سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة التقنية » سبلة الدعم الفني

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 30/04/2007, 03:40 PM
صورة عضوية محمد
محمد محمد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2006
الإقامة: مستقبل حالك السواد
المشاركات: 496
افتراضي برنامج سطح المكتب لبطاقة الافق ..

مرحبا شباب ................

مشكلتي اني نزلت برنامج ميزات سطح المكتب لبطاقة الافق علشان اعرف الساعات المتبقيه
في حسابي
لكن ما رضت تطلع عندي ممكن تخبروني كيف تنصيب البرنامج الله يخليكم
ولكم جزيل الشكر
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 30/04/2007, 06:46 PM
صورة عضوية pretty missy
pretty missy pretty missy غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2007
الإقامة: Finally Home
الجنس: أنثى
المشاركات: 525
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة AnQooDi مشاهدة المشاركات
ممكن وصله للبرنامج ؟؟
تحصلــه هنــــا ....
__________________
A pessimist sees the difficulty in every opportunity;
an optimist sees the opportunity in every difficulty
  #3  
قديم 30/04/2007, 08:02 PM
صورة عضوية محمد
محمد محمد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2006
الإقامة: مستقبل حالك السواد
المشاركات: 496
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة pretty missy مشاهدة المشاركات
تحصلــه هنــــا ....
مشكور اخوي انا عندي البرنامج لكن ما اعرف كيف يشتغل
ما رضى يفتح لي التوقيت كيف يستخدم البرنامج اذا سمحت ......
  #4  
قديم 30/04/2007, 08:10 PM
صورة عضوية pretty missy
pretty missy pretty missy غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2007
الإقامة: Finally Home
الجنس: أنثى
المشاركات: 525
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة محمد مشاهدة المشاركات
مشكور اخوي انا عندي البرنامج لكن ما اعرف كيف يشتغل
ما رضى يفتح لي التوقيت كيف يستخدم البرنامج اذا سمحت ......
هههههههههههه
عارفة معك البرنامج ... لكن لو لاحظت انا مقتبسة كلام الأخ العنقودي
بس هو حذف رده ....
البرنامج انا نزلته قبل .. بس اللي اذكره
انك لما تنزله بعد ما تثبته تختار بأي برنامج تشغله ..
يعني بعد ما تثبته ... تروح وتسويله تشغيل بواسطة ..
ومن عند البرامج تدور الأفق وبتحصله بشكل كلمة الافق بالاسود ..
يعني شكل البرنامج .. وهو اللي تختاره للتشغيل ...
هذا من زماان انا سويته ...
وشرحي ما إلى هناك .. السمووحة
__________________
A pessimist sees the difficulty in every opportunity;
an optimist sees the opportunity in every difficulty
  #5  
قديم 30/04/2007, 08:49 PM
صورة عضوية pretty missy
pretty missy pretty missy غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2007
الإقامة: Finally Home
الجنس: أنثى
المشاركات: 525
افتراضي

تتأكد ان البرنامج اشتغل ..
تلاحظ فور اتصالك بالانترنت يظهر تحت ف شريط المهام
مربع ابيض عليه كلام اسود .. ولما تمرر الماوس عليه يظهر لك
كم الاستخدام والمتبقى والاجمالي ..
صار معك ؟؟
__________________
A pessimist sees the difficulty in every opportunity;
an optimist sees the opportunity in every difficulty
  #6  
قديم 30/04/2007, 09:58 PM
صورة عضوية think
think think غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2007
المشاركات: 659
افتراضي

أعتقد هو نزله لكن ماعمله تثبيت ..

اتبع كلام أختنا .. وان شاء الله يشتغل معاك ..
  #7  
قديم 30/04/2007, 10:12 PM
صورة عضوية AnQooDi
AnQooDi AnQooDi غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2007
الإقامة: جاري البحث ....
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,285
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى AnQooDi إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى AnQooDi إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى AnQooDi إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى AnQooDi
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة pretty missy مشاهدة المشاركات
هههههههههههه
عارفة معك البرنامج ... لكن لو لاحظت انا مقتبسة كلام الأخ العنقودي
بس هو حذف رده ....
البرنامج انا نزلته قبل .. بس اللي اذكره
انك لما تنزله بعد ما تثبته تختار بأي برنامج تشغله ..
يعني بعد ما تثبته ... تروح وتسويله تشغيل بواسطة ..
ومن عند البرامج تدور الأفق وبتحصله بشكل كلمة الافق بالاسود ..
يعني شكل البرنامج .. وهو اللي تختاره للتشغيل ...
هذا من زماان انا سويته ...
وشرحي ما إلى هناك .. السمووحة
حذفت ردي لاني تذكرت ما أستخدم الأفق
__________________

سبحان الله وبحمد سبحان الله العظيم

سبحان الله وبحمد سبحان الله العظيم

سبحان الله وبحمد سبحان الله العظيم

ثــــاني موقع عماني شاركت فيه
  #8  
قديم 30/04/2007, 10:35 PM
صورة عضوية pretty missy
pretty missy pretty missy غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2007
الإقامة: Finally Home
الجنس: أنثى
المشاركات: 525
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة AnQooDi مشاهدة المشاركات
حذفت ردي لاني تذكرت ما أستخدم الأفق
خـلاص ..
no prob
بس خليتني كني المجنونة جاية اعطيه البرنامج
وهو يسأل كيف يسويه خخخخ
__________________
A pessimist sees the difficulty in every opportunity;
an optimist sees the opportunity in every difficulty
  #9  
قديم 01/05/2007, 12:13 AM
صورة عضوية محمد
محمد محمد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2006
الإقامة: مستقبل حالك السواد
المشاركات: 496
افتراضي

pretty missy اشكرك اختي على التوضيحااااااااات
  #10  
قديم 25/11/2007, 01:14 PM
صورة عضوية سلموني
سلموني سلموني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/05/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 819
افتراضي

عيال الهفوه
  #11  
قديم 25/11/2007, 01:18 PM
ملهم ملهم غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2006
الإقامة: جار القمر
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,235
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سلموني مشاهدة المشاركات
عيال الهفوه
شو قصدك ؟
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:57 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها