|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
كوماروو للـبيع 2000
سلفـر زوائـد وكـاله وفيـه فتحتين للكـشف جـلاس للجـادين يراسلوني ع الخـاص |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
اخوي لو حطيت موضوعك في قسم سوق السبلة...
__________________
نــعـــم يــا مــولانـــا لـلــحـد مـن حــوادث الـمــرور للبيع سكايلاين جيتي ار 1992 بمكينه 2جي http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=899455 |
|
#3
|
||||
|
||||
|
حط كل التفاصيل لا يشرخوووه بقفل
للتصحيح : السيارة اسمها " كمارو " ما " كومارو "
__________________
.... { M } ....
لا يمكنني تغير اتجاه الريح لكني استطيع التحكم في شراع مركبي لكي أذهب به إلى المكان الذي أريده من مواضيعي في سبلة السيارات : تقرير مبسط لزيارتنا ورشة صناعة سيارة نور مجان تجربتي الشخصية لقيادة سيارة VW GOLF GTI نبذة بسيطة عن سباقات الجوكارت – Go-Kart Racing حلبة البحرين لسباق السيارات تجربتنا لحلبة دبي كارت دروم - كارتينج تغطية رحلتنا للامارات بتاريخ 25 / 3 / 2010 : Dubai Kartdrome and Drive to Kalba with GTZ Club |
|
#4
|
||||
|
||||
|
السيارة وارد امريكا ولا اليابان ؟ 6 ولا 8 سلندر؟ جير عادي ولا اوتو؟ كم المطلوب فيها ؟ حياك الله وموفق في البيعة
__________________
Next Level I Productions ![]() |
|
#5
|
|||
|
|||
|
ألسـياره وارد اأمـريكي
نظـيفه جير اتوماتـيك فول اوبـشن سيدس مسجـل كشـفي جلاس من فوق والسموحه ما كنت اعـرف لازم ادخـل التفااصيـل والله يوفقكم وتسلمون ع الردود |
|
#6
|
||||
|
||||
|
هلا صديقي حط سعرك اويغلق الموضوع......موفق ان شاء سيارة ما عليه كلام
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
أخي السيارة 8 سلندر ولا 6 ؟؟؟ اتمنى تحط سعرك لانه الموضوع بيشخطوه بقفل مثل ماقالوا الاخوان
__________________
Next Level I Productions ![]() |
|
#8
|
|||
|
|||
|
تبيع ب 3200 ؟
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
كيف تجرب مع اس اس ؟
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
بصراحه البيع والشراء ف السبله ماينفع أحسن بالسوق الخارجي مع الشباب عيل بالله عليك مثل هذي تعطيه 3200؟؟؟؟ أنا حصلت أحسن منها بألف مره وسعرها ماوصل كذا...
بس موفق أخي... |
|
#11
|
||||
|
||||
|
أخي الكريم كامارو مستعملة تحصلها باقل من سعرك بواجد
آخر تحرير بواسطة كيومي95 : 01/12/2008 الساعة 08:52 PM |
|
|