سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » المركبات ولوازمها » أرشيف المواضيع القديمة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 11/08/2008, 08:53 AM
صورة عضوية أنسان من زمن الشتات
أنسان من زمن الشتات أنسان من زمن الشتات غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/01/2007
الإقامة: زجاجة
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,344
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى أنسان من زمن الشتات
افتراضي نيسان تيدا سبورت تكملة اقساط

هلا اخواني

واااخواتي


نيسان تيدا موديل 2008 بعدها جديدة

تكملة اقساط 159 ريال* 28 شهر

قطعت مسافة 12 الف والضمان ساري حتى 50 الف كيلو وخدمة مجانية

فل اوتو ماتيك اللون ازرق غامق
استخدم اجنبي
__________________
نحن لا نحب الاشخاص لكونهم كذا وكذا وكذا ... ذلك لاننا لانقدر على فراقهم بسهولة .. قد اصبحوا جزء من تفاصيل
[COLOR="Red"]أطالب بأقالة بعض المشرفين اذا احببت شخصا فدعه للقدر
قريبا اغرق معرفي في بحر الصمت
فأن عـــــــاد فهو ملكك الى الابد وان لم يعد فتمنى له الخير الى ابد الابد
لست أفضل من غـيري لكني أملك قناعـــة قــــوية تجعلني أرفض مقارنة نفسي بأحد.....^^ منقول ^^
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 11/08/2008, 08:55 AM
صورة عضوية أنسان من زمن الشتات
أنسان من زمن الشتات أنسان من زمن الشتات غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/01/2007
الإقامة: زجاجة
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,344
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى أنسان من زمن الشتات
افتراضي

السيارة سبورت فول اوتوماتيك

هاتشباك
__________________
نحن لا نحب الاشخاص لكونهم كذا وكذا وكذا ... ذلك لاننا لانقدر على فراقهم بسهولة .. قد اصبحوا جزء من تفاصيل
[COLOR="Red"]أطالب بأقالة بعض المشرفين اذا احببت شخصا فدعه للقدر
قريبا اغرق معرفي في بحر الصمت
فأن عـــــــاد فهو ملكك الى الابد وان لم يعد فتمنى له الخير الى ابد الابد
لست أفضل من غـيري لكني أملك قناعـــة قــــوية تجعلني أرفض مقارنة نفسي بأحد.....^^ منقول ^^
  #3  
قديم 11/08/2008, 09:59 AM
غريبه غريبه غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2007
المشاركات: 68
افتراضي

ممكن رقم الهاتف على الخاص
  #4  
قديم 11/08/2008, 10:24 AM
صورة عضوية لاب توب HP
لاب توب HP لاب توب HP غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/07/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 844
افتراضي

ممكن رقمك على خاص اذا ما فيها شي السيارة اكيد بكون شارتنها
__________________
تـــــــــحياتي
لاب تـــــــــــــوب hp
  #5  
قديم 11/08/2008, 11:07 AM
صورة عضوية أنسان من زمن الشتات
أنسان من زمن الشتات أنسان من زمن الشتات غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/01/2007
الإقامة: زجاجة
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,344
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى أنسان من زمن الشتات
افتراضي

السيارة راحت لصاحب النصيب


انباعت
__________________
نحن لا نحب الاشخاص لكونهم كذا وكذا وكذا ... ذلك لاننا لانقدر على فراقهم بسهولة .. قد اصبحوا جزء من تفاصيل
[COLOR="Red"]أطالب بأقالة بعض المشرفين اذا احببت شخصا فدعه للقدر
قريبا اغرق معرفي في بحر الصمت
فأن عـــــــاد فهو ملكك الى الابد وان لم يعد فتمنى له الخير الى ابد الابد
لست أفضل من غـيري لكني أملك قناعـــة قــــوية تجعلني أرفض مقارنة نفسي بأحد.....^^ منقول ^^
  #6  
قديم 11/08/2008, 11:48 AM
صورة عضوية FHD
FHD FHD غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,639
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى FHD إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى FHD
افتراضي

يغـــــــــــــــــــــــ ـــــلق
  #7  
قديم 11/08/2008, 11:53 AM
الوسيم الصغير الوسيم الصغير غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 826
افتراضي

حظك صديقي بجد رخيصة ب 3000الف ريال
  #8  
قديم 11/08/2008, 01:26 PM
صورة عضوية أنسان من زمن الشتات
أنسان من زمن الشتات أنسان من زمن الشتات غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/01/2007
الإقامة: زجاجة
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,344
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى أنسان من زمن الشتات
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الوسيم الصغير مشاهدة المشاركات
حظك صديقي بجد رخيصة ب 3000الف ريال
لا ياخوي اكثر من 3000 ريال

4452 ريال
ماعلينا راحت للراعي النصيب
__________________
نحن لا نحب الاشخاص لكونهم كذا وكذا وكذا ... ذلك لاننا لانقدر على فراقهم بسهولة .. قد اصبحوا جزء من تفاصيل
[COLOR="Red"]أطالب بأقالة بعض المشرفين اذا احببت شخصا فدعه للقدر
قريبا اغرق معرفي في بحر الصمت
فأن عـــــــاد فهو ملكك الى الابد وان لم يعد فتمنى له الخير الى ابد الابد
لست أفضل من غـيري لكني أملك قناعـــة قــــوية تجعلني أرفض مقارنة نفسي بأحد.....^^ منقول ^^
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:02 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها