجيحيه
وبعدها عندما تقدم الكابتن محمد ربيع وارسل للكره قبله ويالها من قبله
عندما لعب الكره في الزاويه التسعين من الحارس وليد
ولكن هل تعرفون ماذا حدث بعد ان اضاع تيسير وقبل ان يتقدم محمد ربيع
ماحدث هنا التضحيه
نعم انها تضحيه من لاعب اتجاه الكابتن
نعم كان من المفروض ان يسدد تلك الكره احمد حديد
ولكن لماذا لم يفعل هل كان قلبه يهتز مثلنا جميعا في تلك اللحظه
طبعا لا لانه يعرف كيف يتعامل في تلك اللحظه
كان اراد ان يسجل اسمه من الذهب
الا انه لم يفعل ذلك لسبب وهو جميعكم يعلمه
عندما الكل قام بالتهجم على محمد ربيع
نعم الكل يومها نسى تلك الحادثه عندما صنع محمد ربيع الربيع
وكلنا نعلم بان احمد حديد لاعب كبير ولكن شعبيته اقل من بعض اللعيبه
انظرو ماذا لو فعلها حديد وسجل كانت ستزيد شعبيته بالسلطنه
اااااااااه ياحديد
كنت امني نفسي ان اراك افضل لاعب بهذه البطوله ولاكن كنت نجما بها
بسبب الاصابه التي حرمتك من عدة مباريات
فشكرا لحديد
وشكرا لصنع الربيع محمد ربيع
__________________
:الحبســـــــــ? ?ــــ26ـــــــــــي :لدي شعور بأني سأخلفه بيوم من الايام
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 23/05/2009, 12:07 PM
المهندس المعولي المهندس المعولي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2007
الإقامة: Oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 184
افتراضي

كلنا نضحي من أجل عمان
  #3  
قديم 23/05/2009, 12:38 PM
صورة عضوية برج الشياطين
برج الشياطين برج الشياطين غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/07/2007
الإقامة: في الركن البعيد الهادي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,063
افتراضي

احمد حديد ببساطه هو الجندي المجهول للمنتخب العماني

تحياتي له
__________________
اذا أرعبك المطر ليلة.. أنا أرعبني الجفاف سنين
Criticize Ideas, not People
  #4  
قديم 23/05/2009, 12:42 PM
صورة عضوية الغالي المستبد
الغالي المستبد الغالي المستبد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2008
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,633
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى الغالي المستبد
افتراضي

عذراً أخي طارح الموضوع
بس خلينا نتذكر أشياء نفرح لها ونتناسى القلاقل
لا أدر لماذا نحوم حول الموضوع ولا نرى نواته!!!!
__________________
" وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً " (الإسراء، 24)

أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمداً عبده ورسوله
عليها أحيا وعليها أموت وعليها أبعث يوم القيامة

اللهم أغفر لي ولوالدي وأرحمهما كما ربياني صغيراً
  #5  
قديم 23/05/2009, 12:48 PM
صورة عضوية zahlawee
zahlawee zahlawee غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/06/2008
الإقامة: جنب المدارس بعد التقاطع أول لفه يمين أول بيت
الجنس: ذكر
المشاركات: 571
افتراضي

كلام جميل أكيد أنت أحمد حديد .
__________________
صامت في زمان الثرثرة
  #6  
قديم 23/05/2009, 01:02 PM
صورة عضوية هواجيس
هواجيس هواجيس غير متصل حالياً
رئيس رابطة اليوفي
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: هواجيس
الجنس: ذكر
المشاركات: 22,370
افتراضي

احمد حديد وربيع الجميع في قلوبنا
ولا ننكر دور اي لاعب فيهم
الكل رجال والكل ساهم في هذا الفوز
ولو محمد ما سدد اخر ضربه يبقي محمد ربيع هو رمز للمنتخب
__________________
يالـلـي سـرقــت الـنــوم والعـافـيـة ســـرق
يـــــازاد قــلـــب الــلـــي هـــــواك وحـــروبـــه

الـوصــل مـرهــم كـبــد وإلا الـجـفـا حـــرق
والـصـبـر يـنـفـض فـــي غـيـابـك جـيـوبــه

كسـرت كـل أبـواب وصـلـك مــن الـطـرق
وغـيــرك طـــرق قـلـبـي ولانـــي بـصـوبــه

والـلــي يـريــد الـوصــل يامـكـثـر الـطــرق
لــــو وقــفــوا كــــل الــعــرب فــــي دروبــــه

آخر تحرير بواسطة هواجيس : 23/05/2009 الساعة 01:38 PM
  #7  
قديم 23/05/2009, 01:07 PM
صورة عضوية الوريثة الأولى لبيل جيتس
الوريثة الأولى لبيل جيتس الوريثة الأولى لبيل جيتس غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 03/11/2008
الإقامة: عمــــــــان الأبية
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,962
افتراضي

الكبير كبير واحمد حديد له ثقله في المنتخب سواء ضحى او لا ..
  #8  
قديم 23/05/2009, 02:36 PM
صورة عضوية الفارس 500
الفارس 500 الفارس 500 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,234
افتراضي

ربيع وحديد وكانو والحوسني
عمان نبض واحد
  #9  
قديم 23/05/2009, 03:02 PM
صورة عضوية ملك صحار
ملك صحار ملك صحار غير متصل حالياً
مراسل الطقس في صحار
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2007
الإقامة: sohar
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,807
افتراضي

جميع من في المنتخب ابطال ومحمد ربيع افضل مدافع مر بتاريخ السلطنة هو وخليفة عايل
اول مدافعينا الله يرحمهم دفرني وبطيح لكن شوف الحين صخرة دفاعنا وربي يحفظهم وان شاء الله القادم افضل بكثير
__________________
توكلت في رزقي على الله خالقي
وأيقنتُ ان الله لا شك رازقي
وما يكُ من رزقٍ فليس يفوتني
ولو كان في قاع البحار العوامقِ
سيأتي به الله العظيم بفضله
ولو لم يكن مني اللسان بناطقِ
ففي أي شئ تذهب النفس حسرة
وقد قسّم الرحمن رزق الخلائقِ
  #10  
قديم 23/05/2009, 03:13 PM
صورة عضوية The legend of Ibri
The legend of Ibri The legend of Ibri غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2006
الإقامة: Milano - Ibri - Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,118
افتراضي

كلهم صنعوا الفرحه بلا استثاء
__________________
عـــمـــانـــي ولـــي الــفــخـــر

سنـــبــنــي عـــمـــان .. بهمتنا .. بعزمنا .. بارادتنا ..


I am the Legend

Federer
  #11  
قديم 23/05/2009, 03:21 PM
صورة عضوية storm991
storm991 storm991 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2006
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 532
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة zahlawee مشاهدة المشاركات
كلام جميل أكيد أنت أحمد حديد .
اهلا وسهلا بيك عاد تخيل صاحب الموضوع احمد حديد
كل التوفيق لمنتخبنا
__________________
استغفر الله استغفر الله استغفر الله

(...اللهم إن كان لي رزقا في السماء انزله لي وان كان في الأرض أخرجه لي وان كان بعيدا قربه لي وان كان قريبا يسره لي وان كان قليلا كثره لي وان كان كثيرا بارك لي فيه...)


Don't Compare your self with anyone in this world. If you do so, you are insulting your self
  #12  
قديم 23/05/2009, 03:25 PM
الباتية الباتية غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 27/08/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 68
افتراضي

الحديد حديد
  #13  
قديم 23/05/2009, 03:41 PM
صورة عضوية أبوعبدالله1977
أبوعبدالله1977 أبوعبدالله1977 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/11/2007
الإقامة: رؤوس الجبال
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,265
افتراضي

كلهم نجوم
كلهم أبطال
كلهم من صنع الفرحة لشعب بأكمله
__________________
ألا بذكر الله تطمئن القلوب

انا لم اتغير.. كل مافي الامر اني ترفعت عن ( الكثير ) ... حين اكتشفت... ان ( الكثير ) لايستحق النزول اليه

كما ان صمتي لا يعني جهلي بما يدور ( حولي ) ... ولكن أكتشفت ان ما يدور ( حولي ) ... لايستحق الكلام
  #14  
قديم 23/05/2009, 04:05 PM
صورة عضوية النور الصادق
النور الصادق النور الصادق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/11/2007
الإقامة: الباطنة
الجنس: ذكر
المشاركات: 914
افتراضي

يا أخي يا طارح الموضوع
هل نسيت شعار قلوبنا في كأس الخليج

سأذكرك
عمان نبض واحد.
__________________
اللهم أني أسألك زوجة صالحة ممن ترضاها من النساء عندك وممن تخافك وممن تقر بها عيناي وعيناها تقر بي ... اللهم آمين


اللهم هب لي من لدنك زوجة هينةً لينةً ودينةً مرفوع ذكرها في السماء والأرض وارزقني منها الذرية الطيبة عاجلاً غير آجل انك سميع الدعاء .


" وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيراً " (الإسراء، 24)
  #15  
قديم 23/05/2009, 04:28 PM
اسمر اسمر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/05/2009
الإقامة: جنة الخليج
الجنس: ذكر
المشاركات: 203
افتراضي

انا ضحيت للوطن الغالي
__________________
عماني كتلوني نصراوي
  #16  
قديم 23/05/2009, 04:36 PM
صورة عضوية almas17
almas17 almas17 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/03/2009
الإقامة: الصحراء
الجنس: ذكر
المشاركات: 347
افتراضي

ما هو الجديد في الموضوع احمد حدبد لاعب معروف ومحمد ربيع كابتن المنتخب وكلهم يمثلون عمان نبض واحد.
  #17  
قديم 23/05/2009, 05:21 PM
صورة عضوية مدريدي متعصب
مدريدي متعصب مدريدي متعصب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/05/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 186
افتراضي

عــــــمـــــان نـــبـــض واحـــــــــــــــــد
احمد حديد او غيرة المهم ان الكاس لم تخرج من الديار
__________________
ااااااالكل ضدددددددة ( يامدوخهم )
اااااالكل يغار منة (يا متعبهم)
انه السبيشل وان
مووووورينهو
  #18  
قديم 23/05/2009, 07:31 PM
صورة عضوية ولد العزSS
ولد العزSS ولد العزSS غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/06/2008
الإقامة: Hotel California(مسقط)
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,359
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ولد العزSS
افتراضي

عمان نبض واحد
  #19  
قديم 23/05/2009, 07:38 PM
صورة عضوية المخلافي
المخلافي المخلافي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/05/2009
الإقامة: السعوديه
الجنس: ذكر
المشاركات: 315
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى المخلافي
افتراضي

جميع اللاعبين في قلوبنا
__________________
بعــض الغلا يأخذ له أيام ويروح!
وبعض الغلا يأخذ له سنين ماراح!
وبعض الغلا متمكن داخل الروح
ماينمحي لو جاه نــــزاع الأرواح
وأنا غلاي
مايبي.. شرح و وضوح!
غلا حقيقي..دون
تمثـــيل ومـــزاح
  #20  
قديم 23/05/2009, 07:50 PM
صورة عضوية عز الشرقية
عز الشرقية عز الشرقية غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/07/2007
الإقامة: شرق عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,454
افتراضي

حديد يا حديد بس ايش الدليل ع كلامك
__________________
ماعندك مشكلة
  #21  
قديم 23/05/2009, 09:36 PM
الحمكور الحمكور غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/05/2007
المشاركات: 664
افتراضي

ربما كان قلة ثقة من احمد حديد وبصراحة احمد حديد ما ثقة فضربات الترجيح والدليل شوتاته الضعيفة تجاه المرمى
المهم الكاس جا بتوفيق الله سبحانه حتى لو شات الضربة يوسف شعبان دام انها مكتوبة لنا
  #22  
قديم 23/05/2009, 11:24 PM
TH7E TH7E غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2009
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 725
افتراضي

اهم شيء فزنا بالكأس
  #23  
قديم 23/05/2009, 11:59 PM
صورة عضوية OGDI
OGDI OGDI غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/09/2007
الإقامة: الملعب
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,417
افتراضي

اشكرك على الطرح ..

اذا تتكلم على التضحيه اعتقد الكل ضحى من السيد خالد
الى اخر موظف في الفريق..

كلهم ضحووو من اجل رفع اسم عمان عاليا ..

ولا تنسى الامين ((علي الحبسي)) ضحى بمستقبله من اجل
المشاركه مع المنتخب عندما عقد صفقه لمدة اربع سنوات مع بولتون..

كلكم رجااااال يا ابناء عماان
__________________
اذا كان حبي لعمان جريمةً فأعتبرووني اول مُجرم
اذا كان للمنتخب مليون مشجع فاعلم انني واحد منهم...
واذا كان للمنتخب مشجع واحد فاعلم انني هو...
واذا لم يكن للمنتخب مشجع فاعلم انني مت...


NBA PLAYER
  #24  
قديم 24/05/2009, 12:01 AM
صورة عضوية OGDI
OGDI OGDI غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/09/2007
الإقامة: الملعب
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,417
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الحمكور مشاهدة المشاركات
ربما كان قلة ثقة من احمد حديد وبصراحة احمد حديد ما ثقة فضربات الترجيح والدليل شوتاته الضعيفة تجاه المرمى
المهم الكاس جا بتوفيق الله سبحانه حتى لو شات الضربة يوسف شعبان دام انها مكتوبة لنا
من قال انه قلة الثقه من حديد؟؟
صعبه تحصل نجم مثله ما عنده ثقه!!

وخاصة انه يلعب مع المنتخب..
__________________
اذا كان حبي لعمان جريمةً فأعتبرووني اول مُجرم
اذا كان للمنتخب مليون مشجع فاعلم انني واحد منهم...
واذا كان للمنتخب مشجع واحد فاعلم انني هو...
واذا لم يكن للمنتخب مشجع فاعلم انني مت...


NBA PLAYER
  #25  
قديم 24/05/2009, 12:24 PM
صورة عضوية المسعودي
المسعودي المسعودي غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: CaTaLoOoNiA
الجنس: ذكر
المشاركات: 27,248
افتراضي

ســــواء سدد محمد ربيع او احمـــد حديد او غيره ..
الكـــاس خذينـــاه بمجــهود الجميــع .. اداريين ولاعبين وجمهــور ..
__________________
انا الي بــحس بيــك .. بســــمع كـــلام عينيــــك ..........................................
تقولي هـــات يـا عمري .. اعيشـــه بين ايــــــديك ............................
ازاي بــ تشـــك بيـــه .. و تقول بــ كذب عليك .. ؟! ............

حــرام عليك كــــده ..!
Just Walk Away ..!
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:25 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها