|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#31
|
||||
|
||||
|
شكرا للطرح الحلو
__________________
ع م أ ن أســـم بلـدنــــــــا بلـدنــــا الحبيبــة عُمــان عُــــمــــــــــــــــــ ــــــــــــــــان |
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
|||
|
|||
|
شكراً !
|
|
#33
|
||||
|
||||
|
شكرا لك اخي المفقود على طرح هذه الصور النادره حقا
نسئل الله ان يدوم نعمة الصحة والعافيه على جلالة السلطان قابوس حفظه الله ورعاه . مودتي
__________________
|
|
#34
|
|||
|
|||
|
الحمد لله رب العالمين
|
|
#35
|
|||
|
|||
|
صحيح والله الصورة تركيب سبحاان الله عندك دقة ملاحظة قوية ماشاء الله
|
|
#36
|
||||
|
||||
|
مشكور أخوي ننتظر المزيد بارك الله جهودك
|
|
#37
|
||||
|
||||
|
شوف الظل إللي بالسيد ثويني على يمين صاحب الجلاله .. يتعارض مع مصدر الضوء .. من وين جاء ؟
بعدين شوف الشخص إللي جالس خلف صاحب الجلاله على يساره ... شكله تركيب لثلاث صور على الأقل .. ......
__________________
. "(·._اللهم صلي على المصطفى سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين_.·´)". . . . |
|
#38
|
||||
|
||||
|
ماشاء الله الصور روعة
__________________
ألا يا طفلُ لا تكبرْ..
فهذا عهدك الأغلى.. وهذا عهدك الأطهرْ فلا همٌّ ولا حزنٌ.. ولا "ضغطٌ" ولا "سكّرْ ".. وأكبر كِذبةٍ ظهرت.. على الدنيا: "متى أكبرْ؟!" فعشْ أحلامك الغفلى.. وسطّرها على الدفترْ.. وزخرفْ قصرها العاجي.. ولوّن سهلها الأخضرْ وموّجْ بحرها الساجي.. وهيّج سُحْبَها المُمْطرْ وصوّرْ طيرَها الشادي.. ونوّرْ روضَها المُمْطرْ ستعرفُ عندما تكبر.. بأن الحُلْمَ لمْ يظهرْ!! |
|
#39
|
||||
|
||||
|
__________________
ألا يا طفلُ لا تكبرْ..
فهذا عهدك الأغلى.. وهذا عهدك الأطهرْ فلا همٌّ ولا حزنٌ.. ولا "ضغطٌ" ولا "سكّرْ ".. وأكبر كِذبةٍ ظهرت.. على الدنيا: "متى أكبرْ؟!" فعشْ أحلامك الغفلى.. وسطّرها على الدفترْ.. وزخرفْ قصرها العاجي.. ولوّن سهلها الأخضرْ وموّجْ بحرها الساجي.. وهيّج سُحْبَها المُمْطرْ وصوّرْ طيرَها الشادي.. ونوّرْ روضَها المُمْطرْ ستعرفُ عندما تكبر.. بأن الحُلْمَ لمْ يظهرْ!! |
|
#40
|
||||
|
||||
|
|
|
#41
|
|||
|
|||
|
الصور وايد حلوة مرة
كل كل الشكر والعرفان |
|
#42
|
||||
|
||||
|
الصوره تركيب من الرقبة والرأس الصورة15
ركزوا زين..... أيدك الرأي omaniah4ever |
|
#43
|
||||
|
||||
|
مشكور على الصور
رووووووعه
__________________
إليــــــكِ أزفُّ أشواقـــــي لأَنَّــــــكِ غــــــايةُ الــــــودِّ بـــكِ الشريانُ قَد نَبَضَا وتاهَ الفِكْرُ واندرســــا وطولُ البُعد أرَّقني ونارُ الشوقِ تُلهِبُني متـى ألقـاكِ يـا أملـي؟وأُطْفِـي حُرقــــــــــــــــــــــةَ القلــــــبِ .. ..الثنائــــــ(المنهل العذب و شذى المحبة )ـــــــي المتميـــــــــــز
|
|
#44
|
||||
|
||||
|
صحيح الصور تركيب
ما شاء الله ملاحظتكم قوية
__________________
إليــــــكِ أزفُّ أشواقـــــي لأَنَّــــــكِ غــــــايةُ الــــــودِّ بـــكِ الشريانُ قَد نَبَضَا وتاهَ الفِكْرُ واندرســــا وطولُ البُعد أرَّقني ونارُ الشوقِ تُلهِبُني متـى ألقـاكِ يـا أملـي؟وأُطْفِـي حُرقــــــــــــــــــــــةَ القلــــــبِ .. ..الثنائــــــ(المنهل العذب و شذى المحبة )ـــــــي المتميـــــــــــز
|
|
#45
|
||||
|
||||
|
شكرآ
![]() والله يحفظ لنا
__________________
دع المقـــادير تـــجري في أعنتها ولا تبيــــــــــــــتن الا خالي البالي ما بين غمـــضة عــين والتفاتتها يغير الله من حــــــــــــال إلى حالي فكن مع الـناس كاـميزان معتــدلا ولا تـقـولـن ذا عـمـــي وذا خــالــي فـالعـم من أنــت مغــمـور بنعمتـه والخال من أنت من أضراره خالي ولا يـفـك الــرأس إلا مــن يـركـبـه ولا تـرد الـمنايا كثرة الــــــــمالي سبحااان الله |
|
#46
|
||||
|
||||
|
فعلا
الصورة لسيد سعيد بن تيمور وليست لصاحب الجلالة
|
|
#47
|
||||
|
||||
|
شكرآ لك فعلآ الصور روعة بس أعتقد الصورة رقم 3 للسلطان سعيد بن تيمور
__________________
المرأة الحنونة المتبسمة التي تهتم بجمالها وزينتها لها جاذبية للرجل مثل الشجرة ذات أزهار عطرة تجذب النحل ليرتشف من رحيقها اللذيذ++++++++++++ أما المرأة التي لاتبتسم ولاتهتم بنفسها ولا بزينتها فهي مثل الشجرة التي لا رائحة لها وأزهارها مرة مثل العلقم ينفر النحل من الأقتراب منها ![]() (خميس بن جمعة السبتي أسم مستعار) |
|
#48
|
||||
|
||||
|
تشكر كثير ع الصور الرائعــــه...
ننتظر جديدك .. |
|
#49
|
||||
|
||||
|
شكرا أخي العزيز على هذه الصور الجميلة التي نالت إعجابنا ونتمنى أن الاتبخل علينا بهذه التحف لمولانا أبقاه الله
|
|
#50
|
||||
|
||||
|
يسلموووووووا صور جميلة ورائعة
بس الصورة الثالثة مش صاحب الجلالة هذي صورة السيد سعيد بن تيمور
__________________
إن كنت تغدو في الذنـوب جليـدا ... وتخاف في يوم المعاد وعيـدا فلقـد أتاك من المهيمـن عـفـوه ... وأفاض من نعم عليك مزيـدا لا تيأسن من لطف ربك في الحشا ... في بطن أمك مضغة ووليـدا لو شــاء أن تصلى جهنم خالـدا ... ما كان أَلْهمَ قلبك التوحيــدا |
|
#51
|
||||
|
||||
|
شكرااااااااااااااا
__________________
مجزرة دير ياسين10/4/1948 و14/10/1952**مذبحة قرية قلقيلية 10/10/1956 *** مذبحة كفر قاسم 29/10/1956** مذبحة صبرا وشاتيلا 18/9/1982 والحرم الابراهيمي 25/2/1994 *** مجزرة بيت حانون 18/11/2006 *** مجزرة غزة 2009 وغيرها الكثير ويبقى السؤال أما في أمة الاسلام سيف يخاف صليله الباغي الكفور |
|
#52
|
||||
|
||||
|
شكرا على الصور الجميله و النادره
|
|
#53
|
||||
|
||||
|
شكرا المفقود...
__________________
امبراطور البلوش+عربيه شكرا شكرا شكرا.. |
|
#54
|
||||
|
||||
|
صور بالفعل نادرة
|
|
#55
|
||||
|
||||
|
شكراجزيلا..
صور رائعة.. |
|
#56
|
||||
|
||||
|
شكراجزيلا..
صور رائعة.. |
|
#57
|
||||
|
||||
|
جميييل جداً يسلمووووو
__________________
تبسم فإن اڷڷـۃ ماأشقاك إلا ليُسعدڪ إذا رأيت اڷڷـۃ يحبس عنك الدنيا ويڪثر عليڪ الشدائد والبلوى فاعلم أنڪ عزيز عنده .. وأنڪ عنده بمكاטּ وأنه يسلك بڪ طريق أوليائه وأصفيائه وأنه يراڪ Don't tell me your innocent ... It insult my intellgence
|
|
#58
|
||||
|
||||
|
شكراجزيلا..
صور رائعة.. |
|
#59
|
||||
|
||||
|
شكرا جزيلا لك
__________________
امبراطور البلوش+عربيه شكرا شكرا شكرا.. |
|
#60
|
||||
|
||||
|
هناك موضوع بنفس المضمون ..!
ارجو من الشرفين الدمج للموضوعين ...!
__________________
بـــــــــرشــــــلونــــ ي قـــــــــــــــحَ انطـق القــاف( ق)مـا اجـيمها ليـــن أكــــحَ وماشـغلـي اتمــنكر بالـهرجـه ليـــن صـوتي يـبـــــحَ أتــريـق خــبـز عُـمــاني وفوقه مـــدلاة قهـــوة وســـــحَ واتــغــدى ســحـناة قــــــاشـع ومــــرات ســــمـك صـِـــلح ما أدلع اجوول جوه شلونج شخبارج فاتن وبالاخيرالبيت مافيه راشن نشمي وشنين اسمي سابقا
|
|
|