سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة التقنية » سبلة التصوير الضوئي

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 19/03/2009, 04:58 PM
صورة عضوية القلب السخي
القلب السخي القلب السخي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2008
الإقامة: في قلب ( عسى ) _
الجنس: ذكر
المشاركات: 479
افتراضي هذه الصوره تعبير عن رؤيا داخليه كل واحد وقراءته للأشياء ,, لذا كل واحد منكم يكتب قراءته ,,

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	019.jpg
المشاهدات:	44
الحجم:	76.7 كيلوبايت
المُعرف:	134881
__________________


المراجل ف الاشراف تبقى مراجل ..

والنذل نــذل لــــو يلبس عمامـــــه ..
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 19/03/2009, 05:41 PM
صورة عضوية زين ابوها
زين ابوها زين ابوها غير متصل حالياً
مميزة سبلة التصوير
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: In The School !
الجنس: أنثى
المشاركات: 20,702
افتراضي

حلوووة الصورة..

اممم حسيتها ..كأنه امام والباقي اللى وراء جالسين يصليوا ..^^


ثانكس وبالتوفيق ...
__________________
افعل الشيء الصحيح فأن ذلك سوف يجعل البعض ممتناً بينما يندهش الباقون
.................................................. .....................................(مارك توين)

رابطة طلاب الصف الحــ11ــادي عشرـر "هنآآ"
  #3  
قديم 19/03/2009, 06:49 PM
صورة عضوية Rock n Roll
Rock n Roll Rock n Roll غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/07/2008
الإقامة: Newyork
الجنس: ذكر
المشاركات: 204
افتراضي

آحس آليي قداام اماام

والي وراا ناس يصليوا !.

او في سينما خخ ~
  #4  
قديم 19/03/2009, 11:17 PM
صورة عضوية روح الأخوة
روح الأخوة روح الأخوة غير متصل حالياً
مشرف سبلة التصوير الضوئي
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: >>|| Glasgow ||<<
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,977
افتراضي

صــورة جميـــلة وفــكرةأجمـــل

ملاااحظتي هي انه لو ركزت الكـااميرا على أول قطعه من الدومنــه لــ يكون الفوكس
عليهـاا .. بعكس اللحين على السطر الأول وهو اوضح من القطعه الأولى

تســلم وان شاء الله تكون أفضل في المرات القادمة

__________________
***

||~ رساله خاصه لــــ كل [ خائن ] ومحتال ~||


***
  #5  
قديم 20/03/2009, 01:53 AM
صورة عضوية عربيه
عربيه عربيه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/09/2007
الإقامة: هُنا تعلم فينيق صناعته
الجنس: أنثى
المشاركات: 737
افتراضي

اتصور انها تمثل قائد ,,
ومش موجوده فيه نقاط,, هو قدر يتخلص من " اشياء " عشان كذي هو القائد..
يعني قدر يكتسب الصفاء والتركيز بينما البقية لايزالون بعضهم في مراحل متقدمة وبعضهم لا ...



كأنه وايد تفلسفت !!

شكرا على الصورة..
__________________

في موطني وشلون أعيش
يــا موطني..
أحيان ما أكذب عليك
أموت جوع ولا أقول إني بلا خبز وعيش

  #6  
قديم 20/03/2009, 08:32 AM
صورة عضوية omanpc
omanpc omanpc غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2008
المشاركات: 760
افتراضي

ليش خليت الصفر في الامام , مع انه الاصغر بينهم

لو خليت 6\6 كان ممكن نقول انه شيخ القبيله والاكبر والاحكم بينهم
والبقية تتفاوت في العلم والحكمه حسب توزيع النقاط
  #7  
قديم 20/03/2009, 01:28 PM
صورة عضوية majrooha
majrooha majrooha غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/02/2009
الإقامة: بين جدران الحزن
الجنس: أنثى
المشاركات: 694
افتراضي

الملاحظة الأولى كانه واحد يلقي محاظرة ..

والملاحظة الثانية كانه واحد زعلان وذات قيمة عند ابناء قومه وجايين يراضونه

هههههههههه
__________________
ما يهمني .. كلامك ..
ولا جرحك ولا ألفاظك ..
تأكد إني قوية رغم الظروف ...
وبوصل لحلمي والطموح ..
وبثبت للعالم أجمع .. إني قادرة رغم كل معاناتي ..
وأطياف الوحوش
  #8  
قديم 21/03/2009, 12:43 AM
صورة عضوية القلب السخي
القلب السخي القلب السخي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2008
الإقامة: في قلب ( عسى ) _
الجنس: ذكر
المشاركات: 479
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة روح الأخوة مشاهدة المشاركات
صــورة جميـــلة وفــكرةأجمـــل

ملاااحظتي هي انه لو ركزت الكـااميرا على أول قطعه من الدومنــه لــ يكون الفوكس
عليهـاا .. بعكس اللحين على السطر الأول وهو اوضح من القطعه الأولى

تســلم وان شاء الله تكون أفضل في المرات القادمة

شكرا يا جلكساوي .. أنت تذكرني بهذا الإسم ,,أنا متعمد ذلك وراح أخبركم بالأسباب لاحقا ..
__________________


المراجل ف الاشراف تبقى مراجل ..

والنذل نــذل لــــو يلبس عمامـــــه ..
  #9  
قديم 21/03/2009, 12:44 AM
صورة عضوية القلب السخي
القلب السخي القلب السخي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2008
الإقامة: في قلب ( عسى ) _
الجنس: ذكر
المشاركات: 479
افتراضي

شكراً لكم إخواني وسوف أخبركم لاحقاً بقرائتئ ,,

دمتم بود ..
__________________


المراجل ف الاشراف تبقى مراجل ..

والنذل نــذل لــــو يلبس عمامـــــه ..
  #10  
قديم 21/03/2009, 06:03 PM
صورة عضوية سويري
سويري سويري غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
الإقامة: محافظة مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,710
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى سويري
Talking

القلب السخى


عندى لهذه الصورة قراءة أقولها
__________________
***
ياقمر مايغطى عليك السحاب
اللى يعرفون لونك يرونـــــــــــــــك
أن ظهر فى ألآفق نجم والا شهاب
لاصفاتك ولا اللون لونك

***
رجب السعدى
  #11  
قديم 21/03/2009, 06:54 PM
صورة عضوية زين ابوها
زين ابوها زين ابوها غير متصل حالياً
مميزة سبلة التصوير
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: In The School !
الجنس: أنثى
المشاركات: 20,702
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سويري مشاهدة المشاركات
القلب السخى


عندى لهذه الصورة قراءة أقولها

لا عن تقول لازم يعازموك ..!!

__________________
افعل الشيء الصحيح فأن ذلك سوف يجعل البعض ممتناً بينما يندهش الباقون
.................................................. .....................................(مارك توين)

رابطة طلاب الصف الحــ11ــادي عشرـر "هنآآ"
  #12  
قديم 21/03/2009, 07:25 PM
نقطة حبر نقطة حبر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2009
الإقامة: بيتنا :) !
الجنس: أنثى
المشاركات: 387
افتراضي

أن تكـون فـرداً في جمـاعة الأسـود .. خـيراً لك من أن تكـون قـائداً للنعــام ..



__________________
..
كَثـيرُون يَتَسَاقَطُونَ مِنْ أعْينِنَا عِندَمَا نَتَعمَّق بِتَفاصِيلَهُم !

لـِ ذَلك .. لآ تقتَرِب مِن شَخصٍ يُعْجِبُكَ تَفكِيرَه / كِتَابَاتِه

دَعْه كَمَا هُوَ "

وَأسْتَمِر إعْجَابَاً بِـ خَارِجَه ~ لِكَي لآ تَنْصَدِم كَثيراً فِي دَاخِلَه : )

  #13  
قديم 21/03/2009, 07:49 PM
صورة عضوية ارهابية
ارهابية ارهابية غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2007
الإقامة: على قلب بوش
الجنس: أنثى
المشاركات: 12,633
افتراضي

يمكن قصدك تدل ع المساواة
__________________
.



الــمــوت مــاهــو قــبــر ودمــوع تــســيــل
الــمــوت مــوت الــقــلــب لاصــار قــاحــل



كــل الــ ع ــروقــ
  #14  
قديم 23/03/2009, 01:38 PM
صورة عضوية القلب السخي
القلب السخي القلب السخي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2008
الإقامة: في قلب ( عسى ) _
الجنس: ذكر
المشاركات: 479
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ارهابية مشاهدة المشاركات
يمكن قصدك تدل ع المساواة
بعد واصلوا قراءاتكم ...
__________________


المراجل ف الاشراف تبقى مراجل ..

والنذل نــذل لــــو يلبس عمامـــــه ..
  #15  
قديم 23/03/2009, 07:06 PM
صورة عضوية زين ابوها
زين ابوها زين ابوها غير متصل حالياً
مميزة سبلة التصوير
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: In The School !
الجنس: أنثى
المشاركات: 20,702
افتراضي

انت كنت جالس تلعب وبس !!


او ..

الجماعة احسن من الفرد او الشخص الواحد ..
^^
يعني القوة والتعاون ..والصفر عشان هوا وحده محد معاه ؟!
صح ؟!
__________________
افعل الشيء الصحيح فأن ذلك سوف يجعل البعض ممتناً بينما يندهش الباقون
.................................................. .....................................(مارك توين)

رابطة طلاب الصف الحــ11ــادي عشرـر "هنآآ"
  #16  
قديم 24/03/2009, 08:14 AM
صورة عضوية مملكة سبأ
مملكة سبأ مملكة سبأ غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2008
الإقامة: عمان الحبيبة
المشاركات: 678
افتراضي

صباح الطاعة ،،
هذي الصورة شفتها فالسبلة ولكن فالعامة ، علقت عليها وكتبت وجهة نظري ، ولكن مايمنع أعيد القراءة ،
ذهبت بعيدا في هذه الصورة وأحسست أنها تمثل أوتشبه الإمام والمصلين خلفه ، قلوبهم أعمالهم ذنوبهم ، أما الإمام يجب أن يكون صافي القلب والنيه بلا نقاط ،،،،،
__________________
فلا بـــد لليـــــل أن ينجلـــي
ولا بـــد للقيـــد أن "ينكـــســــر"
  #17  
قديم 30/03/2009, 08:16 AM
صورة عضوية مملكة سبأ
مملكة سبأ مملكة سبأ غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2008
الإقامة: عمان الحبيبة
المشاركات: 678
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القلب السخي مشاهدة المشاركات
شكراً لكم إخواني وسوف أخبركم لاحقاً بقرائتئ ,,

دمتم بود ..
صباح الطاعة ،
ماهي قرائتك لما طرحت ،،
لماذا تركت الموضوع وذهبت !!
__________________
فلا بـــد لليـــــل أن ينجلـــي
ولا بـــد للقيـــد أن "ينكـــســــر"
  #18  
قديم 30/03/2009, 12:57 PM
صورة عضوية فارس لأحلام
فارس لأحلام فارس لأحلام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2008
الإقامة: مزرعة أحلامي
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,367
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس لأحلام
افتراضي

واضح

صورة ترسم المصلين في جماعة

شكرا لك
__________________
سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم

الأستاذ: محمد هل تستطيع أن تعرف معنى العدل من خلال حكومتنا الرشيدة ؟؟
الطالب: برأي أفضل قانون ومعنى نتعلمه من الحكومة هو قانون البقاء...!!
  #19  
قديم 31/03/2009, 10:53 AM
صورة عضوية روعـة
روعـة روعـة غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/10/2007
الإقامة: O . M . S . H
الجنس: أنثى
المشاركات: 7,463
افتراضي

سأكـون مختلفة عنكـم


خـُـيّـل لي فـي هذه الصــورة .. أن ّ قطـع الدومينــو المتراصــة في الخلف كأنهـا قطـع شريــرة وتملك ميـزات
وإمكانيــات مـا لا تملكلهـا القطعـة الوحيــدة المسكينــة .. فـ الدوائــر السـوداء رمـز للقـوة والسيطـرة والتحكـم ..

وبـ تعـاون وتماسـك القطـع.. بإمكانهــن السعـي للقضـاء على " قطــعة دخيلـة " ليست من ضمـن القطيـع




مجــرد استنتــاج ~
__________________
.




" وَلَقَدْ ذَرَأْنَا لِجَهَنَّمَ كَثِيراً مِّنَ الْجِنِّ وَالإِنسِ لَهُمْ قُلُوبٌ لاَّ يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لاَّ يُبْصِرُونَ بِهَا
وَلَهُمْ آذَانٌ لاَّ يَسْمَعُونَ بِهَا أُوْلَـئِكَ كَالأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ أُوْلَـئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ " (الأعراف، 179)
  #20  
قديم 31/03/2009, 11:34 PM
صورة عضوية القلب السخي
القلب السخي القلب السخي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2008
الإقامة: في قلب ( عسى ) _
الجنس: ذكر
المشاركات: 479
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مملكة سبأ مشاهدة المشاركات
صباح الطاعة ،،
هذي الصورة شفتها فالسبلة ولكن فالعامة ، علقت عليها وكتبت وجهة نظري ، ولكن مايمنع أعيد القراءة ،
ذهبت بعيدا في هذه الصورة وأحسست أنها تمثل أوتشبه الإمام والمصلين خلفه ، قلوبهم أعمالهم ذنوبهم ، أما الإمام يجب أن يكون صافي القلب والنيه بلا نقاط ،،،،،
قراءه جدا رائعه ..
__________________


المراجل ف الاشراف تبقى مراجل ..

والنذل نــذل لــــو يلبس عمامـــــه ..
  #21  
قديم 31/03/2009, 11:37 PM
صورة عضوية القلب السخي
القلب السخي القلب السخي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2008
الإقامة: في قلب ( عسى ) _
الجنس: ذكر
المشاركات: 479
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فارس لاحلام مشاهدة المشاركات
واضح

صورة ترسم المصلين في جماعة

شكرا لك
ممتاااااز
__________________


المراجل ف الاشراف تبقى مراجل ..

والنذل نــذل لــــو يلبس عمامـــــه ..
  #22  
قديم 31/03/2009, 11:41 PM
صورة عضوية القلب السخي
القلب السخي القلب السخي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2008
الإقامة: في قلب ( عسى ) _
الجنس: ذكر
المشاركات: 479
افتراضي

[QUOTE=روعـة;7982149]
سأكـون مختلفة عنكـم


خـُـيّـل لي فـي هذه الصــورة .. أن ّ قطـع الدومينــو المتراصــة في الخلف كأنهـا قطـع شريــرة وتملك ميـزات
وإمكانيــات مـا لا تملكلهـا القطعـة الوحيــدة المسكينــة .. فـ الدوائــر السـوداء رمـز للقـوة والسيطـرة والتحكـم ..

وبـ تعـاون وتماسـك القطـع.. بإمكانهــن السعـي للقضـاء على " قطــعة دخيلـة " ليست من ضمـن القطيـع




مجــرد استنتــاج ~
[/QUOT

ما يحتاج يتراصوا لانها ما تملك القوه .. إستنتاج جيد
__________________


المراجل ف الاشراف تبقى مراجل ..

والنذل نــذل لــــو يلبس عمامـــــه ..
  #23  
قديم 31/03/2009, 11:44 PM
صورة عضوية القلب السخي
القلب السخي القلب السخي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2008
الإقامة: في قلب ( عسى ) _
الجنس: ذكر
المشاركات: 479
افتراضي


شكراً للجميع ..

القراءه ..

هذا حال أمتنا العربيه في المقدمه ولكن ....
__________________


المراجل ف الاشراف تبقى مراجل ..

والنذل نــذل لــــو يلبس عمامـــــه ..
  #24  
قديم 01/04/2009, 06:11 PM
صورة عضوية ALRumaid
ALRumaid ALRumaid غير متصل حالياً
مشرف سبلة التعليم
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2008
الإقامة: مملكة الرمـيـد
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,761
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ALRumaid
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عربيه مشاهدة المشاركات
اتصور انها تمثل قائد ,,
ومش موجوده فيه نقاط,, هو قدر يتخلص من " اشياء " عشان كذي هو القائد..
يعني قدر يكتسب الصفاء والتركيز بينما البقية لايزالون بعضهم في مراحل متقدمة وبعضهم لا ...



كأنه وايد تفلسفت !!

شكرا على الصورة..
بالظبط احس ان قرائتي قريبة جدا من قرائتك اختي,,ولكن افترض ان من بعد القائد الناس بطبقاتهم الاجتماعية حسب الاختلاف

تحياتي الرميد,,
__________________
عُيُوْنِكـ آَخَر آَمـآَلِي.... وَلَيْلِيـ آَطَوَّل مِن الْيـمـ

My dream is to fly Over the rainbow so high
Rise Up
don't falling down again
Rise Up
Love to broke the chains,I try to fly a while so high
direction:sky
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز الصور لا تعمل
رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:11 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها