سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد » سبلة الأوراق المالية والإستثمار

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 15/04/2008, 09:12 PM
الملهوف الملهوف غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,317
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الملهوف
افتراضي مؤسسة خدمات الموانئ

ما رايكم في سهم هذه الشركة وكم تتوقعو سعره سيصل قريبا ونتائجها للربع الأول ؟
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 15/04/2008, 09:14 PM
صورة عضوية Dr.php
Dr.php Dr.php غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,505
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Dr.php
افتراضي

اقتباس:
ما رايكم في سهم هذه الشركة وكم تتوقعو سعره سيصل قريبا ونتائجها للربع الأول ؟
سهم لا حول ولا قوة إلا بالله عندي في المحفظة من كمين يوم كل يوم في نزول ... لو أحد عنده معلومات عن الشركة يخبرنا أو عن نتائج الربع الأول ..
__________________
************************************************** *******
TheBlock الموقع الأول في توفير فقط خدمات الحماية و الأمن للمواقع و المنتديات والبرمجيات
************************************************** *******
أسعارنا لا منافس لها قط .. 1 ريال شهريا لا أكثر .. شاهد هنـــا

************************************************** *******

مشرف سبلة التقنية سابقا

************************************************** *******
  #3  
قديم 15/04/2008, 10:28 PM
toneno9080 toneno9080 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/11/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 669
افتراضي

في مقاله قبل فتره قرأتها في جريده الوطن كانت تتكلم عن الميناء , وان الزياده تقريبا راح تكون 70%
بس توقعاتي للسهم الهدوء والاستقرار حتى نهايه الاسبوع
بس يالي لاحظته ان عليها تجميع خلال هالاسبوع
يمكن يعاود الارتفاع فنهايه الاسبوع القادم ان شاءالله
  #4  
قديم 15/04/2008, 11:39 PM
الملهوف الملهوف غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,317
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الملهوف
افتراضي

نعم كان هناج تجميع وانتظار بيعه من قبل المستثمرين لتجميه بأقل سعر
  #5  
قديم 16/04/2008, 09:32 AM
nizwa nizwa غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2006
الإقامة: بحر الاحزان
الجنس: ذكر
المشاركات: 161
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أصغر مستثمر مشاهدة المشاركات
سهم لا حول ولا قوة إلا بالله عندي في المحفظة من كمين يوم كل يوم في نزول ... لو أحد عنده معلومات عن الشركة يخبرنا أو عن نتائج الربع الأول ..

أحتفظ بألاســــهم راح يرتفع انشالله....




تـــــــــــــحياتي لك
  #6  
قديم 16/04/2008, 11:13 AM
صورة عضوية abuhanifa55
abuhanifa55 abuhanifa55 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,132
افتراضي

سعر السهم ممتاز جدا للشراء والاستثمار طويل المدى
أعتقد بأنه سيتجاوز الريالين قبل نهاية العام
والله تعالى أعلم
  #7  
قديم 17/04/2008, 12:10 AM
صورة عضوية Dr.php
Dr.php Dr.php غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,505
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Dr.php
افتراضي

اقتباس:
أحتفظ بألاســــهم راح يرتفع انشالله....



تـــــــــــــحياتي لك
شكرا على النصيحة

بارك الله فيك
__________________
************************************************** *******
TheBlock الموقع الأول في توفير فقط خدمات الحماية و الأمن للمواقع و المنتديات والبرمجيات
************************************************** *******
أسعارنا لا منافس لها قط .. 1 ريال شهريا لا أكثر .. شاهد هنـــا

************************************************** *******

مشرف سبلة التقنية سابقا

************************************************** *******
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:25 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها