سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 07/01/2009, 09:33 AM
دموع البراءة دموع البراءة غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,205
افتراضي

النزواني أوكي طبخهم بس شوي غالي
  مادة إعلانية
  #32  
قديم 07/01/2009, 09:36 AM
الكتيبة الحمراء الكتيبة الحمراء غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/04/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 157
افتراضي

مبرووك صديقى ع الزواج انا من السيب وانصحك بمطعم زنجبارى للماكولات الافريقية اكلهم زين وعندك بعد مطعم ام الزمايم بس انا اريد اجى العزومة وين بالظبط فى السيب اى مسجد وتاريخ كم العزومة اذا ممكن تعزمنى
  #33  
قديم 07/01/2009, 09:53 AM
صورة عضوية ثاني افقر رجل في العالم
ثاني افقر رجل في العالم ثاني افقر رجل في العالم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/08/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,176
افتراضي

ماشي غير مطعم زنجبار .
تشتري صينية عيش وتربح صينية مهوجو فري .

امزح بس اكلهم مره حلو وبن عتيق نوبه ترتوب .

والف الف مبروك الزواج وتراني عازم نفسي بس خبرني بالمكان
__________________
ثاني افقر رجل في العالم

انسان كامل الدسم ....

خالي من الكوليسترول

قليل السعرات الحرارية
  #34  
قديم 07/01/2009, 10:06 AM
صورة عضوية BrHoOoM
BrHoOoM BrHoOoM غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2008
الإقامة: شوط ف مسقط وشوط ف لندن
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,146
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى BrHoOoM
افتراضي

نصيحه من مجرب !

روح مطعم بيت المشاوي اللي بالخوض جنب مسجد اولاد طارق .

اولا ارخص من المطاعم االلي ذكرتهم

ثانيا اكله كثير ممتاز والكل اللي كنت عازمهم يسألوني عن اسم المطعم .

ثالثا تعاملهم واحظارهم للاكل ف وقته بدون تأخير ولا شي .


هذي نصيحتي لك ومشكوووووووووووور
  #35  
قديم 07/01/2009, 10:10 AM
الرجل المهم الرجل المهم غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: MCT
الجنس: ذكر
المشاركات: 22,433
افتراضي

أنصحك بـمطعم زنجبار للمأكولات الافريقية..
وبالتوفيق اخي.
  #36  
قديم 07/01/2009, 10:55 AM
magic 84 magic 84 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 736
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى magic 84
افتراضي

مبروك
  #37  
قديم 07/01/2009, 10:56 AM
صورة عضوية اليقظان
اليقظان اليقظان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/06/2007
الإقامة: السيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 146
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى اليقظان
افتراضي

وين مطعم زنجبار يقع بالضبط؟
  #38  
قديم 07/01/2009, 11:13 AM
صورة عضوية عاشق الفرنسيين
عاشق الفرنسيين عاشق الفرنسيين غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2007
الإقامة: عمان بلاد الامان
الجنس: ذكر
المشاركات: 609
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عاشق الفرنسيين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عاشق الفرنسيين
افتراضي

مطعم زنجبار حلو
  #39  
قديم 07/01/2009, 11:18 AM
صورة عضوية الزائر
الزائر الزائر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2008
الإقامة: الدنيا الفانية
الجنس: ذكر
المشاركات: 533
افتراضي

انصحك بمطعمين عن تجربة

* مطعم مائدة النعمان
* مطعم العالم العربي بالموالح(مندي)
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
  #40  
قديم 07/01/2009, 11:42 AM
صورة عضوية ام رهف
ام رهف ام رهف غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/08/2007
الإقامة: ♥ •´ بين أحبابي و ناسي´ • ♥
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,011
افتراضي

مطعم ام الزمايم
مطعم زنجبار للمأكولات الافريقية
علي ثاني

يا ريت ترجع تخبرنا شو اخترت وكيف كان الأكل

بالبركة
__________________

»»»» سـبـحـان اللـه وبـحـمـده سـبـحـان اللـه الـعـظـيـم » »»»

قال ابن تيميه :
\\ ... والاستغفار أكبر الحسنات وبابه واسع .. فمن أحس بتقصير في قوله أو عمله أو حاله أو
رزقه أو تقلب قلبه .. فعليه بالتوحيد والاستغفار .. ففيهما الشفاء إذا كان بصدق وإخلاص
... \\

مخورات مميزة بفصوص أصلية للبيع

  #41  
قديم 07/01/2009, 11:46 AM
صورة عضوية أبو سيف المحروقي
أبو سيف المحروقي أبو سيف المحروقي غير متصل حالياً
مميز سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 03/11/2008
الإقامة: لــيــش تــريــد تــعــرف.....؟؟
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,166
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أبو سيف المحروقي إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أبو سيف المحروقي
افتراضي

أعرف ناس زنجباريين
ما عندهم مطعم

بس عندهم مطبخ للولائم
ويلبوا طلبات الاعراس

صراحة وبكل أمانة
أكل ولا أروع منة



يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسكت مرررررررررررررررررررررررة



روووووووووووووووووووووووو وعة

إذا تبي
رقمي ف ملفي أتصل فيني وبعطيك رقمهم

مع سعر خاص

لانه صاحبي
  #42  
قديم 07/01/2009, 11:54 AM
صورة عضوية ام رهف
ام رهف ام رهف غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/08/2007
الإقامة: ♥ •´ بين أحبابي و ناسي´ • ♥
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,011
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبو سيف المحروقي مشاهدة المشاركات
أعرف ناس زنجباريين
ما عندهم مطعم

بس عندهم مطبخ للولائم
ويلبوا طلبات الاعراس

صراحة وبكل أمانة
أكل ولا أروع منة



يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسكت مرررررررررررررررررررررررة



روووووووووووووووووووووووو وعة

إذا تبي
رقمي ف ملفي أتصل فيني وبعطيك رقمهم

مع سعر خاص

لانه صاحبي
الله يهديك لو تغير لون خط ملفك الشخصي
خذيت الرقم وغيرت الصفحة على طول
__________________

»»»» سـبـحـان اللـه وبـحـمـده سـبـحـان اللـه الـعـظـيـم » »»»

قال ابن تيميه :
\\ ... والاستغفار أكبر الحسنات وبابه واسع .. فمن أحس بتقصير في قوله أو عمله أو حاله أو
رزقه أو تقلب قلبه .. فعليه بالتوحيد والاستغفار .. ففيهما الشفاء إذا كان بصدق وإخلاص
... \\

مخورات مميزة بفصوص أصلية للبيع

  #43  
قديم 07/01/2009, 12:04 PM
صورة عضوية أبو شهاب المعمري
أبو شهاب المعمري أبو شهاب المعمري غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2007
الإقامة: سلطنة عُمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 18
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أبو شهاب المعمري
افتراضي بعد سوق الموالح يئتيك مطعم جيد

في مطعم المائد يمني وجباته ممتازه وللعراس موجود في الموالح وانت جاي من برج الصحوه ومتجه إلى سوق الموالح يجيك أول جسر اتجها إلى يمين الجسر ثم ياتيك بعد ذلك دوار وتجه إلى الامام ثم يئتيك دوار اخر وجنب الدوار شيشة شل وجنب الشيشه مطعم المائده اليمني .
وجبته ممتازه مع المندي
__________________
لو اجتمع رجال العالم وأصبحوا رجلاً واحداً،
ولو اجتمعت جميع الأشجار وأصبحت شجرة واحدة،
ولو اجتمعت جميع البحار وأصبحت بحيرة واحـــــــــــــــدة،
ولو اجتمعــــــــــــت جميــع الفـــــــؤوس وأصبحــــــت فأساً واحـــــــــــــده..
ثم جاء الرجل الواحد وأمسك بالفأس الواحده وقطع الشجرة الواحدة فوقعت في البحيرة الواحده
  #44  
قديم 07/01/2009, 12:14 PM
hassoon hassoon غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 574
افتراضي

صاحبي عليك ب مطعم زنجبار للمأكولات الافريقيه ف الحيل الشماليه قريب المعهد التدريب التقني
انا مسوي عنده حال بعد اسبوعين

المرجل حال 180 شخص وبسعر 250 ريال
__________________
من أقوال قائد البلاد:- المفدى اعزه الله تعالى
الأداء الحكومي الجيد ووضع المصلحة العامة
فوق كل اعتبار من الأركان الــضروريه لكــــل
تنمية يراد لها الــــدوام والاســتــــمــــــــــــ ـرار
إذا أدى الموظفون واجباتهم بأمانة بـــعيدأ عن
المصالح الشخصية سعدوا وسعدت الــــــــبلاد
أما إذا انحرفوا عن النهج القويم واعـــــبـــروا
الوظيفة فرصة لتحقيق المكاسب الــــــــــــذاتيه
وسلماً للانفوذ والــــســــلــطه فقد وقعوا فـــــي
الــــــــــمـــــحـضــور ولا بد من مـــحــاســبتهم.
  #45  
قديم 07/01/2009, 12:15 PM
شضايا الروح شضايا الروح غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 28
Talking

مبروووووووووووووك عزيزي ,,,انصحك بمطعم العالم العربي(المندي اليمني)
  #46  
قديم 07/01/2009, 12:41 PM
hss999 hss999 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/09/2008
الإقامة: السيب - سكر حليب
الجنس: ذكر
المشاركات: 676
افتراضي

انصحك بمطعم بيت المشاوي
  #47  
قديم 07/01/2009, 12:43 PM
صورة عضوية رؤى الشروق
رؤى الشروق رؤى الشروق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/02/2007
الإقامة: مسقط العامره
الجنس: أنثى
المشاركات: 812
افتراضي

مطعم زنجبار بصراحه اكلهم روعه

وسعره ممتاز

والكل كان عاجبنه الأكل في عرس أختي
__________________
اللهم أنك عفو كريم تحب العفو فأعفو عنا

اللهم أرحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين

اللهم أعتق رقابنا من النار

اللهم أغفر لنا وتب علينا أنك أنت التواب الرحيم

اللهم أسترنا فوق الأرض وتحت الأرض
  #48  
قديم 07/01/2009, 12:45 PM
صورة عضوية Street Racer
Street Racer Street Racer غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/08/2008
الإقامة: M 143
الجنس: ذكر
المشاركات: 509
افتراضي

مطعم أوسان في الغبره عجييييييييييييب

يمني
  #49  
قديم 07/01/2009, 12:48 PM
صورة عضوية VVIP
VVIP VVIP غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/11/2008
الإقامة: البريمي
الجنس: ذكر
المشاركات: 256
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الأسير22 مشاهدة المشاركات
شباب انا مقبل على الزواج بعد 10 ايام واريد نصيحة من الاخوة اللي عنده خبرة في وجبة العشاء عندي عدة اختيارت واريد مساعدتكم هذي اسماء بعض المطاعم اللي نصحوني بها الشباب مال الحلة
مطعم مائدة النعمان
مطعم ام الزمايم
مطعم زنجبار للمأكولات الافريقية
مطعم العالم العربي
مطعم القرنفول
مطعم الروضة
هذي المطاعم اللي موجودة في السيب ومشهورة باعداد ولائم الاعراس وين تنصحوني بأي واحد منهم يكون اكله زين ومرتب ورخيص بالمرة ؟؟؟
اشجعك على مطعم زنجبار لانه ثابت مستواه وكل من جربه شكر عليه
__________________
الجرح في هالوقت مثل التحيه
يعني توقع بالمصافح يجي جرح
  #50  
قديم 07/01/2009, 12:50 PM
صورة عضوية Street Racer
Street Racer Street Racer غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/08/2008
الإقامة: M 143
الجنس: ذكر
المشاركات: 509
افتراضي

وين هذا مطعم زنجبار ؟؟؟ اللحين تتكلموا جد ولا تمزحوا ؟؟؟

واذا كان هذا المطعم فعلا موجود خبروني وييييييييييين مكانه بالضبط اليوم بروح له

فوااااااااااااااادي على مندي اليوم بضربه ضرب هع هع هع
  #51  
قديم 07/01/2009, 12:51 PM
سبايدر عمان سبايدر عمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,789
افتراضي



مبروووووووك


كل المؤكلات البحرية واستعد من الحين

لا تنسى الجمبري والاخطبوط

بحكم التعامل مطعم الزمايم
__________________

{هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ (23) هُوَ اللَّهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ لَهُ الْأَسْمَاءُ الْحُسْنَى يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ (24)}
[سورة الحشر].


