|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
شباب حاب اسالكم من يعرف اللاعب الحجري مدري وش اسمه يلعب بنادي السد وضموه لمنتخب قطر قريب بس احتياط المهم هوه اصله عماني وسمعت بعد انه ابوه دكتور بجامعه قطر وتجنس بعد.السؤال اللي يطرح نفسه من المسؤول عن ضياع مثل هذي المواهب وليش ما جابوه المنتخب وفيه بعد ابراهيم الحوسني بنادي الشمال مع العلم انه عماني للحين وما لعب لمنتخب قطر.............. ابي تعليقكم
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
هيش هذا الكلام هيش كذا المفروض في رقابه لاكن اقول شي واحد عمان ما ياي تتطور
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تعرف ليش ؟؟؟
اول شي الاتحاد هنا مايعطي ولا يدعم ولا شي جوعان لو في الامارات او قطر او السعوديه او كويت بتحصل الاتحاد والدوله بنفسه مهتمه فيهم شوفوا ابسط شي السعوديه شو سوت حق الاعبين يوم وصلوا كأس العالم ناس تحب تعطي ماتبخل ع لاعبينهم وابسط شي شوف منتخب الامارات اغلبيتهم من اصول عمانيه ومرتاحين لنا عندهم شغل وبيت وسياره ومرتاحين عيشتهم
__________________
رحل واحد نعم واحد ولاكنه يساوي قوم وقف نبض المسا فجاه وفجاه كل شي مهموم رحل سعود بهوان رحل والليل يتساءل بعد هاليوم صباحج كيف يا بلاد شعبها كلهم أيتام أأأه يابومحمد يرحمك ربي منهو الذي من حزننا ينتشلنا ولي نحبه في التراب صار مدفون |
|
#4
|
||||
|
||||
|
أنا أعرفه هذا الاعب أسمه أعتقد خالد الحجري وهو من ولاية بدية أصله
وهو زميل ربيعي
__________________
لا تظلمن إذا ما كنت مقتدرا فالظلم ترجع عقباه إلى الندم
تنام عينك والمظلوم منتبه يدعو عليك وعين الله لم تنم " اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك" |
|
#5
|
||||
|
||||
|
هذيلا لازم يكون هناك اهتمام من الاتحاد
هناك ملاعب شي حلوه مصممه افضل تصميم فلوووس سيييياره بيت وراحه مهذا الشي المعدوم في عمان اتحداكم تجيبو نادي في عمان فيه هذي المواصفات |
|
#6
|
|||
|
|||
|
توضيح خالد قطري ولا ينتسب لعمان بأي شكل وهو لن يرضى على نفسه ان تنسبه لدولة أخرى غير قطر ووالده الدكتور سيف وهو مسؤول قطري من مواليد دولة قطر جد خالد جاء من عمان وهو شاب صغير من سنوات طويلة يعني خالد من الجيل الثالث وتقول عماني على اي اساس:مستغرب: وهو مب اول ولا اخر واحد اعرف ناس جدودهم من عمان وممكن يروح فيها اللي يقولهم انت عماني وانا جدي منهم لكني قطري روح وقلب وعقل ولا لي ولا 1% بعمان ولا احمل لها مشاعر خاصه حالها من حال غيرها من الدول ولا اسمح حتى لاهل جدي العمانين انهم يشككون في انتسابي لقطر او يقولون لي اصلك ومااصلك لاني قطري واصلي قطري وهالشي هو اكثر شي افتخر فيه اني قطري ومحاولة نسب الناس لبلدان مالهم علاقه فيها غير اصل جدودهم يضايق للعلم ولاحظته كثير في الاخوان من عمان ينسبون الرجال اللي اصل جده او جدوده من عمان لهم وهالشي مب صحيح ومردود عليه
نايف الكعبي
__________________
""سوف اتفوق بشعبي وليس بسلطتي"" شعب قطر أساس قطر
حمد بن خليفة آل ثاني 6/7/2007 بيض الله وجهك يابومشعل.... |
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
اشهد ان لا اله الا الله .. وان محمدا رسول الله . |
|
#8
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وشكرا |
|
#9
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الحبيب ما كان قصده التجريح أو الإساءة .. أنت ليس حساس كثير ؟؟ هو فقط يلقي باللوم على الحكومة العمانية بالتفريط في المواهب العمانية .. وفي النهاية هو ما قال بأنه أصله كيني أو أوجواني أو برازيلي أو أو .. قال عماني يعني عربي مسلم أصيل .. أخوان في النهاية وخليجنا واحد
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
والله حاله الرجال الظاهر يريد ينكر اصله!!!!!تراك قلت جدك عماني يعني اصلك عماني غصب عنك ليش تنكر اصلك اما سالفه ياناس .... ما اعرف ليش معصب الاخ ودائما نلاحظ استحقار الخليجيين للعماني رغم انه العمانيين معظم عمانين اصلا وفصلا لكن دول الخليج الثانيه تحصل فيها مواطنين اصولهم عمانيييييييييييييه شفت كيف |
|
#11
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() اولا اذا انت تفتخر او ما تفتخر ان اصلك عماني هالشيء ما يهمنا نحن يكفينا فخرا اننا عمانيون ولسنا قطريون ثانيا مهما حاولت تنكر اصلك فانت قلتها بعظمة لسانك انه جدك عماني اذا انت من اصول عمانية قد لا تكون عماني ولكنك من اصول عمانيه ثالثا يجب ان تعرف ان الانسان الذي لا يفتخر باجداده انسان ناقص اما انا فافتخر باني عماني واجدادي عمانيون
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
الله يوفق الجميع
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
العرق يبقى عرق
واللي تجنسوا عرقهم عماني قح وما في نقاش او اختلاف في ذالك وناس كثيره متجنسة من عماني الى ..... اقصد دول خليجة ما بس قطر اسماعيل مطر عماني سبيت خاطر عماني ووووووووو المهم الجود بالموجود وما شاء الله اللاعبين موجودين وين ما تروح تمشي بعمان والبلاد ولله الحمد فيها مواهب |
|
#14
|
||||
|
||||
|
الفعل مواهب كثيرة تروح وترحل من هذه البلد
وكما قالوا الاحوة الجود بالموجود والخير في الشباب والمواهب اللامعة واخونا القطري واللي من اصل عماني لسنا في محكمة حتى تتبرىء من اصلك فكلنا خليجين ونبقى عرب مسلمين فالمطلوب فحوى السؤال والرد بهدؤ بعيد عن التعصب اللامبرر والمنطق سيد الوجود فنحنى عرب مسلمين ويكفينا فخر بذلك |
|
#15
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() بصراحة اللي ما يبينا ما نباه
|
|
#16
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
واحليلك لا تصيح وخل عندك روح رياضية وما دام خدودك عمانيين يعني انت اصلك عماني والجذر ما يطيح يطيح الغصن ولا تنسي عمان دار العز وتعال بتشوف اموال خدودك بعمان
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وحد اللة يا رجل ولا ترفس النعمة أنتة اذا فيك عرق ولا أقولك ريحة عرق عمان فأنت أنسان مميز فعلا تعرف شو معنى أنة يكون جدك من عمان معناه انة جدك خرج من أرض طيبة خرج من سلالة سلاطين عاش مع رجال كانوا يحكموا المنطقة معناة ان جدك كان أحد أفراد الامبراطورية العمانية ورح شوف كتب التاريخ الي يدرسوها لكم في مدارس دولتك ولا أقولك روح لكتب التاريخ الحقيقية وأسال من هي عمان وأهل عمان ومن غيرها حضرتك اذا رافس النعمة ومش أي نعمة نعمة انتمائك لهذة الارض فهذا لمشكلة في عقلك ورضائك بما هو اقل عمان وأهل عمان كانوا لولا زالوا أصل الخليج وأعتقد كان هناك اسمة أمارات ساحل عمان وشوف بلدك وين كانت في هذاك الوقت 1% هذة حن بنعطيك فيها 99% بس أرجوك لا تتنتمي لنا ولا تجيب طاري عمان في لسانك واللة يهني بلدك بقلبك وروحك وعقلك بقولك نصيحة يا أخي اذا لك أصل فعمان فشكر ربك وروح أفتخر وخبر كل واحد تشوفة واذا مالك أصل فعمان فاندب حظك |
|
#19
|
|||
|
|||
|
السلام على الي يقرأون......
عندي استفسار..... يعني لو جده كان مسافر بنجلاديش . هل كان بيفتخر بأنه صار بنجالي ؟ أقول.... احمد ربك وصلي ركعتين شكر والي ماله أول ماله تالي يالعماني.. |
|
#20
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
يمكن بيصير اردو
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
سندباد من الأصل هو مب موهبة عمانية هو موهبة قطرية ووالده قطري وانتمائهم لقطر وانا مب معصب بس لاني فعلا حاس بهالشعور الاخوان العمانيين يعتقدون ان اي واحد جده جاي من عمان هو عماني ومافي شي يضايقني اكثر من هالشي اشكرك على حسن ردك
![]() عبرة الم انا قطري وجدي جا قطر ليكون قطري وهو قطري قلبا وقالبا فارس القبيلة أي جحود؟؟؟ وأي سخرية الله يهداك انا فعلا مالي بعمان ولا 1% وحالها كغيرها من الدول انا بس حبيت اوصل ان خالد غلط تقول عنه عماني وهو لن يرضاها على نفسه انكك تنسبه لدولة غير بلاده وان لازم كاتب الموضوع وغير يفهمون ان لحد يتوقع الولاء لبلادكم من أجيال هاجروا اجدادهم من أرضكم مثل كل سكان شبه الجزيرة اللي كانوا يهاجرونيعني بإختصار خالد مب موهبة عمانية خالد موهبة قطرية شكرا على حسن ردك سبورت مان انا قطري ولا لي علاقة بدولة اخرى واي اموال:مفتر: القناص لا اله الا الله واي نعمه الي ارفسها اعوذ بالله:مستغرب: وانا مميز لاني قطري ومافيني عرق عماني كل عروقي قطرية هذا اللي قلته سابقا ولاحظته على هل عمان :مفتر: جدي شيخ وسلطان باخلاقه واحترم نفسك رجاءاً قطر تاج على كل الروس وليس هناك فخر من ان تكون مسلم وقطري الحمدالله بلدي من يومها الحمدالله بلد خير وعز الله يديم علينا نعمته ولين اليوم:مرتاح:وأشكر ربي واحمده على كوني قطري وهل هناك فخر أكبر من ذلك:مرتاح: أبو تريك الحين قطر صارت بنقلاديش يكفي انك تشوف الاعداد الهائلة من العمانيين العاملين في قطر وتعرف انها ولله الحمد مالها مثيل![]() اعيد واكرر انا ردي على الموضوع لان الاخ الكاتب قال عن خالد موهبة عمانية وهو قطري بكل مافيه وماعتقد في شي بيضايقه اكثر من انه يشوف من ينسبه لدولة غير بلاده قطر. نايف الكعبي
__________________
""سوف اتفوق بشعبي وليس بسلطتي"" شعب قطر أساس قطر
حمد بن خليفة آل ثاني 6/7/2007 بيض الله وجهك يابومشعل.... |
|
#22
|
||||
|
||||
|
ما عندي غير كلمه واحده كلنا فدائ عمان الحبيبه .
|
|
#23
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ياريت تفهمنا زين ولا تاخذك العاطفه وحب بلدك بعيد احنا نحبكم ونفتخر فيكم والشعب القطري من احب الناس لنا والكل يشهد بأخلاقكم ومازلت اتذكر اللوحه اللي رفعها لعيبتكم بالنهائي : اذا ما شالكم الملعب تشيلكم عيونا .. ومواساه لعيبتكم للعيبتنا وحسن المعامله والاستقبال لنا....... نحن اخوان وهذا عماني وذاك قطري والثاني ذو اصل عماني كلنا اخوان وحبايب...... |
|
#24
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ومافيها شك كل المسلمين اخوان بارك الله فيك اخوك نايف الكعبي
__________________
""سوف اتفوق بشعبي وليس بسلطتي"" شعب قطر أساس قطر
حمد بن خليفة آل ثاني 6/7/2007 بيض الله وجهك يابومشعل.... |
|
#25
|
||||
|
||||
|
ناصر كميل عماني الاصل حسب معلوماتي الخاصة ويقولوا اصله من وادي العيص
__________________
.. . . DISCLAIMER: I do not assume any legal liability or responsibility for the accuracy, competence, or usefulness of any information disclosed in my posts ّ خلقني خالق الكرام ..وخلقكم خالق اللئام ّّ
|
|
#26
|
|||
|
|||
|
لا ناصر كميل افريقي من ساحل العاج حتى ما يعرف يتكلم عربي مرات.............
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عاد ما معلومات عندك..
__________________
نصيحة قبل لا تشتري بيت أو فيلا تأكد من مساحه البناء وضربها في 140 للمتر واحسب قيمه الأرض إلى المجموع الكلي مثلا مساحه البناء 300 *140 للمتر = 42000 وقيمه ارض 20000 ألف مثلا 42000+20000= 62000ريال عماني هذي حسبه تقريبا مع العلم انه ممكن تحصل مقاول يبني على 120 للمتر واقل |
|
#28
|
||||
|
||||
|
تمنى غلق الموضوع
لانه اخذ منحنى لذا ارجو الغلق وشكرا |
|
#29
|
|||
|
|||
|
خلوووووه عنكم ترى المسكين ما مصدق انه قطري . ابووي تهنا بقطريتك انت وغيرك واذا تبي تنسا اصلك بعد ماشي مانع ولا تضايق نفسك . عمان ليست بحاجه لاية ولاءات ممن حصلوا على جنسية دولة اخرى ولا يضرهم نكران اصلهم لها بشي.
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
اعقتد انكم تلاحظون الردود بعيده عن النص وخارج نطاق الروح الرياضيه عذرا يغلق
واهل عمان وقطر اخوة وحبايب ولا داعي لنبش الفرقه بين ابناء الخليج عذرا للغلق مرة اخرى
__________________
╗══╔╗═══════════════════════════════════╔╗══╔ ╗══╔╝╔╗╚║اللـَّهُــمَّ اجْعـــَلْ فـي قلبــي نـُــوراً، وفـي بـَصـَـــري نـُــوراً وفـي سـَمْعـي نـُــوراً║╝╔╗╚╗══╔ ║║–....–║وعــنْ يَمينـي نـُـــوراً وعـَــنْ يَسـاري نـُــوراً، وفـَـوقـي نـُــوراً وتـَحتـي نـُـــوراً║–....–║║ ╝══╚╗╚╝╔║وأمَامـــــــي نـُــــــــوراً وخـَلفِـــــــي نـُــــــــوراً و اجْعـَـــــــلْ لــــــــي نـُـــــــوراً ║╗╚╝╔╝══╚ ╝══╚╝═══════════════════════════════════╚╝══╚
|
|
|