سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 21/05/2008, 10:46 AM
أمنيات فتاة أمنيات فتاة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/05/2008
المشاركات: 293
افتراضي مستشفى الأمراض النفسية لدينا

اتمنى من المشرفين ما يغلقوا الموضوع انا ما ذكرت اسم المستشفى

أخواني الاعزاء بصراحة ما أدري اذا حد منكم زار هذا المستشفى ولا لا
انا زرت هذا المستشفى و بكل صراحة اريد اقول هذا مو مستشفى للبشر هذا مستشفى للحيوانات.
المريض النفسي من اول نفسيته تعبانة وانا اتوقع لما يدخل المستشفى مرضه يزيد لعدة أسباب
1. المستشفى وجد قدييييييييييييييييييييييي يييييييييييييم ويريد له ترميم
2. ماشي حديقة محترمة عشان الوحد يطلع يمشي فيها. حتى الحشيش ميت في حديقتهم
3. عدد كبير من المرضى اللي يعانوا من امراض نفسية وعقلية مختلفة يناموا بغرفة وحدة وهذا له اثر سلبي يعني اذا واحد عنده اكتئاب بسيط وجلس مع واحد عنده اكتئاب حاد اكيد هذا الشخص بيتأثر
أنا اقترح انهم إما يعدلوا في هذا المستشفى أو يبنوا مستشفى ثاني راقي والمفروض يتوفر فيه اشياء تخلي المريض يقضي وقت فراغه والمفروض يفصلوا كل مريض نفسي عن الثاني . ع الأقل سوا لهم حديقة كما الناس حرام والله. اتمنى من وزارة الصحة انها تهتم بهذي الفئة.
اتمنى من المشرفين ما يغلقوا الموضوع انا ما ذكرت اسم المستشفى
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 21/05/2008, 10:55 AM
صورة عضوية rose123
rose123 rose123 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/07/2007
المشاركات: 713
افتراضي

كلامك صحيح بس الى حد ما...
فى اشياء كثيرة ايجابية مثلا البرامج اليومية( التعليمية والتترفيهية والخ...
أنا تدربت هناك اثناء دراستى واللة كان حماس خخخخ
  #3  
قديم 21/05/2008, 11:06 AM
واثقة الخطى تمشي ملكة واثقة الخطى تمشي ملكة غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 02/03/2008
الإقامة: عالمي الرومانسي
الجنس: أنثى
المشاركات: 94
افتراضي



ابشرك اختي ان المستشفى الجديد راح يبنوه خلال الفترة القادمة في منطقة الحشية تبع ولاية العامرات و الله يوفق الجميع
__________________

أنـا و الـحـب تـوأمـان خـلـقنــا و تـلانـا في الـعـشـق كـل حـبــيـــب
  #4  
قديم 21/05/2008, 11:08 AM
واثقة الخطى تمشي ملكة واثقة الخطى تمشي ملكة غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 02/03/2008
الإقامة: عالمي الرومانسي
الجنس: أنثى
المشاركات: 94
افتراضي


و ازيدك ان المستشفى راح يكون متكامل من جميع النواحي ان شاء الله
__________________

أنـا و الـحـب تـوأمـان خـلـقنــا و تـلانـا في الـعـشـق كـل حـبــيـــب
  #5  
قديم 21/05/2008, 11:26 AM
أمنيات فتاة أمنيات فتاة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/05/2008
المشاركات: 293
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة واثقة الخطى تمشي ملكة مشاهدة المشاركات


ابشرك اختي ان المستشفى الجديد راح يبنوه خلال الفترة القادمة في منطقة الحشية تبع ولاية العامرات و الله يوفق الجميع
أنا كنت متدربة بهذا المستشفى وسمعت انهم راح يبنوا مستشفى بالخوض وانتي تقولي بالعامرات عاد الحين مرت اربع سنين واشوف المستشفى بعده ما ظهر. يمكن مسوين عليه مخفي وانا ما ادري
  #6  
قديم 21/05/2008, 11:31 AM
أمنيات فتاة أمنيات فتاة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/05/2008
المشاركات: 293
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة rose123 مشاهدة المشاركات
كلامك صحيح بس الى حد ما...
فى اشياء كثيرة ايجابية مثلا البرامج اليومية( التعليمية والتترفيهية والخ...
أنا تدربت هناك اثناء دراستى واللة كان حماس خخخخ
انا متدربة هناك ما شفت برامج ترفيهية. لا يكون تقصدي الكيرم والاونو
المبنى مهم واجد الانسان نفسيته ما ترتاح اذا جالس في مكان قديم ووسخ وما يفتح النفس حتى حال الاكل
  #7  
قديم 21/05/2008, 11:32 AM
صورة عضوية a..alshidi
a..alshidi a..alshidi غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/04/2007
الإقامة: سبلة السفر والسياحة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,698
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى a..alshidi إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى a..alshidi
افتراضي

إن شاء الله الفرج قريب
__________________
هشام

أبنتك رأت النور من بعد ما أنطفاء نورك ولكن هيهات أن ينطفي نورك

الذي كان يشع من أبتسامتك الجميلة , أسمينها ( نور)

لكي يظل نور هشام مشعاًُ كالعادة الدايمة

رحمك الله وأسكنك فسيح جناتة
  #8  
قديم 21/05/2008, 11:51 AM
واثقة الخطى تمشي ملكة واثقة الخطى تمشي ملكة غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 02/03/2008
الإقامة: عالمي الرومانسي
الجنس: أنثى
المشاركات: 94
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أمنيات فتاة مشاهدة المشاركات
أنا كنت متدربة بهذا المستشفى وسمعت انهم راح يبنوا مستشفى بالخوض وانتي تقولي بالعامرات عاد الحين مرت اربع سنين واشوف المستشفى بعده ما ظهر. يمكن مسوين عليه مخفي وانا ما ادري

فعلا اختي قبل المخطط كان المفروض يكون بالخوض بس الله يرحم الحال بعمان طبعا بعض المسؤولين قالوا ارض في الخوض و موقعها ممتاز حرام تروح للــ ..................

عشان كذا المشروع انتقل لمنطقة الحشية بولاية العامرات هذا المكان الانسب للمرضى النفسيين و تقريبا الاجراءات المبدئية انتهوا منها
__________________

أنـا و الـحـب تـوأمـان خـلـقنــا و تـلانـا في الـعـشـق كـل حـبــيـــب
  #9  
قديم 21/05/2008, 12:24 PM
صورة عضوية جونو عمان
جونو عمان جونو عمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2007
الإقامة: الفردوس الاعلى بأذن الله تعالى ...
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,132
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى جونو عمان
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أمنيات فتاة مشاهدة المشاركات
أنا كنت متدربة بهذا المستشفى وسمعت انهم راح يبنوا مستشفى بالخوض وانتي تقولي بالعامرات عاد الحين مرت اربع سنين واشوف المستشفى بعده ما ظهر. يمكن مسوين عليه مخفي وانا ما ادري

كان من المفترض ان يبنوه في الخوووووض ... بس مؤخرا تم تبديل الى العامرات ... والخبر صحيح انه في العامرات ....
__________________
" وَاسْتَعِينُواْ بِالصَّبْرِ وَالصَّلاَةِ وَإِنَّهَا لَكَبِيرَةٌ إِلاَّ عَلَى الْخَاشِعِينَ " (البقرة، 45)

  #10  
قديم 09/06/2008, 12:24 AM
بنت شيوخ بنت شيوخ غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 23/09/2007
الإقامة: عمـــــــــــــــان الحبيبــة
المشاركات: 1,989
افتراضي

باغييــــن يقتلوهم !
  #11  
قديم 09/06/2008, 12:31 AM
صورة عضوية ابن الهنائي
ابن الهنائي ابن الهنائي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,007
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابن الهنائي
افتراضي

ان شاء الله نشوف مستشفى راقي
يهتم بالجانب العقلي والنفسي اكثر
__________________
انتهى
  #12  
قديم 09/06/2008, 11:20 AM
AhmEd1 AhmEd1 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2007
الإقامة: ف بيتنا
الجنس: ذكر
المشاركات: 574
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى AhmEd1
افتراضي

كله بقبقبقبق انا اقول انه اذا قالوا بينبني هالسنة فبينبني بعد 15 سنة و اذا قالو السنة الجاية فبعد 30 سنة فعاد هم متى قالوا؟؟؟ و الشهر عن سنتين خخخخ
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:13 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها