|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
اغلب الشركات وصلت الى الاسعار ما قبل التوزيع إلا خدمات المواني
هل يوجد فيها مشاكل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ![]() ![]() هل السعر الان مناسب للشرى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
شارين السهم على 515 بيسه ؛إنشاء الله بيجي الفرج
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
الموانئ وشل كذلك
هل هناك خساير بالربع الاول؟؟ |
|
#4
|
||||
|
||||
|
هذا السهم ميت و قليل التداول
الله يساعدكم فيه |
|
#5
|
||||
|
||||
|
كل الاسهم ارتفعن وطارن الا الموانئ!!!
يا رب ارفع لنا هذا السهم وخليه يطير فوق ال550 يااااااا رب |
|
#6
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اهمشي السهم في حالة تصاعدية الاسبوع الماضي انباع السهم باقل من 400 بيسة واليوم تداول ب 477 بيسة وممكن بكرا يتدول ب 500 بيسة اهمشي عدم التسرع في بيع السهم حتى يصل للسعر المستهدف |
|
#7
|
||||
|
||||
|
الضغط متواصل على السهم
ما سبب هذا الضغط ؟؟؟؟؟؟؟ جابلي الضغط هذا السهم متى بيكون الفرج ونشوفه فوق 500 بيسه |
|
#8
|
|||
|
|||
|
ما رايح تشوفه لانه الارباح انخفضت اثر من اربعين بالمئه و سوف تنخفض اكثر
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لكن مانزلت بهذه الدرجه ![]() علما التوزيع السنوي ممتاز |
|
|