|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
مرحبا بالجميع ... الحين عندي بخور ظفاري بصراحه كثير حلو ..
بخور ريسوت...كثير مشهور ...حرمه تبيعه في البيت...ودايما الاهل ياخذوا منها يعني أصلي .... والحجم غرشة تانج وسعرها 15 ريال أيضا اللي يحب البخور الزنجباري ...جميل جدا ورخيص مقارنه بالحجم ...ينفع للبيت وملابس الاطفال والاستخدام العادي ...ريحته حلوه وثابته ... البخور عباره عن عود وظفران ... وممكن عود بدون ظفران حسب رغبة الشخص والسعر 10 ريال والحجم غرشة تانج ( أعتقد ما يحتاج صوره ).وممكن اللي يريد عينه ياخذ كيس قيمته 3 ريال واللي ياخذ 2 كيس راح يكون 5 ريال فقط ... آخر تحرير بواسطة Danh : 18/09/2010 الساعة 02:58 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
موفقة حبيبتي دانه
ممكن رقمك عالخاص ؟؟؟ أبغي عينة من النوعين ...
__________________
![]() ![]() ![]() أحسك في متاهاتي ~
دفــــــا ~ ألطف من {{ النسناس }} ْْ |
|
#3
|
|||
|
|||
|
مشكوره الغاليه .. وتم الرد ع الخاص |
|
#4
|
||||
|
||||
|
للرفع لعيون دانه
![]() بأرسل لك الاوردر تبعي ع الخاص ![]()
__________________
يـامن أســاء فيمـا مـضى ثـمّ اعتــرف كــن محسنــاً فيمـا بقـى تجـزي الغــرف وانظــر لقـول الله في تنــزيلـه ان تنتهــوا يغفـر لكــم ماقــد سلــف ![]() ********************** |
|
#5
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق ان شاء الله
__________________
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
تسلمي الغاليه ![]() والاوردر وصل.... ![]()
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
مساء الخير مايه
بغيت أعرف كيف يمكن يوصلنا البخور |
|
#9
|
|||
|
|||
|
هلا غاليتي ...انتي بس طلبي والباقي علي ![]() وتم الرد ع الخاص
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
مشكورة الغالية عالبخور الحلو ... بجد ريحته ووووووووووووايد حلوة
والله يوفقك وإن شاء الله يدوم بيينا التواصل
__________________
![]() ![]() ![]() أحسك في متاهاتي ~
دفــــــا ~ ألطف من {{ النسناس }} ْْ |
|
#12
|
||||
|
||||
|
ممكن اعرف شوو نوعيه هالبخور الظفاري
رقم تواااصلك لو تكرمتي*_* |
|
#13
|
||||
|
||||
|
صح شو نوعيته البخور عن يكون نفس الي عندي..
__________________
اللهم إرزقني حسن الخاتمة.. |
|
#14
|
||||
|
||||
|
موفقه الشيخه
__________________
سبحان الله وبحمده محتاره شو تهديـــنه؟؟؟؟؟ تعالي شوفي ![]() دلع نفسك و أشتريلك شي مميز ومب موجود في الاسواق ![]() بالتوفيج=بالتوفيق
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#16
|
|||
|
|||
|
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
ما أدري عزيزتي ![]() اي نوع تقصدين ظفاري أو زنجباري ؟؟؟ ممكن تاخذي وتجربي وبعدين تعرفي
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
بخور زنجباري ...روووووووووووووعه
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
__________________
إتصدقين ..
إني على كثر السنين غنيت بأشواقي وحنين غنيت بس مدري لمين ؟ غنيت لعيون الأماكن غنيت بنت النور .. لكن إنتي أجمل إنتي أحلى مذهله يمكن .. ولكن إنتي أجمل إنتي احلى إنتي وجه النور بنت النور كل النور في كل الأماكن إنتي أروع من تغنيه السنين إتصدقين . |
|
#20
|
|||
|
|||
|
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#22
|
|||
|
|||
|
بخووور زنجباري ........روعه
|
|
#23
|
|||
|
|||
|
سبحان الله وبحمده .... سبحان الله العظيم
|
|
#24
|
|||
|
|||
|
صباح الخير ...
|
|
#25
|
|||
|
|||
|
بخور ظفاري ... وبخور زنجباري
|
|
#26
|
|||
|
|||
|
اختي بغيت عينه كيس اذا ممكن الرقم للتواصل
|
|
#27
|
|||
|
|||
|
ان شاء الله وتم الرد ع الخاص |
|
#28
|
||||
|
||||
|
مبين عليه حلو ..
بس السكر .. أحيانا يعمل حرقة فالعيون >_<
__________________
{ إني أحبّ الله رب العالمين ،، ~~ لبست ثوب الرجا و الناس قد رقدوا ** و بت أشكو الى مولاي ما أجدُ أشكو اليك أمورا أنت تعلمها ** مالي على حملها صبر و لا جلدُ و قد مددت يدي بالذل مبتهلا ** إليك يا خير من مدت إليه يدُ فلا تردنها يا رب خائبة ** فبحر جودك يروي كل من يردُ ~~ |
|
#29
|
|||
|
|||
|
ما تخافي حبيبتي ... ما شاء الله الطلب عليه كثير ..وأنا بنفسي أستخدمه في البيت وحق ملابس البنات وعادي ما يأثر |
|
#30
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
|