|
||
|
#91
|
||||
|
||||
|
أكيد هذي مجنونه او قليلة أدب
. الواحد يترفع عن المجانين وقليلي الأدب
__________________
من يتجــــــــــــــــرأ ينتصـــــــــــــــــر
|
|
مادة إعلانية
|
|
#92
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اهأ .. يعني السالفة سالفة عضلات !! ما سالفة من الغلطان بالاول والي لازم يتحمل العواقب !!
كأنك تقول ان المرأة اذا غلطت .. لازم على الرجل يكون عنيف لانه الاعنف والاقوى !! والي يقول ان لكل فعل ردة فعل (فعل ضرب المرأة لزوجها يقابله فعل اقوى واعنف وهو تكسير المرأة من قبل هذا الزوج) فهو غلطان لان اكيد ضرب المرأة كان ردة فعل لفعل سواه الزوج واغضبها ولو بنمشي حياتنا الزوجية على هذا الموال (ان لازم لكل فعل ردة فعل اقوى) كان بنلقى المشاكل كل يوم في بيوتنا ويمكن بعد يوصلوا لدرجة انهم يتقاتلوا بسكاكين
__________________
| | | اليوم معكمْ وغداً سـأرحل عنكمْ | للحياة الاخرى ولن يتبقى مني بينكم سوى الذكرى | فـ ليسامحني من اخطأت في حقهِ يومـاً بلا قصد | لانني اتقنت التضحية والصبر والصمت حملّوني وزر النوايا |
|
#93
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
والازواج الي في زماننا هذا يضربوا زوجاتهم لدرجة انهن احيان يدخلن
المستشفى بسبب هالضرب تحت اي من الانواع السابقة تصنفهم؟ ![]()
__________________
| | | اليوم معكمْ وغداً سـأرحل عنكمْ | للحياة الاخرى ولن يتبقى مني بينكم سوى الذكرى | فـ ليسامحني من اخطأت في حقهِ يومـاً بلا قصد | لانني اتقنت التضحية والصبر والصمت حملّوني وزر النوايا |
|
#94
|
|||
|
|||
|
((استوصوا بالنساء خيرا))..ليس الشديد بالصرع انما الشديد الذي يملك نفسه عند الغضب..
اضن اذا ضربتي زوجتي اوختي او امي ماجاي اموت او راح تنزل كرامتي من اهلي عادي اخذ الامور بسعة صدر
__________________
إذا سجدت فأخبره بأمرك سرا،فإنه يعلم السر واخفى،ولا تسمع من بجوارك،
لإن للمحبة أسرار،وإبعث رسائل وقت السحر،مدادها الدمع، وقراطيسها الخدود، وبريدها القبول،ووجهتها العرش، وإنتظر الجواب من رب العباد أول ما يسأل عنه العبد يوم القيامة(الصلاة)؛فإحذر أن تكون ممن قال الله فيهم: "والذين هم عن صلاتهم ساهون" |
|
#95
|
||||
|
||||
|
لكل فعل ردة فعل
![]() بس هذه الظاهرة سيئة جدا اتمنى ما تدخل مجتمعنا
__________________
اللـــهمـ إنـا نسـألكـ حسـنـ الخـــــاتمة
اللهمـ ثبتـ قـــلبيـ على ديــــــنـكـــــــــ |
|
#96
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بس من طبيعة المرأه الهدوء والأدب والحشمه وأدبها وأخلاقها ما يخليها ترفع يدها على الرجل إن أحسن الرجل معاملتها فهي تستاهل وإن أساء معاملتها صبرت وأحتسبت الأجر عند رب العالمين شكرا
__________________
من يتجــــــــــــــــرأ ينتصـــــــــــــــــر
|
|
#97
|
||||
|
||||
|
أخي الباحث موضوعك عجيب و مريب و لكن شكرآ لك
اول شيئ في نقطة لازم او ضحها ان الضرب غير مستحب سواء كنت رجال او حرمة ثاني شيء الام لها الحق انها تربي اولادها بالطريقة الي تباها يعني حتى لو الواحد صفعته امه ما يتكلم (اصل الام ما توصل لهذي الدرجة الا لو كان الابن او البنت في قمة الوقاحة) ثالث شيء و الاهم ما في حرمة بتستجري تضرب رجال الا في حالة واحدة بس انه يستاهل الضرب (غير محترم البتة)
__________________
اللهم انا نسألك الجنة و نعوذ بك من النار
|
|
#98
|
|||
|
|||
|
اعتقد ان الانسان العاقل مابيرد بنفس الرد فهالمواقف
لان بيزيد المشكلة سوء وهي اكيد ما بتضربه من هناك والشارع لازم في ان !!!
__________________
إذا سجدت فأخبره بأمرك سرا،فإنه يعلم السر واخفى،ولا تسمع من بجوارك،
لإن للمحبة أسرار،وإبعث رسائل وقت السحر،مدادها الدمع، وقراطيسها الخدود، وبريدها القبول،ووجهتها العرش، وإنتظر الجواب من رب العباد أول ما يسأل عنه العبد يوم القيامة(الصلاة)؛فإحذر أن تكون ممن قال الله فيهم: "والذين هم عن صلاتهم ساهون" |
|
#99
|
|||
|
|||
|
(بعدكم تقولو حرمه ورجل ) انا في راي لو كان الضرب بسبب فعلا يستاهل الضرب ما اعتقد صفعت الحرمه مثل الرجل الما بس يعني عشان كرامته لو كان سبب الضربه ان الشخص خدش حياء الحرمه بكون رد طبيعي من الحرمه و طبعا يعتمد على شخصيتها لو كانت جريئه او خجولها
|
|
#100
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وهل خلق الرجل ليتعالى بالعنف على المرأة وهي ضعيفة لانها مؤدبة وخلوقة؟ ما كل النساء تصبر على سوء المعاملة ![]()
__________________
| | | اليوم معكمْ وغداً سـأرحل عنكمْ | للحياة الاخرى ولن يتبقى مني بينكم سوى الذكرى | فـ ليسامحني من اخطأت في حقهِ يومـاً بلا قصد | لانني اتقنت التضحية والصبر والصمت حملّوني وزر النوايا |
|
#101
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
المرأه تزداد جمالا بأدبها وخلها والمرأه الي ما تصبر على سوء المعامله عقلها المأدب والخلوق يخليها تفكر بطريقه تخلصها من الوضع دون لا تضرب ولا تجرح
__________________
من يتجــــــــــــــــرأ ينتصـــــــــــــــــر
|
|
#102
|
||||
|
||||
|
اشرخها بكف ادور راسها دورين والايملها ضروسها فيديها
هذا بو ناقص حرمه تضربني بكف |
|
#103
|
||||
|
||||
|
احرق نفسي بايل محروق
__________________
ماعندك مشكلة
|
|
#104
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
قال سقراط أذا ارت أن أحكم على إنسان ، فإني أساله : كم كتاب قرات ، وماذا قرأت ؟ |
|
#105
|
||||
|
||||
|
الفضيحة اني ارفع كفي على حرمة
__________________
ماعندك مشكلة
|
|
#106
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
المرأة بطبيعتها تحب الرقة والهدوء ..والرجل بطبيعته عنيف ولكن هذا العنف من الأفضل إستخدامه في حالات الضرورة فقط..وأما ّ أن قمنا بتحريض المرأة على إستخدام العنف كما نفهم من كلامك فهنا ستقع المشكلة وتصير العلاقة علاقة صراع وربما ستصل إلى حد إستخدام السكاكين
![]() ![]() (فّإذا المسألة ليست مسألة المعاملة بالمثل ..وإنما هناك إنعدام التكافؤ وإختلاف الطبائع)
__________________
أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S ![]() من يرغب في البيع يتواصل معي |
|
#107
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بما ان هناك انعدام في التكافؤ ف الطبيعة البشرية بين الانثى والذكر .. لازم الرجل يراعي ويعرف ان هذي ما من طبع زوجته وان الي سوته تصرف شاذ ما شرط انه يتكرر
يصبر عليها هذيك اللحظة وبعدها يتفاهم معها ويفهمها ان عادت ذا الامر مرة ثانية بيكون له عواقب وخيمة ![]()
__________________
| | | اليوم معكمْ وغداً سـأرحل عنكمْ | للحياة الاخرى ولن يتبقى مني بينكم سوى الذكرى | فـ ليسامحني من اخطأت في حقهِ يومـاً بلا قصد | لانني اتقنت التضحية والصبر والصمت حملّوني وزر النوايا |
|
#108
|
||||
|
||||
|
والله زين تستاهلوا
بس ما ضني أن حد من القوارير بيسويها |
|
#109
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
المرأة اذا ضربت الرجل دفاع عن نفسها وكرامتها تكون قليلة ادب وتقلل من احترامها لنفسها امام الجميع والمجتمع لكن الرجل اذا ضرب المرأة امام الجميع يكون دليل على المرجله والرجوله ![]() مثل ما تضرب بتنضرب والكل متساوي لا تقولوا هذا رجال وهذي حرمه خلو عنكم الدكتاتوريه يا الدكتاتورييين ![]() ![]() تماسيح اخر زمن
__________________
طفرانه دوم فديت اللجاسي انا ![]() |
|
#110
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
صح لسانك وتسلم يمينك ![]() اساسا يقولك المثل الام مدرسه وبما ان الام انثى فعااادي تضرب على اقل من راحتها بسبب او بغير ![]() واحيان الضرب يكون فيه ادب للولد
__________________
طفرانه دوم فديت اللجاسي انا ![]() |
|
#111
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الحمد لله أعتقد الحين أقتنعتي..
![]() وهذا اللي نرمي إليه أن تتجنب المرأة إستخدام هذا الأسلوب..ولكن أنا طرحت موقف فرضا أنه يصير لأحد ..وأنتي مثل ما تلاحظي بعضهم ما عندهم تفاهم ويعامل بالمثل ويرد الضرب..وبعضهم يسامح ويحاول يحل المشكلة بالتفاهم..
__________________
أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S ![]() من يرغب في البيع يتواصل معي |
|
#112
|
||||
|
||||
|
والله افسخ نعالي واطيح فيها ضرب لين ينقطع النعال
بعدين اشل النعال الثاني واطيح فيها ضرب لين ينقطع النعال الثاني بعدين اشلها بكف على وجهها لين ينتفخ وماأودرها لين يغمى عليها من الالم
__________________
I'm HOT vErY hOt...................
|
|
#113
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هاذي انسانه ما حيوان..عشان تضربها بهالقسوه..
__________________
من بغـــــــــــى يمشي بجنبي ...
لأجل يوصل مستــــــــواي.... بلغه خالص تحــــــــــياتي.... وقله يســــــــــــتريح...:مرتاح : |
|
#114
|
||||
|
||||
|
برد القضاء بالقضاء كما ضربتني بضربها وبعدين خير
__________________
اتقي شر من احسنت اليه |
|
#115
|
||||
|
||||
|
اذا الشىء زاد عن حده أكيد ينقلب ضده وأكيد في حالة خلتها تفقد السيطرة وعلى أساسة تضرب والي ما فيه............. يأدب ويسلموا
|
|
#116
|
||||
|
||||
|
الحمدلله شكله ذا الموضوع يردوا الرجال فقط
![]() ما اتخيــل اني اضرب زوجي في المستقبل ، مستحيل
__________________
يلـــــي جـــاي تهــــدد تحســـب أنــك قــــــــدي.. ولا عـــرفت مــن ابــوي وجـــــــــــدي.. بعــــدك يـــا بــــابا ما عــــرفت ولا شفـــت التحـــدي.. عهــــــد علـــــي لأخـــــليك تكلــــــم نفســــك وانــــت مــا تـــدري.. حبوبه السبله سابقا..
|
|
#117
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
حشا ..
![]() بعد اليهود ما أظن سويوا كذا؟؟ ![]() ![]()
__________________
أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S ![]() من يرغب في البيع يتواصل معي |
|
#118
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
...يعني أفهم من كلامك ... ...انه الرجل لازم ما يسكت يرد على المرأة بنفس السلوك ((الضرب)) ...!!!! ...وفي نظري انه المرأة ما تتجرأ تمد يدها على الرجل ...الا اذا كان السبب اللي دفعها تمد يدهاا ..فااااااادح ... ...نحن نعلم انه الكثير الناس تفقد السيطرة التحكم عل سلوكها في لحظة الغضب .. ...في لحظة غضب ممكن تخرب كل شي ... ..يعني شي معقول بترد المرأة بالضرب ..... لو اني طبعا ...معارضة لهذا السلوووك ...لانه بيزيد المشكلة تعقييييد ![]() ...فالرواء وكبح النفس مطلووووب لدى الاثنيين ... ![]()
__________________
,,ليهديــــني الطمـــوح الى نهـــاية ,, فامــا نحو قصري او لقبري ,,![]() ,, ابتســــم فهنـــاك غــد جميـــــل بانتظــــارك ,,
|
|
#119
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أنا ما قصدت أنه لازم يضربها..
لكن من خلال ردود بعض الأخوة نرى أن رد الضربة هو المتاح لديهم وهو الخيار الأفضل.. فمن الأفضل على المرأة أن تتجنب هذا لأنه توقع نفسها في مشكلة.. والغضب طبعا وارد ..لكن أماّ توصل المواصيل لضرب الزوج أو الأخ..فهذا شيء مرفوض طبعا..
__________________
أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S ![]() من يرغب في البيع يتواصل معي |
|
#120
|
||||
|
||||
|
لو صار لي هالموقف بدفن نفسي في التراب اكرملي
__________________
You must be the change you wish to see in the world
|
|
|