  #52  
قديم 07/01/2009, 12:52 PM
thelion thelion غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: الاندلس
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,198
افتراضي

اخوي كما قالوا الشباب خذ من مطعم زنجبار اللي في الحيل صراحة اكلهم ترتوب وتوكل على الله ومبروك ان شاء الله وخليك بعيد عن القرنفول عن تجربة اليمة جدا جدا جدا
__________________
أيها الراكب الميمم ارضي أقر من بعضي السلام لبعض
ان جسمي كما علمت بأرض وفؤادي ومالكيه بارض
قدر البين بيننا فافترقنا وطوى البين عن جفوني غمضي
قد قضى الله بالفراق علينا فعسى باجتماعنا سوف يقضي
  #53  
قديم 07/01/2009, 12:54 PM
صورة عضوية ولد ادم
ولد ادم ولد ادم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2008
الإقامة: ادم الخير
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,051
افتراضي

مبروك
واحسن مطعم النعمان بس يعني شوي غالي بس اكله ترتوب
  #54  
قديم 07/01/2009, 01:02 PM
كاظم الساهر كاظم الساهر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 789
افتراضي

الفعواااااااااااااااااان
  #55  
قديم 07/01/2009, 01:09 PM
hassoon hassoon غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 574
افتراضي

مطعم الزنجبار للمأكولات الافريقيه يقع ف الحيل الشماليه مقابل معهد التدريب المهني جنب الدوار فيه لافته كبيره وعريضه

كان ما افتح لي مطعم مثله ونكون مليونيريه خخخخخخخخخ
__________________
من أقوال قائد البلاد:- المفدى اعزه الله تعالى
الأداء الحكومي الجيد ووضع المصلحة العامة
فوق كل اعتبار من الأركان الــضروريه لكــــل
تنمية يراد لها الــــدوام والاســتــــمــــــــــــ ـرار
إذا أدى الموظفون واجباتهم بأمانة بـــعيدأ عن
المصالح الشخصية سعدوا وسعدت الــــــــبلاد
أما إذا انحرفوا عن النهج القويم واعـــــبـــروا
الوظيفة فرصة لتحقيق المكاسب الــــــــــــذاتيه
وسلماً للانفوذ والــــســــلــطه فقد وقعوا فـــــي
الــــــــــمـــــحـضــور ولا بد من مـــحــاســبتهم.
  #56  
قديم 07/01/2009, 03:44 PM
صورة عضوية سفيرة عمان
سفيرة عمان سفيرة عمان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 251
افتراضي

العالم العربي وام الزمايم غاويات
ولا ارووع

ومبروووووووووووووووك
__________________
يارب ان عظمت ذنوبي كثرة
فلقد علمت بأن عفوك اعظم
  #57  
قديم 07/01/2009, 04:39 PM
صورة عضوية مستر عفريت
مستر عفريت مستر عفريت غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/05/2007
الإقامة: الــبحرين
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,664
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مستر عفريت
افتراضي

في ملكة حد من الاهل وكانو جايبين من مطعم المأكولات الزنجبارية ..
ناس واجديين قامو يسألو عن الاكل من ويين ..
لأنه مثل اكل البييت .. ولذيذ .. وطبعا يجيبو القبولي مالهم مع السلطة والشتني وغيرها .. وواجد حلو ..
ما توقعت كذاك..
فأنا انصحك بما انه عند عشر ايام كل يوم روح تغدى فمكان من هالمطاعم عشان تقتنع بإختيارك ..

وحسب ردود الاعضاء اشوف الكثير قال ام الزمايم والعالم العربي ..
__________________
لتحقيق متطلبات التطور في العصر الحديث والوصوول الى ركب الحضارة والتطور في مصاف الامم وإعادة بناء امبراطورية عمان..
يجب على الشعب العماني ان :
يــ " كولا كما سيمبا .. كازي كما كوكو"
  #58  
قديم 07/01/2009, 07:20 PM
Petrol1 Petrol1 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/01/2008
الإقامة: Oman4ever
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,389
افتراضي

روح شانغريلا .... ترتيب مرررره
خذ بوفيه اسيوي على اوروبي ...ما عليه كلام
وشباب الحله بيرتاحووووووووا على الاخر
  #59  
قديم 07/01/2009, 08:15 PM
بهلاوي1-1-2009 بهلاوي1-1-2009 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 276
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى بهلاوي1-1-2009
افتراضي

ما شئ احلى من مطعم العالم العربي
  #60  
قديم 07/01/2009, 08:37 PM
صورة عضوية الأسير22
الأسير22 الأسير22 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2008
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,377
افتراضي

شكرا اخواني على تواصلكم ومازال البحث مستمر وتم حصر الاختيارات بعد الغاء مطعم القرنفول من القائمة بعد مراجعة الردود من الاخوة شاكرين حسن تعاونكم ؟؟
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:50 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها