|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#61
|
||||
|
||||
|
شوكرن فاجد
__________________
" وَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِينَ " (الأعراف، 120)
شركــه اتحــاد العــرافين العــرب المنظمــه العالميـــه لحقــوق العــرافين com. العرافه واخوانها .www |
|
مادة إعلانية
|
|
#62
|
||||
|
||||
|
تسلم يالطيب
__________________
امبراطور البلوش+عربيه شكرا شكرا شكرا.. |
|
#63
|
||||
|
||||
|
جزاك الله خير
__________________
الغنى والفقر حاجه بيد رب العالمين.. ..... مؤمن بهذي العبااره.. بس ما انتي مؤمنه ادري ان المال لبّى كل شيٍ ترغبين.. .....إلا انا واحد من الرغبات غير الممكنه أطلَي علينا زهرةً وأميرةً ** لنشتمَ بعضاً من عبير شذاكِ أميرة القلوب ![]() عجيبه الدنيا
عندك واسطه امورك ماشيه.. عندك فلوس الناس تحبك.. |
|
#64
|
||||
|
||||
|
__________________
" وَأُلْقِيَ السَّحَرَةُ سَاجِدِينَ " (الأعراف، 120)
شركــه اتحــاد العــرافين العــرب المنظمــه العالميـــه لحقــوق العــرافين com. العرافه واخوانها .www |
|
#65
|
||||
|
||||
|
__________________
مع أذان الفجر وفي العشر الأواخر فارقت أبي والسماء مغيمة كيوم ماطر أبكي ودموعي من عيني تذرف وتتقاطر رحلت يا أبي بقدرة الله العلي القادر وخيم الحزن بالبلد عند الصباح الباكر والجنازة شقت طريقها الى المقابر وأنا بالدعاء لربي وحامد وشاكر لأنه عانى قبل وفاته ألم المرض الغادر من بعدك ياابي أختفى الفرح وبقى الحزن ظاهر |
|
#66
|
||||
|
||||
|
مشكوووور اخووي على الصور
كثير حلوه وفعلااا قديمه ![]()
__________________
سيبقــــى الامــــل . . ْ}*~ مهما حصل ~*{ ْْ ْ. . دآم القنآآاآعة قنآآاآعتـي : وعلى نيآآاآتكم ترزقون ![]() |
|
#67
|
||||
|
||||
|
تسلم اخوي المفقود وينك فاقدينك
اعترف انهن نااادرة |
|
#68
|
|||
|
|||
|
مشكور فعلا صور قديمة البعض منها اول مرة اشاهدها
__________________
من السهل ان تقدم اخلاصك لشخص ما .. لكن من الصعب أن تجد هذا الشخص الذي يستحق حبك وأخلاصك . |
|
#69
|
||||
|
||||
|
شكـــــــــــــــــــــــ ـــرا جزيلا على الصور الرائعة والنادرة ............
|
|
#70
|
|||
|
|||
|
صور حلوة مررررة سلمووووو
|
|
#71
|
|||
|
|||
|
شكرا اخي
|
|
#72
|
||||
|
||||
|
شكرا ع الصور النادرة
__________________
اللهم إرزقني حسن الخاتمة.. |
|
#73
|
|||
|
|||
|
مشكور
صور روعه والأروع لو تكتب لنا تحتها أسماء الشخصيات إلي فيها والسنه إلي صورة فيها |
|
#74
|
||||
|
||||
|
أصلا واضحة
ياخي اللي يبا يركب صورة يرتبها ههههههههههههه
__________________
صــــــــــــــــــــــــ ــــوافـــــــــــــــــي
والأصــــــــــــــــ كافي ــــــــــــــــــل صــــــــــــــــــــــــ ــــوافـــــــــــــــــي والـــــــــــــــــــ دافي ــــــــــــــــــدم صــــــــــــــــــــــــ ــــوافـــــــــــــــــي والـــقـــــــــــــــــ وافي ــــــــــــــــلب |
|
#75
|
||||
|
||||
|
الصور حلوة كثير .. بس لو كانت بالشرح أحلى ..
|
|
#76
|
||||
|
||||
|
صور رائعه_الله يحفط مولانا صاحب الجلاله قابوس
__________________
أما طريقي فهو قرآن وسيف وابتلاء " الله باركه وساره قبلي الانبياء " ومواكب الشهداء روته بأنهار الدماء " فإذا به روض زكي في إطار من ضياء " |
|
|