سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 18/03/2009, 10:45 PM
صورة عضوية معاذ
معاذ معاذ غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,856
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى معاذ
افتراضي العمانى بكل مكان يشتغل>>شوفو هذا الموضوع

العمانى يشتغل سائق تنكر وتريله وتسكى
العمانى يشتغل فى السوبر ماركت

العمانى يشتغل فى الصحراء
العمانى يشتغل فى محطه تعبئه الوقود
العمانى يشتغل حتى فى البلديه منظف

العمانى يشتغل فى الوزرات - - الشركات- -فى كل مكان يشتغل العمانى
حتى دول الخليج يشتغل

اذن ما اقول غير الله لا يحرمنى من الشعب العمانى لان الشعب العمانى شعب عظيم وجبار وطيب وهذا واقع وبشهاده من دول الجوار والغرب
فديتكم انا يا شعبى انا
__________________
انا سويقاوى بس امووووووووووووووووووووت بصحار دار الاحرار

---------- ---------------- ------------------- ----------------
لا تكره احدا مهما اخطاء فى حقك
عش فى بساطه مهما علا شأنك
توقع خيرا مهما كثر البلاء
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 18/03/2009, 10:47 PM
صورة عضوية منير البلوشي
منير البلوشي منير البلوشي غير متصل حالياً
مميز سبلة السفر والسياحة
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2007
الإقامة: جمب وليد الهوتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,896
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى منير البلوشي
افتراضي

العماني يتحمل المصاعب
العماني اذا حلم في شي يحققه
الاصرار و العزيمه من طبعنا
كذاك تعلمنا
__________________
$ بـلـوـوـوشـيـ سـتـايلـ $





شـابـك
SHABEK
  #3  
قديم 18/03/2009, 10:51 PM
صورة عضوية معاذ
معاذ معاذ غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,856
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى معاذ
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة منير البلوشي مشاهدة المشاركات
العماني يتحمل المصاعب
العماني اذا حلم في شي يحققه
الاصرار و العزيمه من طبعنا
كذاك تعلمنا
تسلم على كلماتك الرنانه
الجميله
والا قلته شى واقع
والحمد لله
__________________
انا سويقاوى بس امووووووووووووووووووووت بصحار دار الاحرار

---------- ---------------- ------------------- ----------------
لا تكره احدا مهما اخطاء فى حقك
عش فى بساطه مهما علا شأنك
توقع خيرا مهما كثر البلاء
  #4  
قديم 18/03/2009, 10:51 PM
صورة عضوية شبح القانون
شبح القانون شبح القانون غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 12/03/2007
الإقامة: بين الاجهزه
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,545
افتراضي

العمانيين اقاموا امبراطورية عظيمة ذاع صيتها...وهذا دليل على عظمة الشعب العماني
  #5  
قديم 18/03/2009, 10:53 PM
صورة عضوية معاذ
معاذ معاذ غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,856
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى معاذ
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شبح القانون مشاهدة المشاركات
العمانيين اقاموا امبراطورية عظيمة ذاع صيتها...وهذا دليل على عظمة الشعب العماني
شكرا جزيلاا على المرور الجميل
والله ثم والله انك كلامك احسه مصدر فخر
__________________
انا سويقاوى بس امووووووووووووووووووووت بصحار دار الاحرار

---------- ---------------- ------------------- ----------------
لا تكره احدا مهما اخطاء فى حقك
عش فى بساطه مهما علا شأنك
توقع خيرا مهما كثر البلاء
  #6  
قديم 18/03/2009, 10:54 PM
سبايدر عمان سبايدر عمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,789
افتراضي

العماني انسان بمعنى الكلمة
ومكافح لحياة ويعرف معنى أنه عماني .
ان شاء الله نكون بنفس الروح وبنفس المستوى من تحمل المسؤؤلية .
__________________

{هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ (23) هُوَ اللَّهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ لَهُ الْأَسْمَاءُ الْحُسْنَى يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ (24)}
[سورة الحشر].


  #7  
قديم 18/03/2009, 10:54 PM
الوطني363 الوطني363 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/09/2008
الإقامة: الوطن
الجنس: ذكر
المشاركات: 154
افتراضي

العمل أيا كان وفي أي مكان كان ما دام عملا شريف وحلال فلا يجب علينا التقاعس عن القيام به
ويجب علينا جميعا المساندة المستمرة والتشجيع الدائم لأخواننا وأبنائنا وجميع شرائح المجتمع للإنخراط
في مختلف الأعمال ، حتى نكون جميعا كخلية النحل كل واحد يخدم الآخر بعمله..
الشعب العماني شعب عظيم ومتواضع لا يحبذ الإعتماد على الوافد..
وفقنا الله وأياكم لخدمة هذا البلد العزيز......
  #8  
قديم 18/03/2009, 11:03 PM
صورة عضوية معاذ
معاذ معاذ غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,856
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى معاذ
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الوطني363 مشاهدة المشاركات
العمل أيا كان وفي أي مكان كان ما دام عملا شريف وحلال فلا يجب علينا التقاعس عن القيام به
ويجب علينا جميعا المساندة المستمرة والتشجيع الدائم لأخواننا وأبنائنا وجميع شرائح المجتمع للإنخراط
في مختلف الأعمال ، حتى نكون جميعا كخلية النحل كل واحد يخدم الآخر بعمله..
الشعب العماني شعب عظيم ومتواضع لا يحبذ الإعتماد على الوافد..
وفقنا الله وأياكم لخدمة هذا البلد العزيز......
شكرا على ما ابديتموه
من كلام جميل
وكلام يعزز الروح
وكلام مصدر للفخر
الله لا يحرمنى منكم
__________________
انا سويقاوى بس امووووووووووووووووووووت بصحار دار الاحرار

---------- ---------------- ------------------- ----------------
لا تكره احدا مهما اخطاء فى حقك
عش فى بساطه مهما علا شأنك
توقع خيرا مهما كثر البلاء
  #9  
قديم 18/03/2009, 11:04 PM
صورة عضوية الواثقه بالله
الواثقه بالله الواثقه بالله غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2007
الإقامة: أرض الله الواسعه
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,748
افتراضي

الحمد لله والشكر..




شكلنا ما حصلنا غير هالشيء اللي نفتخر فيه..
__________________
أستغفر الله..أستغفر الله..أستغفر الله..

غصــــــــون


ربنـــــا آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخرة حسنـه وقنا عذاب النار
  #10  
قديم 18/03/2009, 11:04 PM
صورة عضوية معاذ
معاذ معاذ غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,856
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى معاذ
افتراضي

هل من انجازات صدرت من الشعب العمانى
لنفتخر
__________________
انا سويقاوى بس امووووووووووووووووووووت بصحار دار الاحرار

---------- ---------------- ------------------- ----------------
لا تكره احدا مهما اخطاء فى حقك
عش فى بساطه مهما علا شأنك
توقع خيرا مهما كثر البلاء
  #11  
قديم 18/03/2009, 11:06 PM
صورة عضوية منير البلوشي
منير البلوشي منير البلوشي غير متصل حالياً
مميز سبلة السفر والسياحة
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2007
الإقامة: جمب وليد الهوتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,896
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى منير البلوشي
افتراضي

الحمدلله العماني يرضى بكل شي
شعب لا يحب الطمع
شعب لا يحب الشجع
نرضى بكل ما يكتب لنا
__________________
$ بـلـوـوـوشـيـ سـتـايلـ $





شـابـك
SHABEK
  #12  
قديم 18/03/2009, 11:06 PM
صورة عضوية الصحـو
الصحـو الصحـو غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: Mabellah
الجنس: ذكر
المشاركات: 18,785
افتراضي

الحمد لله ع كل حال
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى
عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا
و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد
  #13  
قديم 18/03/2009, 11:06 PM
صورة عضوية نمل عماني
نمل عماني نمل عماني غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 01/03/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 97
افتراضي

انا افتخر اني عماني والله انا احب بلدي وايــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــد وافديها بدمي وروح واشكر صاحب الجلاله السلطان قابوس بن سعيد المعظم على هذه البلده التي اهلها سكر على عسل

المخلص : نمل عماني من مسقط
  #14  
قديم 18/03/2009, 11:07 PM
صورة عضوية معاذ
معاذ معاذ غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,856
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى معاذ
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الواثقه بالله مشاهدة المشاركات
الحمد لله والشكر..




شكلنا ما حصلنا غير هالشيء اللي نفتخر فيه..
حاس انه فى انجازات اكثر
لان الشى الا انا ذكرته شى بسيط جدا جدا
__________________
انا سويقاوى بس امووووووووووووووووووووت بصحار دار الاحرار

---------- ---------------- ------------------- ----------------
لا تكره احدا مهما اخطاء فى حقك
عش فى بساطه مهما علا شأنك
توقع خيرا مهما كثر البلاء
  #15  
قديم 18/03/2009, 11:15 PM
صورة عضوية معاذ
معاذ معاذ غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,856
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى معاذ
افتراضي

قبل يومين كنت بالسعوديه
اول ما وصلت مطار الرياض واستقبلنى صديقى
ركبت عنده بالسياره
قبل عن نتحرك لبست حزام الامان
وشفت على صديقى
قلت له ليش ما تلبس حزام
ضحك واااااجد قال
يا رجال
نحن ما نلتزم بالحزام

وابدى اعجابه بعمان
وقال
والله انكم العمانيين ما شاء الله عليكم
قانونيين
قبل عن تتحركو تلبسو الحزام
__________________
انا سويقاوى بس امووووووووووووووووووووت بصحار دار الاحرار

---------- ---------------- ------------------- ----------------
لا تكره احدا مهما اخطاء فى حقك
عش فى بساطه مهما علا شأنك
توقع خيرا مهما كثر البلاء
  #16  
قديم 18/03/2009, 11:17 PM
صورة عضوية معاذ
معاذ معاذ غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,856
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى معاذ
افتراضي

احد من الاخوه بالسعوديه
قال انتو العمانيين متقيدين بالقوانيين
وهذا يدل على انه معكم حاكم شديد وقوى
قالو ايضا وما قالوه هو فخر لى ولكل العمانيين
ان شرطه عمان جدا جدا قويه
__________________
انا سويقاوى بس امووووووووووووووووووووت بصحار دار الاحرار

---------- ---------------- ------------------- ----------------
لا تكره احدا مهما اخطاء فى حقك
عش فى بساطه مهما علا شأنك
توقع خيرا مهما كثر البلاء
  #17  
قديم 18/03/2009, 11:18 PM
صورة عضوية ولد النزار
ولد النزار ولد النزار غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2008
الإقامة: مابين سكة غوير والبعو وصباح الشارع والجنور
الجنس: ذكر
المشاركات: 420
افتراضي

الله يخلي بلادنا...
ويبقي قايدنا المعظم...
حفظ الله البلاد وسلطانها من كل مكروه...
__________________
بلادي وان جارت علي عزيزة
أهلي وأن ضنوا بي كرام
  #18  
قديم 18/03/2009, 11:31 PM
صورة عضوية اخناتون
اخناتون اخناتون غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2008
الإقامة: ارض الفراعنه+ في قلب نفرتيتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 25,601
افتراضي

فديتك يا اخناتون لانك عماني اصلي اصيل
  #19  
قديم 18/03/2009, 11:31 PM
صورة عضوية معاذ
معاذ معاذ غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,856
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى معاذ
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة منسلق ازكي مشاهدة المشاركات
الله يخلي بلادنا...
ويبقي قايدنا المعظم...
حفظ الله البلاد وسلطانها من كل مكروه...
امين يارب العالمين
__________________
انا سويقاوى بس امووووووووووووووووووووت بصحار دار الاحرار

---------- ---------------- ------------------- ----------------
لا تكره احدا مهما اخطاء فى حقك
عش فى بساطه مهما علا شأنك
توقع خيرا مهما كثر البلاء
  #20  
قديم 18/03/2009, 11:40 PM
هموم الشعب هموم الشعب غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2009
الإقامة: فندق
الجنس: أنثى
المشاركات: 139
افتراضي

اكيد بيشتغلوا هالشغلات تراهم من زمان متعودين يكدوا فالسواحل ويشتغلوا صبيان فبيوت هل البحرين ويكسروا حصى فالسعوديه
  #21  
قديم 18/03/2009, 11:42 PM
هموم الشعب هموم الشعب غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2009
الإقامة: فندق
الجنس: أنثى
المشاركات: 139
افتراضي

خليهم يكدوا احسن عن الدلال الزايد والترف اللي ممنه غير ضياع والفساد.....كدووووووووووووا: عيار:
  #22  
قديم 18/03/2009, 11:43 PM
صورة عضوية خوخه
خوخه خوخه غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 08/08/2007
الإقامة: مسقط الحلوة ^_^
الجنس: أنثى
المشاركات: 11,969
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اخناتون مشاهدة المشاركات
فديتك يا اخناتون لانك عماني اصلي اصيل

انزين محد قال عكس كذا انك ما اصلي موه عب نقلي
__________________


لمراسلتي من خارج المنتدى:
http://kokoo.raslny.com/
  #23  
قديم 18/03/2009, 11:45 PM
صورة عضوية خوخه
خوخه خوخه غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 08/08/2007
الإقامة: مسقط الحلوة ^_^
الجنس: أنثى
المشاركات: 11,969
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هموم الشعب مشاهدة المشاركات
خليهم يكدوا احسن عن الدلال الزايد والترف اللي ممنه غير ضياع والفساد.....كدووووووووووووا: عيار:
واح ليلهم العمانين ا يعرفو الدلال المترف الحمدلله متواضعين
__________________


لمراسلتي من خارج المنتدى:
http://kokoo.raslny.com/
  #24  
قديم 18/03/2009, 11:52 PM
صورة عضوية Mercy
Mercy Mercy غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2007
الإقامة: Inside Soul of Mercy
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,521
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اخناتون مشاهدة المشاركات
فديتك يا اخناتون لانك عماني اصلي اصيل

اخناتون= فرعون مصري

__________________
Heard melodies are sweet, but those unheard
Are sweeter; therefore, ye soft pipes, play on
Not to the sensual ear, but, more endear'd
Pipe to the spirit ditties of no tone
  #25  
قديم 18/03/2009, 11:57 PM
صورة عضوية ۩ آلـقَـ父ـآضِـ父ـيِ ۩
۩ آلـقَـ父ـآضِـ父ـيِ ۩ ۩ آلـقَـ父ـآضِـ父ـيِ ۩ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/06/2007
الإقامة: ministry of justice
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,703
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اخناتون مشاهدة المشاركات
فديتك يا اخناتون لانك عماني اصلي اصيل
لا يختلف إثنان على أصالة وعراقة إنتمائك .. إنما تغليفها بتعابير تتداول بين الفتيات "فديتك" ومثيلاتها .. شكلت أغبرة محملة بأكوام التراب
__________________
يبالك شنب ..
  #26  
قديم 18/03/2009, 11:59 PM
صورة عضوية ۩ آلـقَـ父ـآضِـ父ـيِ ۩
۩ آلـقَـ父ـآضِـ父ـيِ ۩ ۩ آلـقَـ父ـآضِـ父ـيِ ۩ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/06/2007
الإقامة: ministry of justice
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,703
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Mercy مشاهدة المشاركات

اخناتون= فرعون مصري

والنعم بالمصريين .. فمصر أم الدنيا .. ولكن ليس هناك ما يضاهي الولاء والاخلاص لبلد المنشأ ومسقط الرأس .. فإذا كانت للدنيا ام مصرية .. فعُمـآن بيبيتها
__________________
يبالك شنب ..
  #27  
قديم 19/03/2009, 12:06 AM
صورة عضوية اصايل عماان
اصايل عماان اصايل عماان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2008
الإقامة: عماان المحبة
الجنس: أنثى
المشاركات: 243
افتراضي

فديت بلااااااااااااااااااااااا ادي وهذي حكمة من القائد العظيم وبصراحة انا بعد الاقي صديقات من جنسيات ثانية وايد يفتخروا فينا يقولن انتو دولتكم بقمة من التطور والحضارة مش ببنيان وعمارات وخرابيط لا من الاكتفاء الشبابي الا بكل مكان يشتغلوا شوفوا الول المتقدمة كامريكا ما اعتقد انهم بسوا معاملات ويجيبوا هنود يشتلولهم ويبنيولهم ولعلنا بيوم نصل مثلهم من التقدم والرقي ولله الحمد والا الا قالوا عن العمانين متخلفين لانهم يشتغلوا بكل شي
  #28  
قديم 19/03/2009, 12:12 AM
صورة عضوية معاذ
معاذ معاذ غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,856
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى معاذ
افتراضي

وطولى بعمره قابوس يقول
انا ما اريد اعلمكم كيف تاكلو السمك
اريدكم تتعلمو كيف تصديو السمك عشان تعرفو كيف تاكلو
__________________
انا سويقاوى بس امووووووووووووووووووووت بصحار دار الاحرار

---------- ---------------- ------------------- ----------------
لا تكره احدا مهما اخطاء فى حقك
عش فى بساطه مهما علا شأنك
توقع خيرا مهما كثر البلاء
  #29  
قديم 19/03/2009, 12:14 AM
صورة عضوية ۩ آلـقَـ父ـآضِـ父ـيِ ۩
۩ آلـقَـ父ـآضِـ父ـيِ ۩ ۩ آلـقَـ父ـآضِـ父ـيِ ۩ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/06/2007
الإقامة: ministry of justice
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,703
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة معاذ مشاهدة المشاركات
وطولى بعمره قابوس يقول
انا ما اريد اعلمكم كيف تاكلو السمك
اريدكم تتعلمو كيف تصديو السمك عشان تعرفو كيف تاكلو
عزيزي ... لم أتمنى أن يصدر هذا الرد منك شخصيا

هل تتعمد الاساءة والاستخفاف بأقوال المقام السامي .. في هذه جناية ..
__________________
يبالك شنب ..
  #30  
قديم 19/03/2009, 12:18 AM
صورة عضوية معاذ
معاذ معاذ غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,856
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى معاذ
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة آلـقَـ父ـآضِـ父ـيِ مشاهدة المشاركات
عزيزي ... لم أتمنى أن يصدر هذا الرد منك شخصيا

هل تتعمد الاساءة والاستخفاف بأقوال المقام السامي .. في هذه جناية ..

ما اعرف ليش فهمتنى غلط
تو انا شنو قلت عشان تعصب او تقول فى هذا الشى جنايه
ترا مره من المرات كان يلقى خطاب صاحب الجلاله وقال بلسانه هذا الكلام وانا ذكرته لكم
عشان ابين لكم كيف نحن عايشين
__________________
انا سويقاوى بس امووووووووووووووووووووت بصحار دار الاحرار

---------- ---------------- ------------------- ----------------
لا تكره احدا مهما اخطاء فى حقك
عش فى بساطه مهما علا شأنك
توقع خيرا مهما كثر البلاء
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:22 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها