|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
اتمنى من المشرفين ما يغلقوا الموضوع انا ما ذكرت اسم المستشفى
أخواني الاعزاء بصراحة ما أدري اذا حد منكم زار هذا المستشفى ولا لا انا زرت هذا المستشفى و بكل صراحة اريد اقول هذا مو مستشفى للبشر هذا مستشفى للحيوانات. المريض النفسي من اول نفسيته تعبانة وانا اتوقع لما يدخل المستشفى مرضه يزيد لعدة أسباب 1. المستشفى وجد قدييييييييييييييييييييييي يييييييييييييم ويريد له ترميم 2. ماشي حديقة محترمة عشان الوحد يطلع يمشي فيها. حتى الحشيش ميت في حديقتهم 3. عدد كبير من المرضى اللي يعانوا من امراض نفسية وعقلية مختلفة يناموا بغرفة وحدة وهذا له اثر سلبي يعني اذا واحد عنده اكتئاب بسيط وجلس مع واحد عنده اكتئاب حاد اكيد هذا الشخص بيتأثر أنا اقترح انهم إما يعدلوا في هذا المستشفى أو يبنوا مستشفى ثاني راقي والمفروض يتوفر فيه اشياء تخلي المريض يقضي وقت فراغه والمفروض يفصلوا كل مريض نفسي عن الثاني . ع الأقل سوا لهم حديقة كما الناس حرام والله. اتمنى من وزارة الصحة انها تهتم بهذي الفئة. اتمنى من المشرفين ما يغلقوا الموضوع انا ما ذكرت اسم المستشفى |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
كلامك صحيح بس الى حد ما...
فى اشياء كثيرة ايجابية مثلا البرامج اليومية( التعليمية والتترفيهية والخ... أنا تدربت هناك اثناء دراستى واللة كان حماس خخخخ |
|
#3
|
|||
|
|||
|
ابشرك اختي ان المستشفى الجديد راح يبنوه خلال الفترة القادمة في منطقة الحشية تبع ولاية العامرات و الله يوفق الجميع
__________________
أنـا و الـحـب تـوأمـان خـلـقنــا و تـلانـا في الـعـشـق كـل حـبــيـــب |
|
#4
|
|||
|
|||
|
و ازيدك ان المستشفى راح يكون متكامل من جميع النواحي ان شاء الله
__________________
أنـا و الـحـب تـوأمـان خـلـقنــا و تـلانـا في الـعـشـق كـل حـبــيـــب |
|
#5
|
|||
|
|||
|
أنا كنت متدربة بهذا المستشفى وسمعت انهم راح يبنوا مستشفى بالخوض وانتي تقولي بالعامرات عاد الحين مرت اربع سنين واشوف المستشفى بعده ما ظهر. يمكن مسوين عليه مخفي وانا ما ادري
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() المبنى مهم واجد الانسان نفسيته ما ترتاح اذا جالس في مكان قديم ووسخ وما يفتح النفس حتى حال الاكل |
|
#7
|
||||
|
||||
|
إن شاء الله الفرج قريب
__________________
هشام أبنتك رأت النور من بعد ما أنطفاء نورك ولكن هيهات أن ينطفي نورك
الذي كان يشع من أبتسامتك الجميلة , أسمينها ( نور) لكي يظل نور هشام مشعاًُ كالعادة الدايمة رحمك الله وأسكنك فسيح جناتة |
|
#8
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
فعلا اختي قبل المخطط كان المفروض يكون بالخوض بس الله يرحم الحال بعمان طبعا بعض المسؤولين قالوا ارض في الخوض و موقعها ممتاز حرام تروح للــ .................. ![]() عشان كذا المشروع انتقل لمنطقة الحشية بولاية العامرات هذا المكان الانسب للمرضى النفسيين و تقريبا الاجراءات المبدئية انتهوا منها
__________________
أنـا و الـحـب تـوأمـان خـلـقنــا و تـلانـا في الـعـشـق كـل حـبــيـــب |
|
#9
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كان من المفترض ان يبنوه في الخوووووض ... بس مؤخرا تم تبديل الى العامرات ... والخبر صحيح انه في العامرات ....
__________________
" وَاسْتَعِينُواْ بِالصَّبْرِ وَالصَّلاَةِ وَإِنَّهَا لَكَبِيرَةٌ إِلاَّ عَلَى الْخَاشِعِينَ " (البقرة، 45) |
|
#10
|
|||
|
|||
|
باغييــــن يقتلوهم !
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
ان شاء الله نشوف مستشفى راقي
يهتم بالجانب العقلي والنفسي اكثر
__________________
انتهى
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
كله بقبقبقبق انا اقول انه اذا قالوا بينبني هالسنة فبينبني بعد 15 سنة و اذا قالو السنة الجاية فبعد 30 سنة فعاد هم متى قالوا؟؟؟ و الشهر عن سنتين خخخخ
|
|
|