|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
العمانى يشتغل سائق تنكر وتريله وتسكى العمانى يشتغل فى السوبر ماركت العمانى يشتغل فى الصحراء العمانى يشتغل فى محطه تعبئه الوقود العمانى يشتغل حتى فى البلديه منظف العمانى يشتغل فى الوزرات - - الشركات- -فى كل مكان يشتغل العمانى حتى دول الخليج يشتغل اذن ما اقول غير الله لا يحرمنى من الشعب العمانى لان الشعب العمانى شعب عظيم وجبار وطيب وهذا واقع وبشهاده من دول الجوار والغرب فديتكم انا يا شعبى انا
__________________
انا سويقاوى بس امووووووووووووووووووووت بصحار دار الاحرار ---------- ---------------- ------------------- ---------------- لا تكره احدا مهما اخطاء فى حقك عش فى بساطه مهما علا شأنك توقع خيرا مهما كثر البلاء |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
العماني يتحمل المصاعب
العماني اذا حلم في شي يحققه الاصرار و العزيمه من طبعنا كذاك تعلمنا
__________________
$ بـلـوـوـوشـيـ سـتـايلـ $ شـابـك SHABEK |
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تسلم على كلماتك الرنانه
الجميله والا قلته شى واقع والحمد لله
__________________
انا سويقاوى بس امووووووووووووووووووووت بصحار دار الاحرار ---------- ---------------- ------------------- ---------------- لا تكره احدا مهما اخطاء فى حقك عش فى بساطه مهما علا شأنك توقع خيرا مهما كثر البلاء |
|
#4
|
||||
|
||||
|
العمانيين اقاموا امبراطورية عظيمة ذاع صيتها...وهذا دليل على عظمة الشعب العماني
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شكرا جزيلاا على المرور الجميل
والله ثم والله انك كلامك احسه مصدر فخر
__________________
انا سويقاوى بس امووووووووووووووووووووت بصحار دار الاحرار ---------- ---------------- ------------------- ---------------- لا تكره احدا مهما اخطاء فى حقك عش فى بساطه مهما علا شأنك توقع خيرا مهما كثر البلاء |
|
#6
|
|||
|
|||
|
العماني انسان بمعنى الكلمة
ومكافح لحياة ويعرف معنى أنه عماني . ان شاء الله نكون بنفس الروح وبنفس المستوى من تحمل المسؤؤلية .
__________________
{هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ (23) هُوَ اللَّهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ لَهُ الْأَسْمَاءُ الْحُسْنَى يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ (24)}[سورة الحشر]. |
|
#7
|
|||
|
|||
|
العمل أيا كان وفي أي مكان كان ما دام عملا شريف وحلال فلا يجب علينا التقاعس عن القيام به
ويجب علينا جميعا المساندة المستمرة والتشجيع الدائم لأخواننا وأبنائنا وجميع شرائح المجتمع للإنخراط في مختلف الأعمال ، حتى نكون جميعا كخلية النحل كل واحد يخدم الآخر بعمله.. الشعب العماني شعب عظيم ومتواضع لا يحبذ الإعتماد على الوافد.. وفقنا الله وأياكم لخدمة هذا البلد العزيز...... |
|
#8
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شكرا على ما ابديتموه
من كلام جميل وكلام يعزز الروح وكلام مصدر للفخر الله لا يحرمنى منكم
__________________
انا سويقاوى بس امووووووووووووووووووووت بصحار دار الاحرار ---------- ---------------- ------------------- ---------------- لا تكره احدا مهما اخطاء فى حقك عش فى بساطه مهما علا شأنك توقع خيرا مهما كثر البلاء |
|
#9
|
||||
|
||||
|
الحمد لله والشكر..
شكلنا ما حصلنا غير هالشيء اللي نفتخر فيه..
__________________
أستغفر الله..أستغفر الله..أستغفر الله.. ![]() غصــــــــون ربنـــــا آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخرة حسنـه وقنا عذاب النار
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
هل من انجازات صدرت من الشعب العمانى
لنفتخر
__________________
انا سويقاوى بس امووووووووووووووووووووت بصحار دار الاحرار ---------- ---------------- ------------------- ---------------- لا تكره احدا مهما اخطاء فى حقك عش فى بساطه مهما علا شأنك توقع خيرا مهما كثر البلاء |
|
#11
|
||||
|
||||
|
الحمدلله العماني يرضى بكل شي
شعب لا يحب الطمع شعب لا يحب الشجع نرضى بكل ما يكتب لنا
__________________
$ بـلـوـوـوشـيـ سـتـايلـ $ شـابـك SHABEK |
|
#12
|
||||
|
||||
|
الحمد لله ع كل حال
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد |
|
#13
|
||||
|
||||
|
انا افتخر اني عماني والله انا احب بلدي وايــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــد وافديها بدمي وروح واشكر صاحب الجلاله السلطان قابوس بن سعيد المعظم على هذه البلده التي اهلها سكر على عسل
المخلص : نمل عماني من مسقط |
|
#14
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
حاس انه فى انجازات اكثر
لان الشى الا انا ذكرته شى بسيط جدا جدا
__________________
انا سويقاوى بس امووووووووووووووووووووت بصحار دار الاحرار ---------- ---------------- ------------------- ---------------- لا تكره احدا مهما اخطاء فى حقك عش فى بساطه مهما علا شأنك توقع خيرا مهما كثر البلاء |
|
#15
|
||||
|
||||
|
قبل يومين كنت بالسعوديه
اول ما وصلت مطار الرياض واستقبلنى صديقى ركبت عنده بالسياره قبل عن نتحرك لبست حزام الامان وشفت على صديقى قلت له ليش ما تلبس حزام ضحك واااااجد قال يا رجال نحن ما نلتزم بالحزام وابدى اعجابه بعمان وقال والله انكم العمانيين ما شاء الله عليكم قانونيين قبل عن تتحركو تلبسو الحزام
__________________
انا سويقاوى بس امووووووووووووووووووووت بصحار دار الاحرار ---------- ---------------- ------------------- ---------------- لا تكره احدا مهما اخطاء فى حقك عش فى بساطه مهما علا شأنك توقع خيرا مهما كثر البلاء |
|
#16
|
||||
|
||||
|
احد من الاخوه بالسعوديه
قال انتو العمانيين متقيدين بالقوانيين وهذا يدل على انه معكم حاكم شديد وقوى قالو ايضا وما قالوه هو فخر لى ولكل العمانيين ان شرطه عمان جدا جدا قويه
__________________
انا سويقاوى بس امووووووووووووووووووووت بصحار دار الاحرار ---------- ---------------- ------------------- ---------------- لا تكره احدا مهما اخطاء فى حقك عش فى بساطه مهما علا شأنك توقع خيرا مهما كثر البلاء |
|
#17
|
||||
|
||||
|
الله يخلي بلادنا...
ويبقي قايدنا المعظم... حفظ الله البلاد وسلطانها من كل مكروه...
__________________
بلادي وان جارت علي عزيزة أهلي وأن ضنوا بي كرام |
|
#18
|
||||
|
||||
|
فديتك يا اخناتون لانك عماني اصلي اصيل
__________________
اعلان اخناتوني : اي عضو يريد يغير معرفه ما عليه سواء التواصل مع يحيى الراشدي وملفه الشخصي هنا ملاحظه : يحق للعضو تغير معرفه مره واحده فقط |
|
#19
|
||||
|
||||
|
امين يارب العالمين
__________________
انا سويقاوى بس امووووووووووووووووووووت بصحار دار الاحرار ---------- ---------------- ------------------- ---------------- لا تكره احدا مهما اخطاء فى حقك عش فى بساطه مهما علا شأنك توقع خيرا مهما كثر البلاء |
|
#20
|
|||
|
|||
|
اكيد بيشتغلوا هالشغلات تراهم من زمان متعودين يكدوا فالسواحل ويشتغلوا صبيان فبيوت هل البحرين ويكسروا حصى فالسعوديه
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
خليهم يكدوا احسن عن الدلال الزايد والترف اللي ممنه غير ضياع والفساد.....كدووووووووووووا: عيار:
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
انزين محد قال عكس كذا انك ما اصلي موه عب نقلي
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
__________________
Heard melodies are sweet, but those unheard
Are sweeter; therefore, ye soft pipes, play on Not to the sensual ear, but, more endear'd Pipe to the spirit ditties of no tone |
|
#25
|
||||
|
||||
|
لا يختلف إثنان على أصالة وعراقة إنتمائك .. إنما تغليفها بتعابير تتداول بين الفتيات "فديتك" ومثيلاتها .. شكلت أغبرة محملة بأكوام التراب
__________________
يبالك شنب .. |
|
#26
|
||||
|
||||
|
والنعم بالمصريين .. فمصر أم الدنيا .. ولكن ليس هناك ما يضاهي الولاء والاخلاص لبلد المنشأ ومسقط الرأس .. فإذا كانت للدنيا ام مصرية .. فعُمـآن بيبيتها
__________________
يبالك شنب .. |
|
#27
|
||||
|
||||
|
فديت بلااااااااااااااااااااااا ادي وهذي حكمة من القائد العظيم وبصراحة انا بعد الاقي صديقات من جنسيات ثانية وايد يفتخروا فينا يقولن انتو دولتكم بقمة من التطور والحضارة مش ببنيان وعمارات وخرابيط لا من الاكتفاء الشبابي الا بكل مكان يشتغلوا شوفوا الول المتقدمة كامريكا ما اعتقد انهم بسوا معاملات ويجيبوا هنود يشتلولهم ويبنيولهم ولعلنا بيوم نصل مثلهم من التقدم والرقي ولله الحمد والا الا قالوا عن العمانين متخلفين لانهم يشتغلوا بكل شي
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
وطولى بعمره قابوس يقول
انا ما اريد اعلمكم كيف تاكلو السمك اريدكم تتعلمو كيف تصديو السمك عشان تعرفو كيف تاكلو
__________________
انا سويقاوى بس امووووووووووووووووووووت بصحار دار الاحرار ---------- ---------------- ------------------- ---------------- لا تكره احدا مهما اخطاء فى حقك عش فى بساطه مهما علا شأنك توقع خيرا مهما كثر البلاء |
|
#29
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() هل تتعمد الاساءة والاستخفاف بأقوال المقام السامي .. في هذه جناية ..
__________________
يبالك شنب .. |
|
#30
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ما اعرف ليش فهمتنى غلط تو انا شنو قلت عشان تعصب او تقول فى هذا الشى جنايه ترا مره من المرات كان يلقى خطاب صاحب الجلاله وقال بلسانه هذا الكلام وانا ذكرته لكم عشان ابين لكم كيف نحن عايشين
__________________
انا سويقاوى بس امووووووووووووووووووووت بصحار دار الاحرار ---------- ---------------- ------------------- ---------------- لا تكره احدا مهما اخطاء فى حقك عش فى بساطه مهما علا شأنك توقع خيرا مهما كثر البلاء |
|
|