|
||
|
#31
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
انا اريد تولة عود بكم سعرها |
|
#33
|
|||
|
|||
|
ما نبيع بالتوله أخوي .... الكيس عباره عن عود وظفران أو عود لوحده ...يسمى بخور زنجباري او تاخذ غرشة بخور ظفاري وقيمتها 10 ريال |
|
#34
|
|||
|
|||
|
صباح الخير...
|
|
#35
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
|
|
#36
|
|||
|
|||
|
مرحبا عزيزتي بغيت بخور زنجباري .
|
|
#37
|
|||
|
|||
|
|
|
#38
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#39
|
|||
|
|||
|
سبحان الله وبحمده .... سبحان الله العظيم
|
|
#40
|
|||
|
|||
|
صلى الله على محمد صلى الله عليه وسلم
|
|
#41
|
||||
|
||||
|
ممكن التواصل معي عالخاص لاني أريد عينات من البخور للتجاره
|
|
#42
|
|||
|
|||
|
ان شاء الله ... بنتواصل معاك فيما بعد |
|
#43
|
|||
|
|||
|
ممكن رقمك عالخاص ؟؟؟
أبغي عينة من النوعين ... |
|
#44
|
|||
|
|||
|
|
|
#45
|
|||
|
|||
|
سبحان الله وبحمده.... سبحان الله العظيم
|
|
#46
|
||||
|
||||
|
موفقة أختي Danh
__________________
قال تعالى :
(وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل لَّهُ مَخْرَجاً{2} وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ) |
|
#47
|
|||
|
|||
|
|
|
#48
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#49
|
||||
|
||||
|
ممكن بخور زنجباري عود فقط كــــ تجربه ياريت تتواصلي معي عالخاص
|
|
#50
|
|||
|
|||
|
هلا أختي ...أكيد ممكن والتفاصيل ع الخاص |
|
#51
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق أختي
|
|
#52
|
|||
|
|||
|
|
|
#53
|
|||
|
|||
|
للرفع.....
فرصه لمحبين بخور صلاله آخر تحرير بواسطة Danh : 19/05/2009 الساعة 08:49 AM |
|
#54
|
||||
|
||||
|
الله يوفقك
|
|
#55
|
||||
|
||||
|
الله يوفقك يااارب
__________________
قال تعالى :
(وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل لَّهُ مَخْرَجاً{2} وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ) |
|
#56
|
|||
|
|||
|
|
|
#57
|
|||
|
|||
|
صلى الله على محمد صلى الله عليه وسلم
|
|
#58
|
|||
|
|||
|
سبحان الله وبحمده .... سبحان الله العظيم
|
|
#59
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#60
|
|||
|
|||
|
سبحان الله وبحمده... سبحان الله العظيم
|
|
|